كيفية فتح واتساب على Mac بدون اتصال ايفون

كيفية فتح واتساب على Mac بدون اتصال ايفون

يقدم واتساب دعم متعدد الأجهزة لجميع المستخدمين على iOS و الأندرويد مما يسمح باستخدام واتساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة دون حاجة المستخدمين إلى الاتصال عبر هاتف ذكي.


في السابق كان تطبيق واتساب للجوال مطلوبًا لمصادقة حساب مستخدم على جهاز آخر مثل جهاز كمبيوتر واستخدم رمز QR لربط حساب مستخدم بمتصفح ويب أو تطبيق سطح مكتب، بينما لا يزال هذا الرابط الأولي مطلوبًا لم يعد الهاتف المتصل الذي يحتوي على تطبيق واتساب عليه مطلوبًا بمجرد إنشاء الرابط.


توضح لك الخطوات التالية كيفية ربط حساب واتساب الخاص بك بجهاز Mac الخاص بك باستخدام دعم الخدمة متعدد الأجهزة الجديد الموجود حاليًا في مرحلة تجريبية.


الانضمام إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة


1. قم بتشغيل واتساب على جهاز ايفون الخاص بك.


2. حدد الإعدادات -> الأجهزة المرتبطة.

3. اضغط على Multi-Device Beta ثم اضغط على زر Join Beta الأزرق.

4. انقر فوق رجوع وحدد ربط جهاز على الشاشة السابقة.

كيفية فتح واتساب على Mac بدون اتصال ايفون

5. على جهاز Mac قم بتشغيل تطبيق واتساب أو انتقل إلى web.whatsapp.com في متصفح الويب ثم امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر باستخدام جهاز ايفون.


كيفية فتح واتساب على Mac بدون اتصال ايفون

بعد اتباع هذه الخطوات سيتم ربط جهازك وستتمكن من الوصول إلى واتساب على جهاز Mac الخاص بك لإرسال واستقبال الرسائل وعرض سلاسل الدردشة دون الحاجة إلى الاعتماد على هاتف متصل بالإنترنت.



ضع في اعتبارك أنه لا يمكن حاليًا حذف الرسائل أو سلاسل المحادثات من جهاز مرتبط تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يمكنك إرسال رسائل أو الاتصال من الويب أو سطح المكتب أو البوابة للمستخدمين الذين لديهم إصدار قديم من واتساب على هواتفهم ولا يمكنك سوى توصيل هاتف واحد بحسابك على واتساب في وقت واحد، تظل المكالمات والرسائل الشخصية مشفرة من طرف إلى طرف عبر الأجهزة.


إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يومًا فسيتم فصل أجهزتك المرتبطة، نظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية يحذر واتساب من أن أداء وجودة خدمته قد يتأثران على الرغم من أنه لحسن الحظ يمكن للمستخدمين مغادرة الإصدار التجريبي في أي وقت.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -