إليك تردد قناة حكاية هندي Hekya على قمر نايل سات لمشاهدة أفضل الأفلام الهندية

 إليك تردد قناة حكاية هندي Hekya على قمر نايل سات لمشاهدة أفضل الأفلام الهندية
إن كنت من محبي الأفلام والمسلسلات الهندية أهديك تردد قناة حكاية هندي Hekya على قمر نايل سات لمتابعة أفضل الأفلام الهندية والمسلسلات الهندية في على نايل سات.

تحضى المسلسلات والأفلام الهندية متابعة كبيرة في الوطن العربي ولا يمكن ألا تجد في أي بيت عربي معشوق هذه المسلسلات والأفلام الهندية وأصبح يتم إضافة قنوات هندية جديدة في قمر نايل سات فبعد نجاح قناة زي أفلام وحصولها على عدد من المشاهدات العالية تم إضافة قنوات جديدة لقت نفس نجاح وهي قناة زي ألوان تبث المسلسلات العندية المدبلجة إلى العربية ومن هذا المنطلق بدأ تظهر قنوات أخرى والقناة رائعة هي قناة حكاية هندي Hekya.

تردد قناة حكاية هندي Hekya على قمر نايل سات لعشاق الأفلام والمسلسلات الهندية


قناة حكاية هندي إنطلاقة منذ أعوام قليلة وحققت نجاح كبير في بث الأفلام الهندية على نايل سات وحصلت على عدد كبير من المشاهدين الاوفياء لهذه القناة من جميع أنحاء الوطن العربي وأصبحت من أفضل القنواة التي تعرض الأفلام الهندية على نايل سات  لتبث لمدة 24 ساعة.

تردد قناة حكاية هندي على نايل سات 


  • إسم القناة : HEKYA TV
  • تردد قناة : 11178
  • الإستقطاب : أفقي H
  • الترميز : 27500

شاهد أيضا : 
تتميز قناة HEKYA TV بتقديم محتوى سينمائي الذي يجدب المشاهدة وحاصل على أعمال سنيمائية وهناك منافسة قوية في قمر نايل سات لهذا تعمل القناة على بث أفضل الأفلام الهندية التي تحضى بمشاهدة كبيرة في الوطن العربي، فإن كنت من محبي المسلسلات والأفلام الهندية فهذه القناة ستحبها كثيرا وتصبح من متابعيها.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق