من نحن

   مدونة عالم الويب موقع تقني مختص في شروحات البرامج والمواقع وتطبيقات ونشر أخر أخبار تقنية عبر مقالات يومية، وطرق ربح من الأنترنت بشتى أنواعه ليستفيد منها الجميع والمتصفح العربي عامة.

أنشئت هذه المدونة بحبي لمجال المعلوميات كل ما أعرفه أشاركه على المدونة لإفادة المتصفح العربي بالمعلومات التي يبحث عنها وأيضا المساهمة في زيادة المحتوى العربي المفيد على الأنترنت.

 أهم المجالات مدونة عالم الويب


الأندرويد 

كل مايتعلق بنظام الاندرويد ونشر أحدث تطبيقات والألعاب الاندرويد كذلك نوفر نسخ معدلة لبعض الألعاب وبحجم صغير وأيضا تطبيقات معدلة من أجل الوصول للميزات المدفوعة.

بلوجر

بكثرة إستعمالي بلوجر ومنذ أول إستعمال لي لهذه المنصة إعتمدت على نفسي في كل شيئ يتعلق بها بإعداد موقع جديد وتعديل من صفر وتعلمت تركيب قوالب بلوجر وكل شيئ عنها بحيث أنشأت قسم خاص بقوالب بلوجر.

قوالب بلوجر 

تعد قوالب بلوجر من أم الأقسام في المدونة نعطيها حقها في المدونة بقوال معربة للمدوانات تقنية والإخبارية ومجلة، نركز على سرعة قالب لكي تكون سريعة تحميل بحيث نزيل كل الأكواد غير ضرورية التي تأدي إلى بطئ الموقع.

سيو 

كلمة صعبة من حيث منافسة المواقع تقليدية بحيث فرضت قوتها منذ سنين، لكن بعزيمتنا إعتمدنا على إدراج هذا القسم ومنافسة أباطرة هذا المجال فعلا نجح الأمر بحيث في وقتل قليل وبموضوع واحد حصلنا 76 ألف زائر مهتم بمجال سيو.

ربح من الأنترنت 
من أول مجالات التي بدأنا بها في المدونة فعلا نجحنا فإستقطاب مهتمين بمجال رغم توقف أغلب الواقع التي شرحنا إلى وحصلنا على ترتيب جيد في محركات البحث كل موضوع جديد عن موقع ما لكسب المال إلى ويكون في صفحة الأولى لمحرك البحث جوجل، نحاول نشرح المواقع صادقة لكسب وربح المال من الأنترنت.

الفيسبوك 

من منا لايستعمل منصة الفيسبوك لدى قررت إطلاق قسم خاص بالفيسبوك ونشر كل ما هو مهم للفيسبوك.

ألعاب 

متابعة أخر مستجدات الألعاب ونشر روابط تحميلها للأندرويد و اَيفون والكمبيوتر ونكون على إستعداد لإيصال لكم أجدد الألعاب التي تم إطلاقها فقط تابع المدونة لكي تتوصل بإشهار.

تشغيل الأنترنت بالمجان 

بسبب إرتفاع تسعيرة الأنترنت في العالم العربي وردائة خدمات شركات الإتصال في تقديم خدمة أنترنت جيدة قررت الخوض حرب في هذا المجال بتوفير طريقة تشغيل الأنترنت في الهواتف الأندرويد بتطبيقات والكمبيوتر.

كانت هذه أهم الأقسام التي ركزت عليها وهناك أقسام أخر ستكتشفوها بأنفسكم بعد تصفح المدونة.

جاء دورك لتشارك برأيك في المدونة سواء كان تعليق سلبي أو إجابي فهو بنسبة لنا نتحسن نحو الأفضل.