أفضل التطبيقات التي تدفع لك للعب الألعاب عبر الإنترنت

أفضل التطبيقات التي تدفع لك للعب الألعاب عبر الإنترنت


 إذا كنت على استعداد للحصول على بعض المتعة كسب المال من المنزل إستمر في قراءة هذا الموضوع.


يمكنك كسب مكافآت نقدية من خلال لعب ألعاب الجوال، وإجابة على الاستطلاعات، والتسوق عبر الإنترنت فقط عن طريق اللعب يمكنك كسب بطاقات الهدايا وغيرها من المكافآت أو الحصول على النقد عن طريق بايبال.


إجلس واسترخ لبدأ لرحلة التعرف على تطبيقات كسب المال ربح مكافئات نقدية مجانا مقابل لعب الألعاب المفضلة لديك من المنزل!


لوكتاستيك (Lucktastic)


لعبة الحظ إبدأ اللعب لوكتاستيك لكسب المال بدون إسثتمار بمجرد تحميل التطبيق سوف تحصل على تذاكر مجانية للعب كل يوم.


يمكنك استخدام التذاكر الخاصة بك في محاولة لكسب 5000 دولار ، 10000 دولار ، أو أكثر! إذا كسبت أي شيء بين 1 دولار و 100 دولار يمكنك استرداده بسهولة.


أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنك لا تزال تكسب نقاطا في كل مرة تلعب فيها حتى لو لم تفز بجائزة نقدية.


معالج فتحات أوز (Wizard of Oz Slots)


إعادة النظر في قصة دوروثي في مهب من ولاية كانساس وإلى أوز ومحاولة الحصول على المنزل بمساعدة فزاعة رجل القصدير والأسد الجبان، كنت تلعب من خلال متابعة مغامرتهم على الطريق الطوب الأصفر للوصول الى ساحر أوز، يمكنك جمع الملايين من الاعتمادات كل يوم . يمكنك أيضا أن تلعب المزيد من الألعاب عبر الإنترنت.



الغاره (Blitz)


Blitz هو التطبيق الجديد المنافسة الألعاب حيث يمكنك الفوز بالمال الحقيقي من خلال اللعب الألعاب المفضلة للمعجبين مثل سوليتير بنغو، قفزة الحلزون، انفجار الكرة، فتحات، وأكثر!

استمتع بالألعاب التنافسية والبطولات والدوريات الأسبوعية والمشاجرات وغيرها من طرق اللعب! منذ إطلاق حصل Blitz على أكثر من 100 ألف تنزيل مع المزيد والمزيد من اللاعبين الذين يسجلون كل يوم.

الغارة يجعل الألعاب التنافسية في متناول الجميع على الغارة مع عدم وجود إعلانات! اللعب الآن والحصول على 10 $ مكافأة نقدية مجانية لبدء اللعب.


علبة الوارددولار (InBoxDollars)


InBoxDollars هو نادي مكافآت عبر الإنترنت قائم على النقد يدفع لك مقابل رأيك واهتمامك ووقتك إنها شركة راسخة تدفع مقابل الأنشطة السهلة عبر الإنترنت مثل إجراء استطلاعات أبحاث السوق عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الإعلانية والبحث على الويب واستكمال عروض اللعب وكوبونات الطباعة وأكثر من ذلك.


الموز (Bananatic)


تريد أن تكون على حافة القطع من الألعاب؟ مطوري اللعبة استخدام Bananatic لاختبار أحدث ألعابهم والحصول على الاستعراضات وردود الفعل والتحسينات.


وقد جمعت Bananatic متعة المجتمع من اللاعبين الذين يمكن أن يجتمع بعضهم البعض من خلال التطبيق ومناقشة الألعاب والبق وتطوير اللعبة الخ. بالإضافة ستحصل على مكافأة بعملة اللعبة الافتراضية للعب ألعاب جديدة ومستويات تقدم وكتابة مراجعات.


يمكنك استرداد أرباحك مقابل المحتوى الرقمي والألعاب المتميزة وحتى بطاقات الهدايا.


الآن لديك العديد من الخيارات لبدء كسب مكافآت نقدية مع كل تلك التطبيقات لكسب المال!


لقد قدمنا لك أفضل التطبيقات مع ألعاب مجانية لبدء كسب المال أثناء قضاء وقت ممتع، لا تقتصر على هذه الألعاب فقط يمكنك أيضا التحقق من المزيد من الألعاب عبر الإنترنت لكسب المال هنا يمكنك محاولة أخذ الدراسات الاستقصائية والتسوق ومسح الإيصالات وحتى البث على تويتش!

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -