طريقة إلغاء تجديد تلقائي الاشتراكات في باي بال

طريقة إلغاء تجديد تلقائي للإشتراكات في بايبال

سنتطرق  في هذا الدرس على طريقة إلغاء ربط مع بايبال وإلغاء الإقتطاع تلقائي من بايبال، أصبح الكثير من المستخدمين لديهم حساب في بايبال لدفع الإلكتروني وتعد من أفضل المواقع المختصة في الدفع الإلكتروني من المتاجر الإلكترونية كما يمكن حساب بايبال من إستقبال وإرسال الأموال ويتوفر على حماية قوية لحقوق المستخدم في حال وصول منتوجات غير مطابقة للمواصفات التي طلبتها من البائع.

تُمكن العديد من المواقع الإشتراك فيها مثل نتفلكس و سبوتيفاي والفيسبوك أدس الإشتراك بها بواسطة بايبال لم تدخل حسابك في هذه المنصات يتم الإقطتاع في كل شهر بشكل اَلي من بايبال الخاص بتجديد الإشتراك أتوماتيكي حتى لو لم ترغب أنت بتجديد الإشتراك في أخر شهر سيتم الأمر لأنك ربط حساب بايبال.

هنا يصاب المستخدمين الذين لا يريدون تجديد الإشتراك بالإزعاج بعدم رغبتهم بتجديد الإشتراك ويتم تجديد بشكل تلقائي من بايبال، فإدا لم تكن تريد تجديد الإشتراك يجب عليك فك ربط مع بايبال لكي لا يتم تجديد الإشتراك تلقائيا بخطوات سهلة لكي لا يتم الإقتطاع من حسابك في بايبال.

طريقة إلغاء دفع تلقائي في حساب بايبال مع المواقع المشترك بها 


 قم بدخول للمدفوعات  payments
إلغاء دفع في بايبال

النقر على زر إدارة المدفوعات الموافق عليها مسبقا
إلغاء دفع في بايبال

سيتم عرض  كافة الإشتراكات وبجانبها مفعل وتظغط على إلغاء بجانب الإشتراك لفك ربط
إلغاء دفع في بايبال
كل شيء جاهز كما ظهر في صورة وتضغط على زر تم باللون الأزرق كانت هذه طريقة إلغاء دفع تلقائي في إشتراكات التي إشتركنا بها عن طريق بايبال. 




لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق