ما هو الكاش باك وكيف تربح من مشترياتك على الانترنت

ماهوه الكاش باك وكيف تربح من مشترياتك على الانترنت
ما هو الكاش باك وكيف تربح من مشترياتك على الانترنت
 
 إذا كنت من الأشخاص الذين يشترون من الانترنت فمرحبا بك هذا الموضوع يخصك اليوم سنتحدث على ما هو كاش باك ،وبفضل الكاش باك يمكن إسترجاع قيمة من مشترياتك من المواقع الشهيرة علي إكسبريس وأمازون وإيباي وغيرها من المواقع الأخرى، ولكي تتمكن من إسترجاع جزء من المال من مشترياتك عليك معرفة نظام الكاش الباك ''Cashback'' فبهذا النظام ستتمكن من ربح المال من مشترياتك على الانترنت فكلما كانت المشتريات مرتفعة ستربح مال أكثر.
 

 ما هو الكاش باك


الكاش باك Cashback هو بكل بساطة مواقع تعمل كوسيط وتمكن مستخدميها بإسترجاع نسبة من المال من مشترياتهم التي إشتروها عبر الانترنت، وخير مثال إذا إستعملت مواقع الكاش باك وإشتريت منتوج بقيمة 40 دولار يمكن لك إسترجاع نسبة 4 دولار من قيمة المنتوج.

طريقة عمل الكاش باك سهلة جدا يكفي الدخول إلى موقع يجني وإختيار منتوج ومن ثم يقوم الموقع بإرسالك إلى موقع الشراء المفضل  لديك سواء علي إكسبريس أو أمازون وغيرها من المواقع، ولكي تتمكن من إستعادة نسبة المال من قيمة المنتوج.
 
عندما تريد شراء منتوج على الانترنت عليك الدخول إلى الموقع الوسيط كي تربح نسبة من المال من عملية الشراء المنتوج فعند الدخول إلى موقع كاش باك علي إكسبريس ومن ثم اختيار الموقع الذي تود الشراء منه وسيتم تتبع عملية الشراء وتسجيلها في حسابك مع احتساب النسبة من قيمة المنتوج على موقع الكاش باك، أي انه يجب ان تدخل الى علي اكسبرس من خلال cash back لتتم العملية إسترجاع نسبة من المال بشكل سليم.
 
ملاحظة: يجب أن يكون في علمكم أن عملية الشراء المنتوج لا تظهر مباشرة في حسابك في موقع الكاش باك بعد عملية الشراء وقد تتطلب مدة زمنية كي تظهر في موقع الكاش باك وفي بعض الاحيان تكون المدة طويلة وتصل حتى شهر كي تظهر على حسابك في موقع الكاش باك، كما أن سحب الأرباح التي تحصلت عليها في حسابك وقد تستغرق مدة شهر كما يمكن سحب الأموال المحصل عليها بعدة طرق مختلفة ومن أفضلها حساب بايبال.

شرح كاش باك علي إكسبريس 

 
 تعد واجهة موقع يجني سهلة الإستخدام لا تحتاج إلى الكثير من الشرح لأنها حقا منصة بسيطة وسهلة الإستخدام فكل ما عليكم فعله فقط الدخول إلى موقع يجني وإختيار علي إكسبريس ومن ثم إختيار المنتوج الذي تريدون شرائه وإذا كانت هذه أول مرة تستعمل موقع يجني سيطلب من تسجيل حساب.

1. الدخول على رابط موقع كاش باك علي إكسبريس وفي صفحة ستظهر لكم أقسام حسب الفئات المنتوجات.

تسجيل في موقع الكاش الباك

2. سأختار فئة عروض علي إكسبريس هذه الفئة تقدم أعلي نسبة كاش باك يمكنك الحصول عليها تصل حتى 34.5% ومن ثم سأختار تسوق الاَن .

تسجيل في موقع الكاش الباك

3. بعد النقر ضغط على تسوق الاَن سيطلب منك إنشاء حساب وهناك ثلات خيارات يمكن إنشاء حساب عن طريق الفيسبوك أو جوجل وأخيرا البريد الإلكتروني طريقة تسجيل واضحة لاداعي لشرحها.

تسجيل في موقع الكاش الباك

4. بعد إنشاء الحساب سيتم تحويلكم إلى موقع علي إكسبريس ويجب البقاء في نفس الصفحة والبحث على المنتوجات التي تريدون شرائه لأن في تلك الصفحة بها رابط تتبع الخاص بموقع الكاش باك يجني، وفي حالة الدخول إلى الموقع علي إكسبريس مباشرة لن تستفيد من إسترجاع نسبة من قيمة المنتوج.
 
5. بعد تسجيل في موقع كاش باك يمنحكم موقع يجني مكافئة 5 دولار في حسابك.

موقع كوبونات خصم


أخيرا نقدم لكم في نفس السياق موقع كوبونات خصم بفضل مواقع الكوبونات يمكن الإستفادة من خصم من ثمن المنتوج على منصات التسوق عبر الإنترنت في العالم والعالم العربي بفضل موقع كوبونات خصم يمكنك من توفير المال عند التسوق وأهم خطوة عليك تعود عليها كل مرة تريد شراء منتوج من الأنترنت تصفح موقع كوبونات لإقتناص الخصومات المتوفرة.
 
وعند إختيار المنتوج يجب الدخول إلى كوبونات وعروض الخصم التي يقدمها موقع كوبونات خصم ومن ثم تأكد من تاريخ إنتهاء الكبون وقم بنسخ الكوبون والاَن عد إلى موقع التسوق وأتمم عملية طلب المنتوج وعند الدفع أدخل كوبون فب خانة الكوبون لكي يتم تطبيق الخصم.