روابط مجموعة واتساب الأنمي 2024




روابط مجموعة واتساب الأنمي


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم عشاق عالم الأنمي سوف نستعرض لكم في هذا المقال مجموعات واتساب للأنمي الجديد SPAY × FAMILY.


البحث عن مجموعة واتساب الأنمي لا تقلق نحن هنا لمساعدتك هناك الكثير من عشاق الأنمي في جميع أنحاء العالم وهي الرسوم المتحركة في الأساس على الطريقة اليابانية والانمي تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام.


القصة تتحدث عن الشفق وهو جاسوس خبير امضى ايامه في تنفيد المهام السرية وكل ذلك من أجل تحقيق عالم افضل وفي يوم من الأيام حصل على مهمة صعبة للغاية ومن أجل المهمة يجب عليه تكوين أسرة مؤقتة وتكوين حياة جديدة.

رابط المجموعة Anim spay × family whatsApp Group

رابط مجموعة واتساب عالم الأنمي

هذه المجموعة خاصة بمحبي الأنمي فإذا كنت من متابعي الأنمي يمكن لكم دخول مجموعة واتساب الأنمي والمشاركة في المجموعة كما توصل بجديد الانمي في المجموعة.


إذا كنت من محبي الأنمي فعليك الانضمام إلى هذه المجموعة.

https://chat.whatsapp.com/GWwXncpEsmm4e9nYe96mxy


وأما بالنسبة للأنمي Mononok Him 

قصة mononok him تدور حول أشيتاكا وهو أمير ومحارب يدافع عنها يهاجم مخلوق غريب القرية فيتصدى له أشيتاكا ويهزمه ولكن تصاب يده اليمنى بلعنة منه كاهنة القرية ان يسافر للجنوب لمقابلة آلهة الغابة التي هناك فهي التي تقدر على إزالة اللعنة، وتبدأ الرحلة ويقابل هناك فتاة تربت على يد الدئاب وأصبحت منهم وتكره البشر الدين يحاولون الإقتراب من الغابة التي تعيش فيها.


رابط مجموعة واتساب عالم الأنمي

رابط مجموعة واتساب عالم الأنمي

إنضم الان إلى قروب واتساب عالم الأنمي ستجدون في هذا القروب أحدث أعمال الأنمي كمان يمكن المشاركة في المجموعة وتواصل مع أعضائها ويجب إحترم شروط القروب لكي لا يتم طردكم من المجموعة.

https://chat.whatsapp.com/DjP56mTKJhcIvoF0dPIr0a


كيف تنضم إلى مجموعة واتساب الأنمي

قم بضغط على رابط دعوة الإنظمام لمجموعة واتساب.

بعد النقر على رابط مجموعة سيتم تحويلك إلى تطبيق واتساب.

والآن انقر على زر الانضمام.