تطبيق تشغيل الفلاش على الأندرويد من خلال هز الهاتف

 تطبيق تشغيل الفلاش على الأندرويد من خلال هز الهاتف

إليكم موضوع جديد ومفيد تشغيل الفلاش على  موبايل من خلال هز الهاتف أو تحريك الهاتف بدون الحاجة إلى فتح الهاتف وفتح تطبيق الفلاش كل هذه الخطوات المملة ستتخلص منها عن طريق هز الهاتف ويشتغل الفلاش على الأندرويد طريقة سهلة سجدا ومختصرة لتشغيل الضوء أو الفلاش الخلفي على الهاتف.

إن الهاوتف الذكية أصبح تلعب دور مهم في حياتنا اليومية ولم تعد تقتصر فقط على إجراء مكالمات كما كان عند إنشائها أول مرة بل تخطت كل الحدود وأصبحنا نستعمل الهواتف الذكية في عدة أشياء مختلفة كالإلتقاط الصور والفيديوهات وتصفح الانترنت والميزة التي نركز عليها هو فلاش الهاتف الذي يستعمل مع الكاميرا.

شاهد أيضا : 

فلاش الهاتف لم يعد له دور واحد في إلتقاط صور وإنما أصبحت له إستعمالات أخرى متعددة ومن بين هذه الإستعمالات إضائة الاماكن المظلمة بواسطة فلاش الهاتف لدى أصبحت تتوفر تتطبيقات خاصة بالفلاش تمكن من تشغيل الفلاش وإضائة الاماكن المظلمة.

لكي تشغل الفلاش على الأندرويد عليك فك قفل الهاتف وفتح تطبيق الفلاش من الان فصاعدا ستختصر الطريق مباشرة بدون حتى فتح الهاتف أو فك قفل الهاتف وبدون فتح تطبيق الفلاش لدى سأقدم لكم تطبيق رائع وجميل يمكن لك من تشغيل الفلاش عن طريق هز الهاتف ويشتغل الفلاش.

مميزات تطبيق Shake FlashLight لتشغيل الفلاش بهز الهاتف

Shake FlashLight

  • صغر حجمه 2,4 ميجا 
  • سهولة الإستخدام تطبيق بواجهة بسيطة بدون تعقيدات
  • حرك الهاتف لتشغيل الفلاش وثم حرك من جديد لتعطيل الفلاش

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق