Telecharger GTA Maroc Android apk 2018 | تحميل لعبة GTA المغرب مجانا

 Telecherger GTA San Morocco Android apk
السلام عليكم تحميل  Telecharger GTA San Morocco Android apk 2018 تحميل لعبة GTA المغرب مجانا  لهواتف الأندرويد والإستمتاع بالإصدار المغربي من هاتف الأندرويد، تعد لعبة مشوقة خاصة لما تصبح في أحد المدن المغربية تبدأ لعب حرامي سيارات أو جاتا المغرب مجانا ولتحميلها على هاتفك  GTA San Morocco DATA+APK.

أكثر ما يميز شباب المغربي في لعبة GTA Maroc هو تحول إلى رجل مشاغب ورجل عصابات ومن تم تبدأ القصة في إتارة المتاعب من أجل جعل شرطة تطارده ومحاولة تفوق على شرطة لكي لا يقبضو عليك أو تهجم عليهم وإلحاق اضرار بهم، هذه هي طريقة لعب المغاربة همهم الوحيد هو شرطة وإتارة المشاكل.

شاهد أيضا : 

لدى أتيت لكم روابط تحميل GTA San Morocco DATA+APK لهمواتف الأندرويد والمفاجئة بنسبة للمغربة حجمها الخفيف بالإضافة طريقة لعبها سهلة وتجاوب كبير أتناء لمس مما يجعلها جد مناسبة وستجعلك تستمتع في لعب بها وأكثر من هذا فهي مجانية فقط حمل ملف وإبدأ اللعب بدون دفع أية مبالغ مالية.

تحميل لعبة GTA San Morocco للأندرويد 

Telecherger GTA San Morocco Android apk

طريقة تحميل كالمعتاد تفتح رابط تحميل من ثم تتخطى الإعلان وسيبدأ تحميل فورا أولا عليك تحميل برنامج فك ضغط ملفات zarchive  

روابط تحميل ملفات 



طريقة تثبيت GTA San Morocco

أولا ثبت اللعبة ولا تقم بفتحها من بعد فك ضغط عم ملف داتا فبعد فك ضغط ملف الداتا ستجد ملف بإسم com.rockstargames.gtasaقم بنسخه إلى مسار تالي sdcard/Android/DATA.

بعد تشغيل لعبة ستظهر لك صورة الخلفية للعبة أنقر على OFFLINE ثم  اضغط على commencer partie بعدها أنقر على charger partie وقم بإختيار  bmxوعند دخولك في المرات القادمة فقط اضغط على Resume وأخيرا مبروك عليك تثبيت لعبة.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق