طريقة تحميل الفيديوهات من انستقرام والفيس بوك




 بما ان منصة الفيس بوك والانستقرام هي اكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما والتي يستخدمها الناس في التواصل مع الاخرين ونشر الفيديوهات والصور ومشاركتها مع العالم اجمع حيث ان موقعي الاستقرام والفيس بوك هي اكثر المواقع استخداما في العالم مع تطبيقاتها طبعا على الجوال.

 ولكن لما انك مستخدم لهذه التطبيقات بشكل اكيد فبالتأكيد صادفك فيديو على مواقع التواصل الفيس بوك والانستقرام واردت تحميله في جهازك ولكنك لم تستطيع بسبب ان هذه المواقع لاتسمح لك بتحميل الفيديوهات من مواقعها.

 فساشرح لكم اليوم طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك والانستقرام على جهازك بشكل سريع وسلس.

 طريقة تحميل الفيديوهات من الانستقرام

طبعا سوف اشرح لكم اليوم طريقة تحميل تطبيقات على جهازك من اجل تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بطريقة سريعة وايضا من الانستقرام الان نبدأ بتطبيق الانستقرام عليك تحميل التطبيق التالي : insta downloader

بعد تثبيت التطبيق تقوم بالذهاب الى الانستقرام وليس الى التطبيق فقط تقوم بتثبته الان تذهب الى اي فيديو تريد تحميله وتضغط على خيارات وهي الثلاث نقاط على البوست في الاعلى ثم تضغط على نسخ الرابط كما في الصورة امامك.

طريقة تحميل الفيديوهات من انستقرام

 الخطوة التالية هي القيام بلصق الرابط في البرنامج من اجل تحميل ه الى جهازك اي انك تقوم بنسخ رابط الفيديو من الاسنتقرام وتضعه في البرنامج من اجل التحميل تختار بعد فتح التطبيق الفيديو هل كان من القصه ام عن طريق العام نحن اخترنا من العام سوف تختار الخيار الاول.

طريقة تحميل الفيديوهات من انستقرام

 بعدها مباشر تقوم بلصق الرابط في البرنامج تابع الشرح .

طريقة تحميل الفيديوهات من انستقرام

  كما تلاحظ في الصورة تقوم بلصق الرابط ثم تحميله ربما يحتوي البرنامج على بعض الاعلانات لكن لاتقلق انها غير مزعجة ويمكنك التحكم بالبرنامج بسلاسة.

مبروك الان الفيديو في جهازك بكل بساطة سوف نقوم الان بشرح القسم الثاني وهو تحميل الفيديو من الفيس بوك.

شاهد أيضا:

تطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك

الان هناك تطبيق اخر سنقوم بعمل شرح عليه هذا التطبيق يعمل على تحميل الفيديوهات من الفيس بوك والانستقرام ايضا  ميمكنك استخدامه للامرين قم بتحميل البرنامج من هنا : حمل الفيديوهات .

بعد تثبيت التطبيق سوف تفتحه الواجهة سهله جدا عليك تسجيل الدخول لحساب الفيس بوك الخاص بك لانك ستحتاجه لتحميل الفيديوهات من البرنامج مباشرة عند فتحة بمجرد ظهور اي فيديو لك يمكنك الضغط عليه وسيبدأ التحميل مباشرة.

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

 وهناك طريقة اخرى وهي نسخ الرابط التابع للفيديو في تطبيق الفيس بوك بجهازك مثل الصورة التالية :

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

  بعد اخذ الرابط تضعه في البرنامج بهذه الخانه وسيتم تحميل الفيديو كما قلنا التطبيق يعمل على الاسنتقرام والفيس بوك بشكل ثنائي ومميز.

هل واجهتك اي مشاكل في استخدام التطبيقين وهل لديك تطبيقات اخرى افضل اخبرنا في التعليقات . الكاتب : تيك تاو .

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق