عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

طريقة صحيحة لتفعيل باي بال PayPal ببطاقة إفتراضية

How to verify Paypal account
إنشاء حساب بايبال من أسهل ما يمكن وأصعب تحدي طريقة تفعيل بايبال PayPal ببطاقة إفتراضية مضمونة تحصلون عليها من الأنترنت مجانا وتصلك إلى منزلك، لما تسجل حساب في بايبال تجد مشاكل تفعيله لأن أغلب المواقع التي ستستخدم بايبال لشراء أو لإستقبال لا يقبل بايبال غير المفعل لدى اليوم سأريكم طريقة سهلة لتفعيل بايبال ببطاقة إفتراضية تصلك إلى منزلك فور طلبها من الموقع بطريقة سهلة وفعالة 100%.

قصتي مع باي بال

سأحكي لكم قصتي مع بايبال لما تسجلت فيه سنة 2014 واجهت مشاكل عدة في سحب الأموال عليه من المواقع التي كنت أعمل عليها وأكسب المال ولكن ذلك مال كنت أجد صعوبة في سحبه لأن تلك المواقع التي كنت أشتغل عليها لم تكن تقبل حسابات بايبال غير المفعلة بسبب هذا المشكل أوقفت العمل مؤقتا عليها إلى أن أجد حل تفعيل بايبال خاصة في ذلك الحين لم يكن لي حتى حساب بنكي، كانت هذه العقبة الاولى بسبب بايبال غير مفعل في الحقيقة كلما أفكر في الامر أنزعج خاصة بعدما أردت شراء بعض الخدمات من مواقع على الانترنت تقبل دفع عبر بايبال لم يقبلو لي بايبال غير  مفعل هنا ''وصل سيل زبى'' حينها قررت بوضع حد لهذه المشكلة.

 فأنشأت حساب بايونير وتوصلت بالبطاقة لكن حسابي في بايونير كان بدون رصيد فلم يتم قبول بطاقة بايونير فارغة لأن بايبال يسحب مبلغ صغير منها لتأكد من ملكيتها من ثم يعيد المبلغ إلى بايونير بعد 24 يوم من طلب البطاقة لما وصلت أخيرا ضننت أني سأتخلص من كل مشاكلي التي أوقفت كل أعمال على الأنترنت لكن صدمة كانت قوية، فورا أغلقت حاسوبي وبدات أفكر.

 كان يومه الأحد فقررت إنشاء حساب بنكي وتخلص من مشاكلي فبدأت في إجراء عدة إتصالات مع العديد من الأصدقاء من أجل إختيار المؤسسة البنكية التي سأجد فيها كل ماسأحتاجه على أنترنت بعد يوم الإثنين أنشات أول حساب بنكي كان له دور كبير في تغير إستعملاتي على الأنترنت بشكل كبير عكس العديد لمستعملي الانترنت بحيث يستعملونها في دردشة وتواصل مع الأصدقاء فأنا كلما دخل للأنترنت أبحث عن كيف أربح من الانترنت كيف أستغل الفيسبوك وكل مواقع تواصل حقا كل شيء تغير لم أركز على دردشة غالبا لم أكن أرد على رسائل البعض لم يفهم سبب تغيير في شخصية فجأة والبعض ضن أنني أصبحت متكبر ولكن الحقيقة لما أرد على رسائل أجد نفسي أهمل وقت ذهبي يمكن القيام بأشياء عديدة.

بعد أسبوع حصلت على بطاقتين من البنك الذي أنشأت الحساب به فورا فعلت حسابي بايبال ببطاقة فيزا وعدت إلى كل المواقع التي بدات العمل عليها والتي توقفت من العمل عليها، كانت هذه قصتي مع بايبال فكرت في طرحها لكم لأني أعلم العديد سيواجه نفس المشكل عليك أن تقف في وجه ذلك العدر وتستمر كما فعلت أنا هذا هو تحفيزي لكم.

موقع يمنحك بطاقة إفتراضية لتفعيل بايبال

موقع إنتشر مؤخرا يمكن تسجيل به ويمنحك بطاقة إفتراضية لتفعيل بايبال إسم الموقع wirexapp تسجيل بالموقع سهل كتابة الإسم مع البريد الإلكتروني وكود سري وستتوصل برابط تفعيل عبر البريد الإلكتروني.

موقع يمنحك بطاقة إفتراضية لتفعيل بايبال

بعد تفعيل الحساب في الموقع سجل دخول إليه سأريكم طريقة الحصول على البطاقة الإفتراضية من الموقع بخطووات سهلة.

لما تسجل دخول إلى الموقع ستضهر لك مستيل في اليسار به العديد من البطاقات الإفتراضية أختر واحدة من البطاقات حسب العملة التي تريد وهل هي بطاقة إفتراضية أم بلاستيكية تصلك إلى المنزل أما البطاقة التي ركزت عليها لإتراضية تحصل عليها فقط في الانترنت تابع معي شرح طريقة طلبها.

invit un ami
بعد الإختيار البطاقة التي تريد ستضهر مثل هذه صورة ورقم مركزك ربما ستتأخر البطاقة كثيرا لما يصل دورك من أجل الحصول عليها لكن حقيقة الأمر أن إدارة الموقع ذكيا جدا فأنت تريد الحصول عليها مجانا لكن في الحقيقة هم تكلف مبلغ مالي من أجل إعدادواحدة لك ومصارف الإرسال لدى وضع نظام دعوات الأصدقاء لتسجيل في الموقع وسيصبح طلب الحصول على البطاقة متقدم جدا في ترتيب ويصبح دورك في الحصول على البطاقة قريب.

invit un ami
فقط أنقر على دعوة الاصدقاء لتحصل بشكل سريع على البطاقة بعد توصل بها يمكن لك تفعيل بايبال بها هناك طرق عديدة ولكن حقيقة الأمر أنه بعدما أصبح مدوانات ضخمة في العالم العربي وكلما يتكلمون على هذه البطاقة فيبدئ عدد جنوني في طلب البطاقة والعديد من يطلب البطاقة ليس بحاجة إليها وهناك من طلبها فقط من أجل تباهي على أصدقائه هنا وأغلب من يطلبه من العرب لا يستعملونها ولايشحنوها برصيد لدى يقوم العديد من المواقع التي تمنح بطاقات الإفتراضية بحضر عدة دول العربية في الحصول على هذه البطاقات وسبب الذي أوصلنا إلى هذا هم أصحاب القنوات الضخمة التي تنزل مثل هذه دروس، في الأخير  طريقة إلغاء تجديد تلقائي الاشتراكات في باي بال.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب