كيف نقل الصور من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر

 

كيف نقل الصور من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر.

إن السفر من الأمور الأكثر روعة وتشويق التي يمكن للإنسان أن يعيشها، فهي تجعلنا ننمي غريزة الأستكشاف فينا نزور أماكن جديدة ونتعرف على ثقافات متنوعة، فإذا قررت السفر إلى باريس مثلاً ما هو أول أمر سوف تفعله عندما تصل؟ ستقوم فورا بالذهاب لرؤية برج إيفيل المشهور، وهناك ستحرص أن تلتقط العديد والعديد من الصور بكل الوضعيات. الصور في حياتنا الحالية مهمة للغاية بل ومقدسة لأنها تأخذ المشهد بمشاعره بتفاصيله الصغيرة وتغتزلها بصورة واحدة، تجعلك عندما تنظر إليها تذكرك بكل هذا جملةً واحدة، فلأهم من أن تزور أي مكان في العالم هو أن تأخذ لك صوراً فيه لتتذكر تلك المشاعر ولا تنسى ذاك الجمال.

وفي عصرنا الحالي يكون التصوير والحفاظ على الصور موجود بكل مكان حولنا، فالأباء والأمهات يحرصون كل الحرص على تصوير الطفل بكل مراحل حياته للحفاظ على تلك المشاعر التي تعطي ذاك الدفئ للناس التي تتذكرها.

وحتى إن كنت طالباً فإن الصور والتصوير مهمين جداً لك فبدل من أن تكتب كل ما يكتبه المعلم في المحاضرة يمكنك ببساطة أن تلتقط له صورة وثم تطلع عليه وقت ما تشاء.

ومعظمنا لا يعرف كيف يحافظ على هذه الصور والبيانات مثل مقاطع الفيديو والمستندات وعدم فقدانها أو اضاعتها.

يمكنكم ببساطة أن تحافظوا على صوركم من خلال إنشاء نسخ إحتياطية لهم، فإن كنتم من مستخدمي هاتف يعمل بنظام  Android بإمكانكم إنشاء نسخة إحتياطية على برنامج Google Drive، أو إن كان هاتف يعمل بنظام IOS فبإمكانك أن ترفع صورك على مساحة التخزين السحابية  iCloud، لكننا في الحقيقة لا ننصحكم بإستخدامهم لأنهم يوفرون لكم نسبة محدودة من مساحة التخزين، كم أن إستخدامه ليس بتلك السهولة، لكننا اليوم سنحدثكم عن الحل الأفضل والأسرع وهو برنامج Wondershare MobileTrans الذي يسمح لك بنقل جميع بيانات المهمة إلى أي وجهة تريد بسهولة لا توصف، كم أنه يتيح لك إنشاء نسخ إحتياطية أمنة لصورك وملفات المهمة بجهد ووقت لا يكاد يذكر.

برنامج Wondershare MobileTrans وبعض خدماته:

يعد برنامج MobileTrans من أفضل البرامج وأكثرها شهرة في مجال نقل البيانات بين الهواتف المحمولة من أي نوع. MobileTrans هو أفضل برنامج لنقل البيانات يضمن نقلًا شاملاً وآمنًا مهما كان نوع الهاتف الذي تريد النقل منه أو 

إليه، لأنه يدعم القدرة على نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون والعكس بل حتى إذا كانت من نفس النوع بطريقة آمنة وسلسة للغاية. كما يدعم خيارات نقل محادثات ومرفقات WhatsApp ويتيح لك بنقرة واحدة نقل جميع المحادثات والمرفقات إلى الهاتف جديد أو جهاز الكمبيوتر، كما يتيح لك إنشاء نسخ إحتياطية لجميع بياناتك من صور ومقاطع فيديو ومستندات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .كما يساعدك أيضًا على نقل البيانات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك بسهولة نقل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس.

كما يمكّنك MobileTrans من:

1- نقل الصور من هاتف ايفون إلى جهاز الكمبيوتر.

2- نقل البيانات من ايفون الى ايفون.

3- نقل الصور من Huawei إلى Mac.

4- نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون.

وغيرهم الكثير والمزيد من الخدمات التي يقدمها MobileTrans.

ويملك MobileTrans الكثير من الميزات والخدمات التي تجعل منه رائداً في مجال نقل البيانات.

كيفية إستخدام أدوات Wondershare MobileTrans:

إن إستخدام أدوات MobileTrans ليست معقدة أبداً، ولا تحتاج منك أن تكون خارقاً لكي تعرف كيف تستخدمها وسنتعرف الآن على كيفية إستخدام بعض الأدوات التي يوفّرها MobileTrans:

1- نقل الصور من هاتف ايفون إلى جهاز الكمبيوتر: 

لنقل الصور والملفات من هاتف ايفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بإتّباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم أولاً بتحميل وتثبيت Wondershare MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد التثبيت قم بالنقر مرتين على أيقونة البرنامج لفتحه.

الخطوة 2: من واجهة المستخدم التي ظهرت لك قم بالنقر على خيار "نسخ إحتياطي".

الخطوة 3: قم الأن بتوصيل هاتف ايفون الذي يحوي على الصور والملفات التي تريد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم البرنامج تلقائياً بالبدء بالتعرف على الهاتف والملفات التي يحويها.

الخطوة 4: عندما ينتهي البرنامج من التعرف على الجهاز ستظهر لك واجهة تحوي على أيقونة ال ايفون جنباً إلى جنب أيقونة الكمبيوتر الخاص بك، وسيظهر لك جميع البيانات والملفات التي يمكنك نسخها مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها، قم بتحديد أنواع الملفات التي تريد فقط وألغي تحديد الملفات التي لا تريدها.

الخطوة 5: قم بالنقر الأن على زر "البدء" ثم على زر "نعم" للبدء في عملية إنشاء نسخة إحتياطية من البيانات والصور على جهاز الكمبيوتر.  وتأكد من عدم إزالة الهاتف إلى أن يظهر لك البرنامج أن عملية النقل قد تمت بنجاح.


2- نقل الملفات من هاتف ايفون إلى هاتف أخر: 

يمكن أن يكون هناك عدة طرُق لنقل البيانات من هاتف ايفون إلى هاتف أخر لكن مع MobileTrans فأنت تختار الطريق الأمن. قم بإتّباع هذه الخطوات القليلة والسهلة: 

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت MobileTrans على الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بالنقر مرتين على أيقونة البرنامج لفتحه.

الخطوة 2: بعد فتح البرنامج ستظهر لك الواجهة الرئيسية، من الواجهة الرئيسية ستظهر لك عدة خيارات، قم بالنقر على خيار "نقل الهاتف".

الخطوة 3: قم الأن بتوصيل الهاتف الذي تريد النقل منه (المصدر) والهاتف الذي تريد النقل إليه (الوجهة) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: سيقوم البرنامج بالتعرف على الهواتف، وعند التأكد من البرنامج قد تعرف على الهاتفين قم بالنقر على خيار "نقل الملفات".

الخطوة 5: ستظهر لك الأن واجهة فيها أيقونة الهاتفين كما ستظهر لك جميع أنواع الملفات التي يمكنك نقلها، قم بتحديد أنواع الملفات التي تريد نقلها أو قم بإختيارهم كلهم لنقلهم إلى الهاتف الأخر.

الخطوة 6: قم أخيراً بالنقر على زر "البدء" ثم على زر "نعم" للبدء في نقل الملفات، وتأكد من توصيل الهاتفين إلى جهاز الكمبيوتر وعدم فصلهما إلى حين إنتهاء عملية النقل.


تجربة إستخدام Wondershare MobileTrans:

عندما حصلت على هدية عيد ميلادي كنت سعيداً جداً بها، لأنها كانت الإصدار الجديد من هاتف ايفون ولم أكن إستخدم هاتف من نوع ايفون من قبل، فكل هواتفي التي سبق واستخدمتها كانت تعمل بنظام Android، لذلك عندما أردت نقل معلوماتي وبياناتي المهمة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات لم أجد طريقة لذلك، بل وسئمت جداً من هذه المشكلة فكل الحلول التي وجدتها كانت إما بطيئة ومملة وإما تحتاج إشتراكات مدفوعة لنقل بياناتي، إلى أن وجدت مقالة تتحدث عن برنامج  Wondershare MobileTrans، بعد ما قرأت عنه قررت التجريب بنفسي وقمت بتحميل البرنامج وفتحه. ولكن المفاجأة أن نقل جميع بياناتي وصوري ومقاطع الفيديو الخاصة بي وكل ملفاتي لم يحتج مني سوى نقرتين، بل وحتى أني بعدما قمت بنقل البيانات إلى هاتف ايفون الجديد، قمت بإنشاء نسخة إحتياطية في جهاز الكمبيوتر للحافاظ عليها والرجوع إليها متى إحتاجها، لم يكلفني كل تلك الأمور سوى بضع دقائق، كانت تجربتي للبرنامج رائعة فأنصح جميع المستخدمين بأن يبدأوا بتحميل MobileTrans الذي يقوم بإنجاز المهام بسرعة وأمان.


ربما قد تظن أن نقل الصور والملفات من ايفون صعب ومعقد نوعاً ما، لكن هذا كان قبلWondershare MobileTrans، فهو قد وفّر لمستخدميه نقل جميع البيانات بطريقة عصرية ورائعة بل وحتى لاتحتاج أي خبرة سابقة بالتعامل معه، فواجهته السهلة والنصوص والصور التوضيحية التي ترافقك طول عملك على البرنامج تجعل من السهل جداً معرفة كيفية إستخدامه، كما أنه يتمتع بحماية خصوصية قوية، فلا يتطلع على محتويات بياناتك مثل الصور ومقاطع الفيديو إلا بإذنك لنقلها أو للحفاظ عليها كإنشاء نسخ إحتياطية لكل البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما قد صمم ليكون بسيط وسهل، لكي يتيح لجميع مستخدميه العمل بمرونة وسلاسة وإستخدام جميع أدواته وإضافاته القوية بسهولة لا توصف. 

كما أن MobileTrans يدعم أكثر من 8000 نوع من أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامّي Android و IOS، فلا يهم ما نوع هاتفك إن Samsung و ايفون و Xiaomi فإنه سيقوم بالتعرف عليهم ونقل جميع بيانات والملفات إلى أي وجهة تريد. لا تتردد بتحميل Wondershare MobileTrans للإستمتاع بأسهل وأفضل طريقة لنقل البيانات وحفظها من 

أي نوع من أنواع الهواتف الذكية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -