طريقة فك الحظر عن رقم واتساب المحظور

طريقة فك الحظر عن رقم واتساب المحظور

هل رقمك على واتساب محظور وتوصلت بهذه رسالة ''إن رقم هاتفك هذا قد تم حظره من إستخدام واتساب ، المرجوا الإتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة '' حسنا إليكم طريقة فك الحظر عن رقم واتساب بسهولة تامة.

تصلني العديد من الرسائل كلها مفادها فك الحظر عن رقم واتساب ، لقد تم حظر رقمي من استخدام واتساب ، رفع الحظر عن حساب الواتس اب ، مين بيعرف يفك الحظر عن واتساب ، تم حظر رقمي من إستخدام واتساب لذا قررت مساعدة كل من يقع في هذه المشكلة وطريقة صحيحة في حل هذه المشكلة، كما لاحظت في المجموعة تابعة لنا في الفيسبوك يتم نشر هذا الموضوع كثيرا يوميا أناس جدد يقعون في نفس المشكلة يتعرض رقمهم للحظر في واتساب.

فك الحظر عن االحسابات واتساب المحظورة مؤقتا


إذا كنت قد تلقيت رسالة داخل التطبيق واتساب تشير إلى أن حسابك أو رقمك قد تم حظره مؤقتاً، غالبا يكون هذا الحظر بسبب إستخدام إصدار واتسب الغير الرسمي من واتساب فلما واتساب تكتشف ذلك تعمل لك حظر مؤقت على حسابك أو عندما تكتشف واتساب أن هناك عمل غير طبيعي في الحساب أو سرقة الهاتف تقوم بعمل له حظر مؤقت.

كيفية فك الحظر المؤقت عن رقم واتساب


1. إذا كنت تستخدم إصدار واتساب غير رسمي مثل واتساب بلس أو GB WhatsApp قم بحذف هذه النسخ من على الهاتف وتوجه إلى متجر تطبيقات جوجل بلاي وحمل واتساب الرسمي وأرسل رسالة إلى دعم واتساب لفك الحظر عن رقمك وحاول تركيز جيدا في كتابة رسالة كي تقنعهم بفك الحظر عن حسابك، إذا يردوا عليك لابأس إنتظر إنتهاء المدة المحددو وقم بفتح رقمك في واتساب الرسمي بعدا يمكن لك العودة إلى إستخدام النسخ المعدلة مثل واتساب بلس.

2. أما بالنسبة لمن تمت سرقة هواتفهم وتم حظر حسابك سواء كان ذلك تلقائيا أو من طلب منك فهنا الأمر جد سهل جدا عليك إرسال رسالة إلى دعم واتساب وتخبرهم أن هاتفك تم سرقته ولقد إشتريت هاتف جديد ''وتذكر إسم الهاتف الجديد وإسم الهاتف الذي تم سرقته ''وإسترجعت رقمي وأريد منكم إعادة تنشيط حسابي وهذا هو رقمي، ستتلقى رد بأنه تم رفع الحظر عن حسابك.

طريقة فك الحظر عن رقم واتساب

رفع الحظر عت رقم واتساب
حل مشكلة حظر رقم واتساب

هل تلقيت هذه رسالة your phone number is banned from using whatsapp . Contact Support for help. هذا يعني أنه تم حظر حسابك واتساب لابأس لا تقلق سوف نساعدك في إعادة تنشيط رقمك واتساب ، أغلب أسباب الحظر بسبب نشاط مريب في حسابك أو تستهدم إصدارات معدلة بها برمجيات غير اَمنة، تقوم واتساب بحظر الحسابات على واتساب عندما تخالف شروط الإستخدام ويمكن قرائتها من هنا شروط الخدمة.

أسباب حظر رقم واتساب

أسباب حظر رقمك واتساب
طريقة رفع الحظر عن واتساب وإعادة تشغيل رقم الواتساب

  • نشر رسائل كثيرة لأرقام غير مسجلة في جهات الإتصال لديك وهذا يعبر رسالة مزعجة أو سبام وإن إستمر هذا الأمر كثيرا يتم حظر الرقم من إستخدام واتساب.
  • إنتهاك إستخدام تطبيق واتساب بأسلوب مخالف يتعارض مع سياسة واتساب.
  • نشر صور وفيديوهات غير أخلاقية.
  • إرسال رسائل تحث على تمييز والكراهية ضد الأخرين.
  • إستعمال تطبيقات تساعد على إرسال رسائل أتوماتيكيا .
  • إستخدام إصدارت معدلة تحتوي على برمجيات خبيثة.
ومن أحد الأسباب شائعة مؤخرا هو القيام العديد بعمل بلوك لرقمك وتبليغ عن رقمك وهنا يتعرض رقمك للحظر عندما تصل لعدد كبير من تبليغات والبلوك من الأخرين هذا يدل أن حسابك غير مرغوب به على واتساب لأنك رقمك حصل على عدة شكاوي من قبل مستخدمين، من الأسباب شائعة أيضا الترويج الإعلاني بنشر عدة رائل إعلانية في عدة مجوعات واتساب مما يتم فرض حظر على رقمك.

لرفع الحظر عن حساب واتساب إتبع معي الشرح التالي: 

1. إضغط على فريق الدعم كما في صورة تالية
فك الحظر عن رقم واتساب
فك الحظر عن رقم واتساب

2. ثم كابة رسالة إلى الدعم وحاول تركيز على رسالة لتكون صريح لكي يتم تصديقك ورفع الحظر عن حسابك.

3. إذا لم تحصل على أي رد من الدعم حسنا عليك مراسلة الدعم عبر جيميل عبر بريد دعم واتساب  Support@Whatsapp.com وكتابة مشكلتك في رسالة وأرسلها لهم وستحصل على رد عبريد البريد.

إسترجاع رقم واتساب المحظور

4. ستصل كرسالة تالية مكتوب فيها : لقد رفعنا الحظر عن حسابك في الوقت الحالي بعدما تم حظر حسابك لأنك إنتهكت شروط الخدمة الخاصة بنا الخاصة بإستعمال واتساب.

5. إذا تم رفض طلبك عليك مراسلتهم بتغير مظمون رسالة إلى لغة أجنبية أخرى وسيتم فك الحظر عن حسابك وقد جربت ذلك بعد رفض الدعم العربي طلبي غيرت لغة رسالة تم رفع الحظر بسرعة كبيرة عن رقمي.

ملاحظة بالنسبة للأخوة الدين لا يجدون تفنن في كتابة رسائل فك الحظر هذه أحد رسائل التي تؤكد مصداقية كلامك:
  مرحبا واتساب،

 لقد تم حظر رقمي من إستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي هو +0005456678.
  في أخر رسالة ضع رقمك وأرسل رسالة إلى دعم واتساب إذا تم رفظك قم بتغير رسالة  إلى لغة أجنبية وسيتم فك الحظر عن رقمك واتساب.

6. إذا لم يتم فك الحظر عن رقمك حسننا في الغالب يتم حذف بيانات ذلك الحساب بعد مرور شهرين ويتم رفع الحظر تلقائيا عن رقمك فما عليك تسجيل من جديد وستجد رقم أصبح مقبول من طرف واتساب.

وأخيرا وصلنا إلى نهاية الموضوع إذا كان لك أي إستفسار أتركه في تعليقات وستحصل على ردك فورا.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق