تطبيق التقاط اشارة الاقمار للاندرويد بدون الإستعانة بأي شخص أخر

تطبيق التقاط اشارة الاقمار للاندرويد بدون الإستعانة بأي شخص أخر 

في درس اليوم طريقة ضبط أي قمر تريد إلتقاطه وتحديد إتجاه جميع الأقمار الصناعية الموجودة في الفضاء، هذا الموضوع مهم جدا لك لكي تتعلم كيفية ضبط أي تردد أو القمر بدون الإستعانة بأي شخص وبسهولة تامة ستقوم بإلتقاط القمر الذي تريد وبنفسك رغم أنك لم يسبق لك تعامل مع إلتقاط الأقمار وترددات القنوات.

في الكثير من الحالة يتعطل محرك تدوير طبق ونكون ملزمون بتحريق طبق يدويا ولككنا نجهل مكان القمر فنستعين بالعائلة أو الأصدقاء من أجل مراقبة تلفاز وتبدا بتحريق طبق عشوائيا إلى أن تجد إشارة إلتقاط القمر من ثم ينادي عليك شخص الذي يراقب تلفاز في حقيقة الأمر أكثر ما يفقدك صوابك هو عدم ظهور إشارة القمر مما يسبب لنا الإزعاج، لذا اليوم ستعرف كيف تقوم بإلتقاط أي قمر لوحدك بسهولة تامة.

شاهد أيضا :

طريقة تعتمد على تطبيق يعمل في هواتف الأندرويد وإن لم يكن لك هاتف الأندرويد إستعن بهاتف أحدهم معك في المنزل ولا يمكن أن تجد أي منزل بدون هاتف الاندرويد فهو النظام أكثر الإنتشارا لأسعاره المناسبة للجميع.

تطبيق Satellite Director يساعدك بتحديد مكان تواجد الأقمار الإصطناعية في الفضاء ويدور حول الأرض وهو مخصص لتحديد مكان تواجد الأقمار الإصطناعية الخاصة بالبث التلفزيوني.

وفي حالة كنت تستخدم غطاء لهاتف يحتوي الغطاء على مواد معدنية فمن المهم إزالته لأنه يأتر على عمل تطبيق Satellite Director الان لن تواجهك أي مشاكل في إلتقاط أي قمر أو تردد أي باقة فقط إستعمل تطبيق يعطيق جميع الأقمار الموجودة وستلتقطها بدون عناء وبسهولة تامة.

معلومات عن تطبيق إلتقاط تردد والأقمار Satellite Director 


  • إسم تطبيق : Satellite Director
  • نظام تشغيل : الأندرويد 
  • الإصدار : 30.03.17
  • ترخيص : مجاني


شرح طريقة عمل تطبيق 

Satellite Director

نفتح تطبيق ونختار إسم القمر الذي تريد تحديد إتجاهه

Satellite Director

تبدأ تحرك الهاتف إلى أن تجد إتجاه القمر 

Satellite Director

عند إجاد القمر توجه صحن الإلتقاط إلى نقطة التي حددتها أو تقريب الهاتف إلى رأس طبيق وتحديد نقطة القمر بمساعدة تطبيق، كانت هذه طريقة سهلة يمكن تطبيقها من طرف أي شخص لضيط طبيق الإلتقاط نحو أي قمر تريد.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق