تحقيق الدخل من الفيسبوك ريلز

 

تحقيق الدخل من الفيسبوك ريلز
تحقيق الدخل من الفيسبوك ريلز

هل يمكن ربح المال من نشر مقاطع الفيديو على الفيسبوك ريلز؟ نعم يمكن لكم كسب المال من مقاطع الفيسبوك ريلز فما عليكم إلى تحقيق شروط من أجل تفعيل ربح من الفيسبوك ريلز، يعمل الفيسبوك على توسيع نظامه الأساسي لتحقيق الدخل من الإعلانات إلى محتوى ريلز،  تعرف على أشكال الإعلانات المتراكبة الجديدة المتاحة لمنشئي المحتوى الفيديو.


بدأ الفيسبوك في تحقيق الدخل من نظامه الأساسي الفيسبوك ريلز من خلال الإعلانات المتراكبة والتي تمنح المستخدمين طريقة أخرى لاستثمار محتواهم والحصول على المزيد من الأرباح.


سيتم طرح برنامج تحقيق الدخل من ريلز الفيسبوك بحلول منتصف شهر آذار (مارس) في جميع الدول وستكون الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو متاحة لجميع البلدان تقريبًا التي لديها حاليًا برامج إعلانية ضمن البث. 


طريقة ربح المال من الفيسبوك ريلز

طريقة ربح المال من الفيسبوك ريلز


شرح كيفية إضافة الإعلانات الفيسبوك ريلز هذا شكل إعلان جديد تمامًا على الفيسبوك يختبرون ستتوفر الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو في شكلين:


  • إعلانات البانر
  • إعلانات الملصقات


سيتم وضع كلا شكلي الإعلانات أعلى بكرات الفيسبوك بتنسيق شفاف هذا يعني أن المشاهدين سيكونون قادرين على مشاهدة منشئي المحتوى المفضلين لديهم دون انقطاع مع تقديمهم بمهارة للإعلانات ذات الصلة بهم.


اعتمادًا على التنسيق الذي يتم اختياره سيختلف موضع التراكب بحيث لن يظهر الإعلان في وسط ريلز بل يظهر عند تمرير إلى ريلز التالي.


أما بالنسبة لوضع إعلان البانر سيظهر هذا الإعلان في أسفل ريلز الفيسبوك.


في تنسيق إعلانات الملصقات يجب على منشئ المحتوى اختيار مكان ظهور التراكب في البكرة.


الأهلية لتحقيق الدخل من الفيسبوك ريلز

اختبار شكل الإعلان الجديد هذا غير متاح للجميع حتى الآن.


إذا كنت حاليًا جزءًا من برنامج تحقيق الدخل من الإعلانات ضمن البث المباشر على الفيسبوك فأنت مؤهل تلقائيًا لبدء استخدام الإعلانات المتراكبة في ريلز الفيسبوك ليست هناك حاجة للاشتراك في هذه الميزة.


إذا لم تكن متأكدًا من أهليتك لتحقيق الدخل أثناء البث فإن الفيسبوك لديه صفحة للتحقق من الأهلية والتسجيل.


يتطلع الفيسبوك إلى توسيع أهليته للإعلانات أثناء البث في الأشهر المقبلة مما يفتح المزيد من الفرص لمنشئي المحتوى.


إذا تم تضمين الإعلانات المتراكبة في البكرة الخاصة بك فسوف تكسب جزءًا من عائدات الإعلانات، لم يحدد الفيسبوك المبلغ المحدد.


كيف تبدأ تحقيق الدخل من ريلز الفيسبوك

كيف تبدأ تحقيق الدخل من ريلز الفيسبوك


بناءً على أهليتك لبرنامج تحقيق الدخل من الإعلانات ضمن البث سيتم تمكينك تلقائيًا في شكل إعلان البانر، وهذا لا يعني أن كل شريط يحتوي على إعلان.


تعتمد القدرة على عرض إعلانات البانر في بكراتك على عدة عوامل مثل:


بينما يمكنك اختيار موضع الإعلان فإنك لا تختار الإعلان الفعلي الذي سيتم عرضه سيختار الفيسبوك إعلانًا ذا صلة بالمستخدم الفردي الذي يشاهد المحتوى الخاص بك.


كما هو الحال مع إعلانات البانر ضع في اعتبارك أن إعلانات الملصقات لن يتم عرضها دائمًا لكل بكرة حتى إذا قمت بتضمين خيار إظهارها.


لماذا تم إضافة تحقيق الدخل من ريلز الفيسبوك؟

الفيسبوك استثمر مليار دولار في منشئي المحتوى من خلال إضافة أدوات مثل الإعلانات المتراكبة إلى البكرات فإنه يسمح لك بإنشاء عمل مستدام على وربح منه، وأيضا محاولة منافسة تيك توك فهو المسيطر في مقاطع الفيديو القصيرة لهذا السبب أضاف الفيسبوك تحقيق الدخل من ريلز الفيسبوك من أجل جذب المزيد من صناع المحتوى إلى منصة الفيسبوك.


إن إنشاء مقاطع فيديو قصيرة يتطلب أفكار وجهد في تصوير وتعديل الفيديو وإضافة دائمة الجديد بشكل مستمر إذا لم يكن هناك تحفيزات وأرباح فلن يكون هناك فيديوهات لهذا قامت الفيسبوك بإضافة تحقيق الدخل من ريلز،الفيسبوك يعيد لك أجزاءً من عائدات الإعلانات مما يتيح لك قضاء المزيد من الوقت في إنشاء محتوى عالي الجودة لمنصة ميتا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -