يعمل أنستقرام على إضافة ميزة تعديل ملفك الشخصي بأي طريقة تريدها




يعمل أنستقرام على إضافة ميزة تعديل ملفك الشخصي بأي طريقة تريدها

بعد أسبوع من إعلان رئيس أنستقرام أن التطبيق يختبر ثلاث ميزات جديدة لمستخدميه يمكن أن يتم إضافة ميزة جديدة في تطبيق الشبكة الاجتماعية أنستقرام، هذه الميزة لها القدرة على تحرير الملف الشخصي حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء خلاصاتهم بالجمالية ويصبح رائع في النهائية.


وفق ما تم تسريبه من طرف المهندس العكسي Alessandro Paluzzi يعمل أنستقرام على تطوير ميزة جديدة لها القدرة على تحرير واجهة الملف الشخصي مما يسمح للمستخدمين بإعادة ترتيب المنشورات بأي ترتيب يحلو لهم، بدلاً من حذف صورة لم تعد تعمل مع جمالية خلاصتك يمكنك فقط إعادة ترتيبها بدلاً من حذف المنشور أو أرشفته.


يمكن أن تكون هذه الميزة الجديدة مفيدة بشكل خاص للعلامات التجارية وحسابات الأعمال والمدونين الشخصيين كما هو موضح بواسطة Paluzzi ستكون هذه الميزة متاحة في قسم يسمى "معلومات الملف الشخصي" عند تحديد "تعديل الشبكة" سيعرض لك أنستقرام خلاصتك بالمعلومات "اسحبها وأفلتها لإعادة الترتيب".



باستخدام هذا الخيار فما عليك سوى تحديد المكان الذي تريد إدراج كل صورة أو مقطع فيديو فيه للحصول على عرض أوضح لخلاصة ملفك الشخصي.


من المهم ملاحظة أن هذه الميزة مختلفة تمامًا عن تلك التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي على أنستقرام مع إمكانية إعادة ترتيب خلاصة حسابك في ثلاثة خيارات مختلفة.


يعمل أنستقرام على إضافة ميزة تعديل ملفك الشخصي بأي طريقة تريدها


وفقًا لرئيس أنستقرام آدم موسيري ستطلق الشركة ثلاث طرق عرض مختلفة على الشاشة الرئيسية للمستخدمين أنستقرام حيث يمنحك اثنان منهم خيار مشاهدة المشاركات بترتيب زمني:


الصفحة الرئيسية: هو التجربة التي يعرفها المستخدمون اليوم وفقًا لموسيري يصنف التطبيق المحتوى بناءً على مدى اهتمامك به.

المفضلة: هي قائمة بالحسابات التي تريد التأكد من عدم تفويت أي شيء منها يقول موسيري إنه يستخدم هذه الخلاصة ليرى ما يفعله إخوته والمبدعون المفضلون لديه وعدد قليل من أفضل أصدقائه.

المتابعة: تمامًا مثل أنستقرام القديم سترى مشاركات من جميع متابعيك بترتيب زمني.


على الرغم من تعيين خيار الخلاصة الجديد على الإطلاق في النصف الأول من عام 2022 فمن غير الواضح ما إذا كان أنستقرام سيطلق خيار تعديل واجهة الحساب على شبكة، هل أنت متحمس لتجربة هذه الميزات؟ شارك أفكارك في قسم التعليق في الأسفل.