طريقة تشغيل واتس اب في الكمبيوتر والماك

how to run whatsapp on pc or mac
نستعمل الكمبيوتر كثيرا وتبدأ تفكر في كيفية فتح واتس اب مجانا عليه ورد على جميع رسائل واتس اب من الكمبيوتر توفر شركة واتساب رسميا كيفية فتح whatsapp على الكمبيوتر و Mac بخطوات سهلة وسيشتغل حساب واتس اب في الحاسوب بشكل عادي ورد على رسائل وإرسال صور والفيديوهات، هناك طريقتين ومختلفتين.

يعد برنامج واتس اب من أشهر وأفضل برامج الرسائل الفورية للهواتف الذكية فى الوقت الحالى واس اب برنامج يمكنك من التواصل بينك وبين أصدقاءك وعائلتك وحتى عمالئك، ومن المعروف ان برنامج whatsapp متوفر نوكيا و للبلاك بيرى والايفون وسامسونج واجهزة الهاتف الذكية المتنوعة وبنسبة لم تشتغل لهم واتس اب بزيارة الموضوع  تحميل جميع إصدارات whatsapp للأجهزة ضعيفة ، وأطلقت واتس اب نسخة تشتغل عبر المتصفحات في الكمبيوتر لذا سنشرح لكم أفضل طرق تشغيل الواتساب في الكمبيوتر او اللاب توب.

طريقة تشغيل واتس اب في الكمبيوتر واللاب توب


1 - دخول للموقع رسمي من واتس اب web.whatsapp.com


web.whatsapp.com

2- نفتح واتساب في الهاتف وننتقل إلى الإعدادات وننقر على whatsapp web
3- نصور الكود الذي يظهر وفورا سيسجل دخول إلى حسابك في الواتساب يجب إبقاء هاتف متصل بالأنترنت ليستمر واتس اب في الكمبيوتر شغال لأنه يعمل مزامنة مع الهاتف لدى يجب إبقاء الهاتف متصل بالأنترنت.
4- متوفر برنامج أجهزة Mac أو Windows PC  قامت واتس اب إطلاقه
5-  إستعمل نفس طريقة التي شرحتها لتسجيل دخول

طريقة ثانية لفتح واتس اب في الكمبيوتر 

في هده طريقة سنستعين بمحاكيات الأندرويد التي تمكن من تشغيل تطبيقات الأندرويد في الكمبيوتر وتوجد العديد من المحاكيات من بينها والتي أفضلها شخصيا  BlueStacks أجده مناسب جدا يمكن فتح عليه أي تطبيق في الأندرويد وأكتر من هدا فهو متوفر به متجر جوجل بلاي سطور مما يوفر لك تحميل أي شيئ من المتجر جوجل.

1- تحميل برنامج  BlueStacks
2- نفتح برنامج  BlueStacks وندخل للبلاي سطور 
3- البحث عن تطبيق واتس اب في متجر تطبيقات 

bluestaks whatsapp 

4- نحمل واتس اب ونفتحه بعد تحميل

bluestaks whatsapp

5- ندخل رقم الهاتف وسيتم إرسال كود تفعيل في رسالة نصية إلى رقم الذي أدخلته أدخل كود تفعيل ومبروك عليك إشتغال واتس اب 

كانت هده أفضل طرق لتشغيل الواتساب في الويندوز وماك فإدا صادفتك أي مشكلة أنا هنا لمساعدتك وإدا إستفدت من الموضوع شارك بتعليق صغير لتحفيزنا على العطاء أكتر.



لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق