تطبيق Trucaller يحطم رقم قياسي جديد 100 مليون مستخدم نشط يوميا

تطبيق Trucaller يحطم رقم قياسي جديد 100 مليون مستخدم نشط يوميا
Truecaller للكشف عن هويات أرقام المجهولة Caller ID تصل لرقم جديد وكبير 100 مليون مستخدم نشط يوميا على مستوى العالم، بعد إعلان شركة  عن هذا الإنجاز الجديد بعد مجهودات أبدلتها شركة وقد أعطت نتائجها بحيث انتقلت تروكولر في أقل من عام من 100 مليون مستخدم نشط شهريا إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميا وقد حصلت كل المجهودات المبدولة ليكون إنجازا كبيرا.

كانت بداية تطبيق Trucaller بسيطة فقط كان مخصص للكشف عن هويات أرقام المجهولة  Caller ID وتعرف على أصحاب الأرقام التي تتصل بنا بدون إسم، هكذا بدأ تطبيق في أول إنطلاقة له بعد أضيف إليه حظر الرسائل الغير مرغوب بها، إستمر بخطة تابتة لتحقيق الزيد من نجاح وجد المزيد من المستعملين.

شاهد أيضا: 


 بعد ذلك بدأت شركة في إضافة ميزات جديدة ليصبح منصة اتصالات متكاملة مع إتصال و المكالمات والرسائل القصيرة SMS والرسائل الفورية وخدمات الدفع عبر الأنترنت، كما وقالت الشركة أيضًا أن Trucaller أصبحت مصدرًا لسلامة وحماية النساء في العديد من البلدان من الإتصالات المجهولة فضلًا عن مساعدته في التجارة الإلكترونية وخدمات البريد في جميع أنحاء العالم ليضع بدلك رجله بشكل تابث نحو تألق.

وفي تصريح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة Alan Mamedi: كان الأمر كبيرًا جدًا في الواقع أن تطبيق Truecaller مسرورًا ومتحمسًا للإعلان بأن لدينا الآن أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا يستخدمون تطبيقنا للاتصال اليومي وتواصل مع بعضهم، ونحن نعمل باستمرار على جعل اتصالك أكثر أمانًا وكفاءة من تطبيقات الموجودة في هذا المجال، ويسعدنا معرفة ما يجلبه لنا العقد القادم وما يزيد عن 100 مليون مستخدم. وختم تصريحه بشكر ملايين المستخدمين للوصول 100 مليون مستخدم في اليوم.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق