كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة


هل سبق لك أن فقدت جميع مقاطع الفيديو أو الصور أو البيانات الخاصة بك عن طريق الخطأ؟ بإمكان هذا الموقف أن يكون محبطًا ومزعجًا للغاية. فقدان شيء ذي قيمة كبيرة مثل الذكريات القديمة في شكل صور ومقاطع فيديو أو فقدان بيانات مهمة للغاية تتعلق بالعمل أمر صعب بإمكانه أن يتركك مرتبكًا ومحبطًا. لكن لا تقلق لأن لدينا الحل الأمثل لمشكلتك. نقدم لك برنامج. Recoverit هي أداة لاسترجاع الصور المحذوفة ستساعدك على الخروج من هذه المشكلة الضخمة. إنها أداة متقدمة جدًا ستساعدك على استعادة جميع أشكال بياناتك وهي متوفرة على جميع الأجهزة مثل أجهزة.  Windows 

لم يعد فقدان مقاطع الفيديو الخاصة بك خوفًا عليك التعايش معه لأن أحد أنواع الملفات التي تتمتع ببعض أعلى معدلات نجاح الاسترداد هي مقاطع الفيديو والصور. يمكنك بسهولة استعادة جميع مقاطع الفيديو المفقودة وبالتالي حفظ ذكرياتك الثمينة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف من محوها إلى الأبد.

يعد فقدان البيانات مشكلة خطيرة يواجهها الكثير من الأشخاص ولكن Recoverit هو الحل الأمثل لمنع حدوث أي ضرر لأصحاب البيانات. Recoverit هي أداة لاسترجاع الصور المحذوفة تتيح لك استرجاع الصور المحذوفة المفقودة من أكثر من 500 سيناريو محتمل مثل مواجهة ملفات النظام الضارة مثل الفيروسات أو أخطاء النظام. يمكن أن يساعدك في استرجاع الصور المحذوفة التي فُقدت من أكثر من 2000 نوع من أدوات تخزين البيانات مثل بطاقات ذاكرة SD ومحركات الأقراص الثابتة. يدعم Recoverit أكثر من 1000 نوع من أنواع الملفات وتنسيقاتها مما يجعل من المستحيل تقريبًا عدم استرداد أي بيانات ثمينة قد فقدتها. يمكنه بسهولة استعادة الفيديوهات المحذوفة التي فقدتها على أي أداة تخزين بيانات بمعدل نجاح مرتفع للغاية.

Recoverit هو برنامج متقدم للغاية لاسترجاع الصور المحذوفة يعتبر أحد الحلول الرائدة في مجال استرجاع الصور المحذوفة. يقدم لك قائمة طويلة من المشاكل التي يمكنه حلها من خلال تقديم جميع الميزات الرائعة التي يحتوي عليها. هذه بعض الميزات التي يقدمها Recoverit. أول شيء نود أن نذكره هو العدد الهائل لأجهزة تخزين البيانات التي يمكن لهذا البرنامج استرداد البيانات منها. يوجد أكثر من 2000 نوع من أجهزة التخزين التي يدعمها هذا البرنامج. الشيء التالي الذي نود أن نذكره هو أن هناك أكثر من 1000 نوع وتنسيقات من الملفات التي يمكنك استعادتها باستخدام Recoverit. تجعل هذه الميزة من المستحيل تقريبًا ألا تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة أو الصور ومقاطع الفيديو التي فقدتها. يمكنك استعادة أنواع الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور والملفات المؤرشفة والمستندات وملفات الصوت وغير ذلك الكثير. هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن يساعدك فيها Recoverit. على سبيل المثال، يمكن أن يساعدك Recoverit في استرجاع الفيديوهات المحذوفة التي فُقدت بسبب قيامك بحذفها نهائيًا عن طريق الضغط على الزر "SHIFT + DEL" أو عن طريق إفراغ سلة المحذوفات دون عمل نسخة احتياطية. يمكن أن يساعدك أيضًا في الحالات التي واجهت فيها انقطاعًا في التيار الكهربائي أدى إلى فقدان البيانات التي لم يتم حفظها أو الفيروسات التي تسببت في بعض تلف النظام مما أدى إلى فقدان البيانات. أخيرًا، على الرغم من أن كل هذا قد يبدو معقدًا للغاية، إلا أن Recoverit يجعل عملية استرجاع الصور المحذوفة سهلة للغاية من خلال 3 خطوات بسيطة وهي فحص أجهزة التخزين بحثًا عن أي بيانات محذوفة، واختيار ومعاينة البيانات التي ترغب في استعادتها، وأخيرًا استرجاع الصور المحذوفة المفقودة. أفضل شيء في كل هذا هو أن معدل نجاح عملية استرجاع الصور المحذوفة أثناء استخدام Recoverit مرتفع للغاية مما جعل العديد من المستخدمين راضين جدًا عن نتائج استخدام هذا البرنامج. 

في هذا الجزء من المقالة، سنشرح كيف يمكنك استخدام Recoverit لاستعادة أي بيانات مهمة ربما تكون قد فقدتها. أول شيء عليك القيام به هو تشغيل البرنامج. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر المزدوج على أيقونة Wondershare Recoverit على سطح المكتب. يمكنك أيضًا تشغيل البرنامج من خلال البحث عن Recoverit في مربع البحث الموجود في أي جهاز يعمل بنظام Windows. لاسترجاع الصور المحذوفة الموجودة على جهاز الكمبيوتر، من الضروري اختيار موقع فقدت فيه البيانات. بعد تشغيل البرنامج، ستعرض واجهة المستخدم الافتراضية "محركات الأقراص الثابتة والمواقع" على اليسار. هنا، يرجى تحديد قرص ثابت ضمن علامة التبويب "محركات الأقراص الثابتة" أو سطح المكتب ضمن علامة التبويب "الوصول السريع". انقر فوق "ابدأ" لبدء المسح على الموقع المحدد. سيبدأ Recoverit فحصًا شاملاً تلقائيًا. في الإصدارات السابقة، كان من الممكن أن يستغرق الأمر بضع دقائق لإنهاء المسح. في بعض الأحيان، كانت هناك حاجة إلى بضع من الساعات في حال وجود العديد من الملفات كبيرة الحجم. ولكن، فقد قام Recoverit بتسريع عملية المسح إلى حد كبير و توفير كم أكبر من الوقت الذي تستغرقه عملية الاسترداد. في الوقت نفسه، يمكنك رؤية نتائج الفحص في الوقت الفعلي على الواجهة  والتي يمكنك من خلالها التحقق من النتيجة في أي وقت. 

أثناء عملية المسح، يمكنك أيضًا تحديد الملفات أو إيقاف المسح من أجل راحتك. إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو مفقودة أو محذوفة، فيمكنك النقر فوق خيار "استرداد الفيديو المتقدم" الموجود في الركن الأيسر السفلي من الواجهة. ما عليك سوى النقر فوقه لإجراء مسح عميق للبحث عن مقاطع فيديو كبيرة الحجم. يتيح برنامج Recoverit للمستخدمين معاينة الملفات القابلة للاسترداد قبل الانتقال إلى خطوة الاسترداد. إذا كنت من مستخدمي Recoverit Premium، فيمكنك معاينة الملفات بلا حدود. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني، فلا يزال بإمكانك الحصول على معاينة مدتها 10 ثوانٍ. يمكنك تحديد الملفات المستهدفة والنقر فوق الزر "استرداد" لاسترداد ملفاتك مرة أخرى. بصفتك مستخدم Recoverit، يمكنك معاينة البيانات بالنقر فوق الملف. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر نافذة معاينة بعد النقر فوق الزر "معاينة" أو النقر المزدوج فوق ملف. علاوة على ذلك، عند النقر فوق الملف، سيتم عرض بعض المعلومات حول الملف، بما في ذلك اسم الملف وحجم الملف ومسار الملف والتاريخ المعدل. يوفر Recoverit معاينة واسعة للصور على واجهته. بالإضافة إلى ذلك، يمنحنا أيضًا خيارًا لعرض الصورة بملء الشاشة أو تكبيرها أو تصغيرها أو تدويرها.

أما بالنسبة للاسترداد المتقدم لملفات الفيديو

تحتاج إلى تحديد خيار "استرداد الفيديو المتقدم" على يسار الواجهة بمجرد تشغيل البرنامج. ثم يمكنك النقر فوق الزر "ابدأ" لبدء هذه العملية. يمكنك تحديد ملفات الفيديو الخاصة بك من الأقراص الخارجية المتصلة بجهازك مثل الكاميرات وأجهزة الهواتف المحمولة والأقراص الخارجية الأخرى، أو الاختيار من الأقراص الثابتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تحديد القرص، ستحتاج إلى اختيار تنسيقات الفيديو التي تريد مسحها. باستخدام هذا الفلتر، ستستغرق العملية وقتًا أقل للمسح والعثور على الملفات المستهدفة. بعد الانتهاء من التحديد، يمكنك النقر فوق "ابدأ" لبدء عملية استرداد الفيديو المتقدم. ستستغرق ميزة "استرداد الفيديو المتقدم" عملية المسح مرتين. بالنسبة للمسح الأول، سيجد ملفات الفيديو المفقودة، والتي قد تكون غير مكتملة. يمكن أن يدمج المسح الثاني أجزاء الفيديو ويستغرق المزيد من الوقت لإكمال الفحص. سيضمن المسح الثاني معدل نجاح الاسترداد. بعد إكمال هذه الخطوات، حدد مقاطع الفيديو التي ترغب في حفظها وانقر فوق الزر "استرداد". سيؤدي هذا إلى فتح نافذة تصفح بحيث يمكنك تحديد موقع لحفظ ملفات الفيديو. يوصى بحفظها في مكان آمن آخر وليس المكان الذي فقدتها فيه في الأصل.

في تجربتي الخاصة، لقد نجحت في استرجاع الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو المهمة للغاية التي اعتقدت أنني فقدتها. لقد استخدمت هذا البرنامج سابقًا وقد وفر لي الكثير من الوقت والجهد من خلال استعادة الملفات المهمة التي فقدتها. إنه برنامج مذهل ومتقدم يتيح للمستخدمين إنقاذ أنفسهم من مشكلة فقدان ذكرياتهم أو عملهم المهم. أوصي بشدة باستخدام Recoverit نظرًا للعديد من ميزاته الرائعة مثل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام التي تتيح لك استعادة بياناتك ببضع نقرات بسيطة. Wondershare Recoverit هي أداة مفيدة للغاية من شأنها أن تقلل الضرر الذي يحدث عند حدوث فقدان للبيانات. إنها أداة ستحفظ ذكرياتك وأعمالك المهمة من المحو وستضمن نتائج مرضية في نهاية عملية الاسترداد. 

Recoverit هو أداة رائعة وحل رائد في مجال استرجاع الصور المحذوفة. إنه نوع سهل للغاية ومباشر من البرامج مقارنة بخيارات استرجاع الصور المحذوفة الأخرى. إنها أداة خالية من الفيروسات والأخطاء ستجعلك راضيًا عن تجربتك. أفضل جزء في كل هذا هو أنه يمكنك تحميل هذا البرنامج مجانًا. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه إلى موقع Wondershare Recoverit الرسمي حيث يمكنك العثور على رابط التحميل الخاص بالبرنامج. قم بتثبيت البرنامج وستكون على بعد نقرات قليلة من استعادة جميع البيانات المفقودة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -