إنترنت مجاني غير محدود في ooredoo 2023

إنترنت 4G مجانية غير محدودة في Ooredoo 2022


الإنترنت المجانية غير المحدودة لزوار مدونة th4web المتصلين بشبكة Ooredoo وفي هذا المقال نشرح كيفية الإستفادة من الإنترنت غير محدود مجانًا.

 

في هذا االمقال ستتعرفون على الإتصال بالنت مجانا بواسطة حيلة لا تتطلب منك الحصول على بيانات أو أو شراء رصيد الأنترنت، لا تحتاج إلى إنفاق سنت واحد على نوع من البيانات أو حزمة الإنترنت لجعلها تعمل كل ما تحتاجه هو تطبيق طريقة بشكل الصحيح لنجاح الحيلة.

 

بمجرد الانتهاء من الإعداد البسيط ستتمكن من الاستمتاع بالاتصال المجاني بالإنترنت وحتى مشاركته مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وهواتف ايفون والأندرويد وأيضا مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت.


دخول انترنت ooredoo 4G مجانا

ضع في اعتبارك أننا جعلنا الإعدادات مفتوحة لك للوصول إليها على الرغم من أنك لن تتمكن من نقل الإعدادات إلى تطبيقات الأنفاق الأخرى نظرًا لأنها تستخدم منفذًا مفتوحًا على الشبكة، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مثل Psiphon و Droid VPN و WireTun .

 

اتبع الإعدادات الموضحة أدناه وقم بتكوين الوصول المجاني غير المحدود للإنترنت وتمتع بإتصال أنترنت لا محدود مجانا بفضل موقعنا يمكن لك الحصول على المزيد من النت المجاني في أي شبكة إتصال.

 

انقر هنا للإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك واانضمام إلى قناة تيلجرام الخاصة بنا لمزيد من الحيل والبرامج التعليمية المجانية غير المحدودة على الإنترنت.

 

متطلبات شتغيل أنترنت 4G لا محدود على Ooredoo


  1. شريحة Ooredoo تونس بدون بيانات ورصيد مكالمات
  2. هاتف الأندرويد أو ايفون أو كمبيوتر شخصي.
  3. تطبيق Wire Tun VPN أو أحد تطبيقات مشابهة والذي تختاره وتفظله.
  4. دخول إعدادات تطبيق.


إعدادات Wire Tun VPN لتشغيل إنترنت Ooredoo


  1. انقر هنا لتنزيل تطبيق Wire Tun VPN
  2. تثبيت ثم فتح التطبيق.
  3. انقر فوق قائمة الخوادم ثم حدد خادمًا واحدًا
  4. انقر الآن على أيقونة "غير متصل" لبدء الاتصال
  5. عندما يتم الاتصال أخيرًا قم بتصغير التطبيق واستمتع بالوصول المجاني إلى الإنترنت

 

في حالة تلقيك رسالة "انتهت مهلة طلب الاتصال" قم بتغيير الخادم الخاص بك وأعد بدء الاتصال وانتظر حتى يمر.

 

ولكن تكبيق يمنحك فترة من الوقت بعد ذلك  لن تتمكن من تصفح الشبكة بلا حدود إلا إذا أضفت مزيدًا من الوقت في تكبيق، للقيام بذلك افتح تطبيق Wire Tun VPN على هاتفك ثم انقر فوق "إضافة وقت" على الشاشة لمشاهدة إعلان لمنحك مزيدًا من الوقت.


ملاحظة: هذا المنشور للأغراض التعليمية فقط! أنت مسؤول عن عملك واستخدامك له تقوم th4web بنشر مثل هذه ثغرات فقط لتنبيه مزودي خدمة الإنترنت بنقاط ضعفهم حتى يتمكنوا من إصلاحها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -