فتح كود موديم هواوي Unlock modem Huawei E303

فتح كود موديم هواوي Unlock modem Huawei E303
هل تملك موديم هواوي ولكن مغلق على شبكة إتصال معينة ولا يقبل لك تشغيل شريحة إتصال أخرى وعندما تقوم بتركيب شريحة عليه يطلب كود فق القفل، لابأس اليوم سأريكم كيف تقومون بفك شفرة أي موديم هواوي لأي شركة إتصال، الطريقة سهلة جدا وليست فيها أي تعقيدات وبتجربة شخصية على موديم Huawei E303 HiLink أو موديم العادي من هذا الإصدار قمت بفك شيفرة قفل الشبكة في أقل من دقيقتين وبسهولة تامة.

عندما تشتري شركات الإتصال معدات الإتصال مثل الهواتف وموديمات تعمد هذه الشركات على قفل هذه الأجهزة كي لا يستطيع المستخدمين من تشغيل شريحة أخرى على ذلك الجهاز وتحتكره لنفسها، لهذا ظهرت عدة طرق تقوم بفك شفرة القفل الشبكة بدون مشاكل وتشغيل أي شريحة تريد على ذلك الجهاز.

لقد جلبت لكم طريقة سهلة جدا ولا تتطلب منك أي خبرة في هذا المجال فقط بنفسك يمكن لك الحصول على كود فك القفل موديم هواوي Unlock Modem Huawei.

شاهد أيضا: 

 كيفية الحصول على كود فتح هواوي أونلاين


1. أولا أدخل على موقع  http://huaweicodecalculator.com/new-algo/

2. الموقع مؤمن لذا عليك تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل أو الفيسبوك أو تويتر.

فتح كود موديم هواوي Unlock modem Huawei E303

3.  بعد تسجيل الدخول سيظهر لكم مربعين الأول تكتب فيه إسم موديم والمربع التاني كتابة IMEI ، وستجدون رقم IMEI المكون من 15 رقمًا مكتوب على الموديم .

فتح كود موديم هواوي Unlock modem Huawei E303

4. بعد إدخال المعلومات الموديم هواوي إضغط على SUBMIT وسيتم إظهار لكم أكواد الخاصة بفك كود الشبكة.

فتح كود موديم هواوي Unlock modem Huawei E303

5.الان قم بتركيب شريحة التي تريد تشغيلها على موديم هواوي E303 وقم بتوصيل الموديم بالكمبيوتر عند فتح الموديم سيطلب منك كتابة كود فك قفل الشبكة.

ونقوم بنسخ الكود الذي حصلت عليه في موقع Huawei Code Calculator v3 وكما في صورة هناك ثلات أكواد unlock code ستقومون بإدخال الكود الأول إذا لم يعمل إنتقل إلى الكود التاني وإذا لم يعمل أدخل الكود تالث حتما سيعمل لأن الإختلاف في هذه الاكواد حسب الإصدارات الموديمات، ويمنحكم أيضا هذا الموقع كود الفلاش الخاص بالموديم.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -