الفيسبوك تطلق مركز الخصوصية على لفهم خيارات جمع البيانات الخصوصية

الفيسبوك تطلق مركز الخصوصية على لفهم خيارات جمع البيانات الخصوصية


 سيساعد "مركز الخصوصية" الجديد على الفيسبوك في تثقيف المستخدمين حول خيارات جمع البيانات والخصوصية.


أعلن موقع فيسبوك اليوم عن قسم جديد لـ "مركز الخصوصية" على موقعه على سطح المكتب ستوفر هذه المنطقة الجديدة للمستخدمين "مكانًا جديدًا لمعرفة المزيد حول نهج الفيسبوك تجاه الخصوصية عبر تطبيقاتنا وتقنياتنا" و "توفر معلومات مفيدة حول خمسة موضوعات خصوصية شائعة" حسبما أعلنت Meta اليوم في بيان صحفي.


سيقدم مركز الخصوصية الجديد الذي سيتم طرحه لمجموعة صغيرة من مستخدمي الفيسبوك في الولايات المتحدة على سطح المكتب خمسة أقسام عند الإطلاق مع خطط للتوسع بمرور الوقت.


سيوفر القسم الأول الأمان وصولاً سهلاً إلى الأدوات الشائعة مثل إعدادات الأمان الأساسية والمصادقة ذات العاملين ستوفر المشاركة وصولاً سريعًا إلى الإعدادات حول من يمكنه وضع علامة على المستخدمين في المنشور ونشر الرؤية والمزيد، سيعطي الجمع والاستخدام للمستخدمين لمحة سريعة عن نوع البيانات التي تجمعها Meta عنهم وكيفية استخدامها على التوالي، سيوفر القسم الأخير الإعدادات المتعلقة بتفضيلات إعلانات المستخدم.


تقول Meta أن "مركز الخصوصية" في الفيسبوك سيتطور باستمرار ويتوسع بمرور الوقت مع "المزيد من الوحدات النمطية وعناصر التحكم لمساعدة الأشخاص على فهم نهجنا في الخصوصية عبر تطبيقاتنا وتقنياتنا".