كيفية بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت مقابل المال

كيفية بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت مقابل المال


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت نقدًا وتلقي إما شيك أو المال عبر بايبال.


تذكر أن نجاح الجميع في بيع بطاقات الهدايا يختلف قليلاً جرب عدة طرق مختلفة واكتشف الطريقة الأكثر فاعلية عندما تفعل ذلك أخبرنا بما اكتشفته نحن دائمًا حريصون على معرفة المزيد عن تجربة المستخدم من خلال الأدوات التي أبرزناها.

أين يمكنني بيع بطاقات الهدايا الخاصة بي؟

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها قبل بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك هي الطريقة التي تريد بها تلقي مدفوعاتك هل تأمل في الحصول على دفع فوري إلى حسابك بايبال أو الإيداع المباشر؟ أم مجرد شيك ورقي يصلك عبر البريد الى منزلك؟


قد يبدو هذا غير مهم بالنسبة للبعض لكن إمكانية الحصول على نقود ضرورية للآخرين وقد تتكدس بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها وقد حان الوقت لإلغاء عدم الحصول عليها لن يؤدي البحث في جوجل عن "مكان الحصول على استرداد نقدي لبطاقة الهدايا الخاصة بي" سيكون من الأفضل أن يكون لديك اتجاه واضح حول كيفية بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك والمنصة التي ستمنحك أكبر قدر من المال مع أسرع وقت ممكن.


بمجرد أن تستقر المنصة الجيدة والمتوافقة معك يمكنك اختيار الخيار المناسب لك.


أفضل الأماكن لبيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت على الفور


بطاقة الكنغر

بطاقة Kangaroo هو الخيار الأول في قائمتك لبيع بطاقات الهدايا الخاصة بك لإكمال المعاملة يجب عليك إدخال معلومات البطاقة على موقع Card Kangaroo الإلكتروني، ستتلقى عرضًا بالمبلغ الذي ترغب المنصة في دفعه لسحب البطاقة من يديك يمكنك اختيار قبول العرض الذي قدمته وستتلقى ملصق شحن مجاني لإرسال بطاقتك إلى عنوانهم البريدي بمجرد أن تتلقى الشركة بطاقتك في البريد فإنها ستفرج عن مدفوعاتك عن طريق الشيك أوبايبال.


حاليًا تعلن منصة Card Kangaroo عن عدم قبول بطاقات الهدايا مقابل المال يذكر الموقع أن هذا هو الحال فقط أثناء قيامهم بتغيير بعض عملياتهم الداخلية بينما لا نعتقد أن النظام الأساسي سيغير الكثير من سياسات التشغيل الخاصة به تأكد من إعادة التحقق قريبًا للتأكيد فهم يواصلون العمل بنفس الطريقة كما في الماضي.


Clip Kard

يتطلب Clip Kard من مستخدميه إنشاء حساب مثل Card Kangaroo سيخبروك مقدمًا بمدى استعدادهم لشراء بطاقة الهدايا الخاصة بك أيضًا مثل Card Kangaroo يجب عليك شحن بطاقاتك إلى العنوان البريدي المقدم، هذا الموقع قليل المعلومات لذا ما لم تكن على استعداد لإنشاء حساب مستخدم فلن تعرف قيمة بطاقاتك أو كيفية توزيع مدفوعات بطاقتك أو متى تتوقع تلقي تعويضك.


Clip Kard هي عملية مشروعة من تجربتنا وستجد التناسق في دفعتك كن على دراية بأنك ستدخل الموقف أعمى قليلاً لذا تأكد من أنك مرتاح لذلك.


GiftCard Granny

منصة GiftCard Granny متعددة الأوجه لديهم عدد قليل من الخيارات داخل مؤسستهم ويسهل نظامهم الأساسي سهل الاستخدام على أي شخص التنقل فيما يريد تحقيقه أثناء زيارة الموقع.


ما يجعل GiftCard Granny فريدًا هو أنها تساعدك في العثور على مكان بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك بأكبر قدر من المال بالإضافة إلى ذلك لديك خيار بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك شخصيًا في أحد مواقع تبادل بطاقات الهدايا المختارة قد يكون هذا هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يفضلون التفاعل الشخصي عند إجراء المعاملات.


هناك سمة إيجابية أخرى للموقع وهي تخبرك ببطاقات الهدايا الأكثر ربحية للبيع يوفر هذا نقطة مرجعية جيدة تسمح لك بفهم القيمة التي يمكنك وضعها على البطاقة التي تحاول بيعها بالضبط، كما أنها توفر وجهة نظر حول البطاقات التي ستعطيك أكبر عائد في المستقبل، يتيح لك ذلك التخطيط لربح بطاقات هدايا من الألعاب والمواقع الأخرى عندما تكون في وضع صعب.


Raise.com

يضع Raise عملية بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك بين يديك تقوم بنشر وتعيين السعر الذي تريده من بطاقتك ويمكنك قبول أو رفض العروض المقدمة لك.


يمكنك تعديل سعرك كما تراه مناسبًا وبمجرد بيع بطاقتك يكون لديك خيار استلام الدفع عن طريق الإيداع المباشر أو بايبال أو شيك.


كاردكاش

بيع بطاقة الهدايا الخاصة بك على CardCash أمر مباشر وسهل انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم وحدد نوع بطاقتك وأدخل رصيدك الحالي واحصل على معلومات حول المبلغ النقدي الذي ستتلقاه مقابل البطاقة.


لديك أيضًا خيار تداول بطاقات الهدايا مما قد يمكّنك من الحصول على 11٪ زيادة على ربحية بطاقة الهدايا الخاصة بك إذا كنت في السوق للحصول على بطاقة هدايا معينة فقد تتمكن من العثور على بطاقة الهدايا التي تبحث عنها وتداول إحدى بطاقاتك غير المرغوب فيها مقابلها.


GC Spread

Gift Card Spread هو موقع آخر يضعك في مقعد القيادة عندما تبيع بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها أنت انشر المبلغ الذي تريد بيع بطاقتك  لدى GC Spread خيار قبول عرضك أو مواجهته ولديك خيار أن تفعل الشيء نفسه إذا عارضت سعرك الأصلي.


إنها تضمن الرد على عرضك الأولي في غضون 24 ساعة وتتبع المعاملة بسرعة بحيث يكون لديك إجابة في أقل وقت ممكن من هناك  أدخل معلومات بطاقتك عبر الإنترنت وشحن بطاقتك إلى موقعهم في الولايات المتحدة في شيكاغو بمجرد استلامها سيصدرون العائد الخاص بك.


صندوق بطاقات الهدايا

يوضح Gift Card Bin أنهم يريدون عملك ويريدون أن يكونوا أفضل خيار لإعادة بيع بطاقة الهدايا لك هذه المنصة وغيرها هي أنه يجب عليك الذهاب إلى موقع مادي لإعادة بيع بطاقتك.


لذلك إذا كان هناك موقع بالقرب منك وتفضل إكمال إعادة البيع شخصيًا فهذا هو الخيار الأمثل خلاف ذلك قد يكون صندوق بطاقة الهدايا خارج الطاولة.


أين يمكنني بيع بطاقات هدايا iTunes؟

يسمح لك Game Flip ببيع بطاقات هدايا iTunes على موقعهم وفي الواقع تعد بطاقات iTunes واحدة من أكثر عناصر إعادة البيع شيوعًا بمجرد إنشاء حساب مستخدم مع استكمال تسجيل الدخول وكلمة المرور يمكنك تسجيل بطاقتك داخل النظام الأساسي ونأمل أن تعيد بيعها.


الموضوعات ذات الصلة: ربح المال من بيع الصور الفوتوغرافية للمبتدئين


أين يمكنني بيع بطاقات الهدايا الإلكترونية؟

Cardpool هو خيار سريع وسهل ويمكن الوصول إليه لبيع بطاقات الهدايا الخاصة بك أحد العوامل الحاسمة التي تجعل هذا الموقع جذابًا هو خيار بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت والمعروفة أيضًا باسم بطاقات eGift لا يقدم بعض منافسيهم هذا الخيار لذلك إذا وجدت أن لديك وفرة من بطاقات eGift فإن Cardpool هو خيارك الأفضل.


يمكنك أيضًا استخدام Cardpool لبيع مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا من Banana Republic إلى Bed Bath & Beyond إلى Home Depot.


لديك الخيار لتلقي الدفع من خلال شيك بالبريد أو ببطاقة هدايا أخرى ويفتخر الموقع بأن المستخدمين يتلقون ما يصل إلى 92٪ من قيمة البطاقة التي يبيعونها، يمكنك اختيار قبول العرض الفوري الذي تتلقاه من موقع Cardpool أو يمكنك الانتظار للحصول على عرض أفضل من مشترٍ محتمل.


هناك خيار آخر يجب مراعاته لمبيعات eCard وهو Gift Card Granny بينما ذكرنا أنهم يقدمون مواقع شخصية للمبيعات فإن طريقة البيع المفضلة للمنصة هي عبر الإنترنت.


أين يمكنني بيع بطاقات هدايا أمازون؟

تعد بطاقات هدايا أمازون من بين أكثر بطاقات الهدايا شيوعًا للبيع يتيح سوق أمازون للمشترين الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات سواء كنت على المنصة للعثور على هدية أو شراء معدات رياضية في الهواء الطلق أو كنت تبحث عن كتاب جيد فإن Amazon تمتلكه.


تقدم جميع المنصات المذكورة أعلاه المساعدة في إعادة بيع بطاقة هدايا أمازون و إذا كنت تبحث عن المال بسرعة يمكنك عرض بيع بطاقة هدايا أمازون للأصدقاء أو زملاء العمل أو أفراد عائلتك يمكننا أن نضمن تقريبًا أنك ستجد مجموعة قوية من المشترين المهتمين داخل شبكتك الشخصية.


دعهم يعرفون أنك تتطلع إلى بيع بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك للحصول على خصم وامنحهم تفاصيل البطاقة (أي المبلغ المتبقي على البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية وما إلى ذلك) ودع المزايدة تبدأ.


الموضوعات ذات الصلة: ما هو الكاش باك وكيف تربح من مشترياتك على الانترنت


هل يمكنني استبدال بطاقات الهدايا الخاصة بي؟

كما ذكرنا أعلاه فإن بيع بطاقة الهدايا الخاصة بك ليس خيارك الوحيد توفر العديد من الأنظمة الأساسية التي استعرضناها الفرصة لاستبدال بطاقة الهدايا الخاصة بك ببطاقة هدايا أخرى، إذا كان لديك بطاقة هدايا Bath and Body Works التي تتوق للتخلص منها ، يمكنك القفز على CardPool والعثور على بطاقة تتوافق بشكل أكبر مع اهتماماتك أو رغباتك.


في حين أن هذا يبدو كحل سهل ومنطقي لا تقدم جميع المواقع هذه الخدمة لهذا السبب يجب أن تعرف أين يمكنك إنجاز تداول بطاقة الهدايا الخاصة بك عبر الإنترنت إذا كنت مهتمًا.


ما هي الخيارات الأخرى للتخلص من بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها؟

ربما لم تكن خبيرًا عبر الإنترنت كما تريد وتبحث عن خيارات أخرى لتخليص نفسك من بطاقة الهدايا Target أو ما زلت ترغب في كسب النقود لكن فكرة التوقف عند مكتب البريد أو شحن بطاقتك عبر FedEx تبدو وكأنها جهد أكثر مما ترغب في القيام به.


ربما تكون غير مهتم تمامًا بفكرة كسب النقود من بطاقة الهدايا الخاصة بك وتريد التأكد من استخدام البطاقة بشكل جيد لأنك لست بحاجة إليها مهما كانت الحالة فلدينا حل مناسب لك.


تبرع ببطاقات الهدايا الخاصة بك

تبحث لجان جمع التبرعات دائمًا عن التبرعات لأحداثها القادمة سواء كانوا يبحثون عن جوائز لمؤسستهم الخيرية Bingo أو يحتاجون إلى بعض العناصر لإضافتها إلى المزاد القادم فإن بطاقات الهدايا من أي نوع هي خيارات مربحة لتوليد الدخل لقضية نبيلة.


مهما كانت الطريقة التي تختارها فإن التبرع ببطاقتك لقضية أنت متحمس لها هو وسيلة لتطهير بطاقة الهدايا غير المستخدمة والحصول على أكبر قيمة منها في نفس الوقت.


أعد إهداء بطاقات الهدايا الخاصة بك

أخوك لاعب شغوف لكنك لست في أي نظام إلكتروني في المرة القادمة التي تتلقى فيها بطاقة هدايا GameStop ضع في اعتبارك حفظ البطاقة في عيد ميلاد أخيك أو العرض الترويجي الكبير التالي ستكون هدية مدروسة وتوفر لك القليل من التغيير في الجيب عند شراء هدية.


فقط تأكد من التحقق مرة أخرى من فئة البطاقة وتأكد من أنه يمكنك تحويل الرصيد إلى شخص آخر إذا كانت بطاقة هدايا رقمية ليس هناك ما هو أسوأ من إعادة إهداء بطاقة برصيد صفري أو غير قابلة للاستخدام من قبل المستلم.


شراء لوازم الملاجئ

ضع في اعتبارك استخدام بطاقة الهدايا القابلة للاسترداد لشراء العناصر التي يمكنك التبرع بها إلى ملجأك المحلي.


في حين أن بطاقة الهدايا إلى متجر Apple قد لا تكون في متناول اليد في هذا الموقف ففكر في استخدام بطاقات Walmart أو Amazon أو Sam's club لشراء أدوات النظافة المفيدة لمن يحتاجون إليها.


شراء المنتجات لإعادة بيعها عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في جني بعض النقود ولكن قيمة إعادة بيع بطاقة الهدايا الخاصة بك لا تقطعها ففكر في استخدام بطاقة الهدايا الخاصة بك لشراء المنتجات التي يمكنك إعادة بيعها على Facebook Marketplace أو eBay.


في حين أن الأمر قد يستغرق المزيد من الوقت والجهد إلا أنها طريقة أخرى لاستعادة القيمة الإجمالية لبطاقة الهدايا الخاصة بك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -