كيف يمكنني تصدير جهات اتصال Apple إلى CSV على جهاز الكمبيوتر؟

كيف يمكنني تصدير جهات اتصال Apple إلى CSV على جهاز الكمبيوتر؟

هل تبحث عن كيف يمكن تصدير جهات اتصال Apple إلى CSV على جهاز الكمبيوتر؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح في هذا الموضوع سأساعدك في حل بأفضل طريقة ممكنة.


ما هي بطاقة vCard؟ لماذا يجب اختيار طريقة احترافية لتصدير vCard إلى تنسيق CSV

كما نعلم يتكون ملف vCard من تفاصيل اتصال مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك، من المهم جدًا استخدام وسيط موثوق وآمن لتنفيذ تحويل التنسيق الخاص به، وإلا فقد تتلف تفاصيل الاتصال أو يسيء استخدامها، سأقدم طريقة باختيارها لن تكون هناك حاجة لتحميل التفاصيل السرية الخاصة بك على منصة عبر الإنترنت كما أنصح المستخدمين بعدم البحث عن طريقة يدوية لاستيراد تنسيق ملف vCard، حيث يتضمن العديد من المخاطر المتعلقة بفقدان البيانات كما أنه سيكون من الصعب فهمه بالنسبة للمستخدم الذي لا يمتلك مثل هذه المهارة الفنية.


vCard to CSV Converter - تطبيق ملائم لتحويل تنسيق vCard إلى تنسيق CSV

يساعد برنامج CubexSoft vCard to CSV Converter في تحويل ملفات vCard إلى تنسيق CSV من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدمين تصدير ملفات vCard من مصادر مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر وعملاء البريد الإلكتروني للهواتف الذكية وتطبيقات البريد الإلكتروني السحابية وخوادم البريد، تظل جميع حقول ملف جهة الاتصال كما هي أثناء إجراء التحويل مثل الاسم وتفاصيل جهات الاتصال والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني، ويمكن للمستخدمين تصدير ملفات vCard من الإصدارات مثل 2.1 و 3.0.


شاهد أيضا: كيف نقل الصور من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر


توجد خيارات مزدوجة لإضافة ملفات VCF مثل "إضافة ملف" و "إضافة مجلد"، الخيار السابق هو اختيار ملفات متعددة والأخير يساعد في تحديد المجلد بأكمله مرة واحدة، هذه هي الطريقة التي تستورد بها ملفات vCard إلى تنسيق CSV في وضع الدُفعات قد يقرر المستخدمون موقع حفظ ملفات الإخراج حسب التفضيل وقد يتمكن المستخدمون من رؤية حالة التحويل فور الانتهاء من المهمة. الآن دعنا نناقش تفاصيل عمل البرنامج هنا.


كيف يمكنني تصدير جهات اتصال Apple إلى CSV على جهاز الكمبيوتر؟

الخطوة 1: قم أولاً بتثبيت محول vCard.


الخطوة 2: ثم أضف ملفات أو مجلدات مختلفة حسب المتطلبات.


الخطوة 3: الآن يمكن للمستخدمين إلغاء تحديد الملفات غير الضرورية من خلال خياري "إزالة" و "إزالة الكل" ثم اضغط على "التالي" والمضي قدما.


الخطوة 4: ومن ثم اختر تنسيق الملف المطلوب مثل "CSV".


الخطوة 5: بعد إضافة مسار الوجهة للإخراج يمكن للمستخدمين الضغط على زر "تصدير" الآن قم بإنهاء مهمة الترحيل بنجاح بالنقر فوق "موافق".


شاهد أيضا: كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة


الآن يمكن للمستخدمين معالجة كيفية تصدير جهات اتصال Apple إلى CSV على الكمبيوتر بسهولة باستخدام التقنية المذكورة أعلاه هذه الطريقة بسيطة للغاية ويمكن لأي مستخدم ليس لديه الكثير من المهارات التقنية تحويل التنسيق من VCF إلى CSV يمكن للمستخدمين تصدير 5 ملفات vCard إلى تنسيق CSV مجانًا تمامًا لغرض العرض.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -