افضل 10 مواقع تحميل تورنت بسرعة عالية (2018)

ما هي أكثر مواقع تورنت شعبية هذا العام؟ نرى كل سنة سيطرة موقع تورنت شهير The Pirate Bay لا يزال يحتل مكان الصدارة أشهر مواقع تورنت في 2018. شهادنا ظهور مواقع جديدة وتوقف مواقع أخرى عن العمل مؤخرًا ، فإن القائمة أفضل وأشهر مواقع تورنت 2018 لهذا العام تكشف أيضًا عن أسماء جديدة تدخل المنافسة في تحميل ملفات تورنت.

افضل 10 مواقع تحميل تورنت بسرعة عالية (2018)لقد شهرت مواقع تورنت على مدار العام الماضي والآن في بداية عام 2018 إختى البعض منها، ونلقي نظرة على أشهر المواقع الأكثر استخدامًا في ساحة مواقع تورنت


 يبقى خليج القراصنة رقم واحد بلا منازع. لقد تجاوز الموقع بضعة عواصف على مر السنين ، لكن يبدو أنه سيكون قادراً على الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة له ، والتي ستظهر في غضون بضعة أشهر.

 وتشمل القائمة أيضا العديد من الوافدين الجدد بما في ذلك Idope و Zooqle. في حين أن العديد من الناس يسعدهم ظهور مواقع تورنت جديدة ، فإن هذا يعني في كثير من الأحيان أن الآخرين قد أطلقوا عليه اسم الاستقالة أو تم إقافها.

على سبيل المثال تم إيقاف برنامج Extratorrent الوصيف في العام الماضي وترك وراءه فجوة كبيرة في عالم تورنت. ولم يكن الموقع الوحيد الذي اختفى من الوجود TorrentProject أيضا دون أن يترك أثرا ونفس الشيء ينطبق  isohunt.to.

يعتبر نسخة Torrentz غير الرسمي Torrentz2.eu ، وهو أقوى وافد جديد في العام الماضي وحصل على شعبية كبيرة و الدخول غير المعتاد إليه. قبل بضعة أسابيع تمت إزالة جميع الروابط التي تستضيف الموقع المنسوخ من نسخة رسمية ، وكذلك قائمة الصفحات المفهرسة في محركات البحث.

مواقع تورنت الأكثر شعبية


The Pirate Bay هو "ملك تورنت" مرة أخرى وأيضا أقدم موقع في هذه القائمة. كان العام الماضي هادئًا نسبيًا بالنسبة لموقع تورنت السيئ السمعة ، والذي يعمل حاليًا من اسم نطاقه الأصلي .org.


ترتيب الموقع في أليكسا : 107 عالميا

2. RARBG

RARBG  التي بدأت كمتتبع بلغاري ، استحوذت على قلوب وعقول العديد من قراصنة الفيديو. تم تأسيس الموقع في عام 2008 ويتخصص في إصدارات الفيديو عالية الجودة.


ترتيب الموقع في أليكسا : 298 عالميا

3. 1337x

1337x يستمر حيث توقف عن العمل لمدة العام الماضي. اكتسب الموقع الكثير من الزيارات وعلى عكس بعض المواقع الأخرى في قائمة مواقع تورنت  لديه مجموعة مخصصة من القائمين عليه بالتحميل الذين يقدمون محتوى جديدًا به.


ترتيب الموقع في أليكسا : 321 عالميا

4. Torrentz2

أطلق Torrentz2 كحاجز لموقع Torrentz.eu الأصلي ، الذي أغلق أبوابه طواعية في عام 2016. في وقت كتابة هذا التقرير لا يعرض الموقع سوى تجزؤات تورنت ولم يعد هناك أي روابط لمواقع تورنت خارجية. في حين لا تزال الوظائف الإضافية للمستعرض والمكونات الإضافية تجعل الموقع عمليًا ، فإن مستقبله غير مؤكد بسبب حذفه من الأرشفة وحجب الخارجية له.


ترتيب الموقع في أليكسا : 349 عالميا

5. YTS.ag

YTS.ag هو الوريث غير الرسمي لمجموعة YTS أو YIFY المنحلة. لم تكن جميع مواقع التورنت الأخرى سعيدة لأن الموقع قام باختراق العلامة التجارية المعروفة باسم popuar والعديد منها تحظر بنشاط إطلاقها.

ترتيب الموقع في أليكسا : 563 عالميا

 6. EZTV.ag

 تم إغلاق مجموعة التوزيع التلفزيوني الأصلية EZTV بعد استيلاء عدائي في عام 2015 ، مع مطالبة المالكين الجدد بملكية العلامة التجارية. تعمل المجموعة الجديدة حاليًا من EZTV.ag وتطلق تورنت الخاصة بها. يتم حظر هذه الإصدارات على بعض مواقع التورنت الأخرى بسبب هذا التاريخ المثير للجدل.

ترتيب الموقع في أليكسا : 981 عالميا


 لقد كانت Limetorrents موقع تورنت ثابت لأكثر من نصف عقد. ويدير مشغل الموقع أيضًا ذاكرة التخزين المؤقت iTorrents ، التي تستخدمها عدة محركات بحث أخرى.

ترتيب الموقع في أليكسا : 1288 عالميا

8. NYAA.si  

 NYAA.si هو يعد من أشهر مواقع تورنت الخاصة أنيمي تورنت NYAA ولكن أغلقت قائمة أنيمي العام الماضي، ولكن نظرًا لأننا قمنا أيضًا بتضمين مواقع مخصصة للتلفاز والأفلام ، قررنا أن الإشارة إلى الموقع لأنه مزال يعمل في مجالات الأفلام وسلسلات التلفزيونية.

ترتيب الموقع في أليكسا : 1575 عالميا


Torrents.me هو واحد من مواقع التورنت التي تمتعت بصعود كبير في حركة المرور هذا العام. وهو عبارة عن محرك بحث ميتا يرتبط بملفات تورنت وروابط مغناطيسية من مواقع تورنت أخرى.

ترتيب الموقع في أليكسا : 2045 عالميا

10. Zooqle

وظل Zooqle حوالي ما يقرب من ثلاثة ملايين من ملف تورنت التي تم التحقق منها تحت  لسنوات لكنها مازالت مستمرة في النمو. جعله الموقع فيترتيب  10 للمرة الأولى هذا العام.

ترتيب الموقع في أليكسا : 2347 عالميا

 إخلاء المسؤولية: نعلم أن أليكسا ليست مثالية ، ولكنها تساعد في مقارنة المواقع التي تعمل في نفس المجال. كما استخدمنا أيضًا مقاييس حركة المرور الأخرى لتجميع أفضل عشر نتائج. يرجى أن تضع في اعتبارك أن العديد من المواقع تحتوي على على فروع لي نطاقاتها أو نطاقات بديلة ، والتي لا تؤخذ بعين الاعتبار في هدا ترتيب.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق