تفعيل paypal ببطاقة visa وطريقة سحب من بايبال وإرسال الأموال



يعتبر بايبال من أفضل الخدمات المفضلة في تعامل عبر الأنترنت بفضل الأمان الدي يوفره في عمليات شراء وسحب الأموال وإرسال الأموال وأكترها أمانا في تعاملات عبر الأنترنت وأصبح تحديت الجديد يوفر اللغة العربية مما زاد من سهولة إستعماله من طرف العرب هنا سوف نتطرق كيف نفعل حساب بايبال Paypal وسحب المال من بايبال.

تفعيل بايبال

1- تفعيل بايبال Paypal 


أول خطوة في بايبال عند تسجيل هو تفعيل الحساب من أجل حدف المحدودية في سحب وشراء و أيضا من أجل قبول حسابنا في أغلب المواقع التي يتوفر فيها بايبال وتشطرت أن يكون حساب بايبال مفعل، لدى سنعرض عليكم طريقة تفعيل وهي توفر على بطاقة إئتمانية فيزا visa أو ماستر كارد  master card ونتبع شرح تالي : 

ملاحضة : بطاقة visa تسمح لنا بسحب المال علها فقط تأكد من البنك هل يوفر هده الخدمة أما master card فلا يمكن سحب بواسطتها فهي فقط لتفعيل الحساب.

ربط بايبال

نضغط على "ربط بطاقة" ونقوم بإدخال معلومات البطاقة 

تفعيل بايبال

بعد إدخال المعلومات بشكل صحيح سيتم تأكيد تفعيل الحساب.


2- كيف نسحب المال من بايبال paypal 

بايبال

لسحب المال من بايبال هناك عدة طرق لكن أشهرها هي بطاقة فيزا حيت تمكن هده البطاقة من إستخراج المال من صراف الألي، ويمكن أيضا سحب مباشرة إلى الحساب البنكي بربطه مع بايبال وإرسال المال إلى الحساب النكي. 


شحن بايبال
سحب من بايبال
أولا نختار المبلغ تانيا نختار البطاقة أخيرا نضغط متابعة

كانت هده هي طريقة سحب من بايبال ويمكن سحب على الحساب البنكي فقط ربطه وفي أخر كل شهر سيتم إرسال المال إلى حسابك البنكي. كنا أشرنا في موضوع سابق بطاقة mastercard مجانية لتفعيل بايبال .


3- كيف أرسل من حساب بايبال إلى حساب بايبال


هده أفضل ميزة أحبها ❤ في بايبال حيت أنني أتعامل مع الأخرين أشتري منهم خدمات أو العكس وبايبال هي طريقة التي يفضلها الكتيرين في دفع أو شراء ما بين الأفراد. سنشرح لكم كيف يتم إرسال من حساب إلى حساب.

نفتح الحساب ونضغط في شريط العلوي على "إرسال وطلب المدفوعات" 

إرسال المال في البايبال

ندخل في " الدفع مقابل السلع و الخدمات" 

verfie paypal

ندخل نريد الشخص الذي نود إرسال المال إليه ثم نضغط على تالي

verfie paypal

ندخل المبلغ المراد إرساله ومن تم نضغط على متابعة في الأسفل وسيتم إرسال المبلغ
verfie paypal
كان هدا درس اليوم وشرحت فيه طريقة تفعيل paypal و طريقة سحب المال من paypal و أيضا إرسال المال من paypal إلى paypal إن واجهتك أي صعوبة في بايال فلا تتردد في طرحه وسنعمل جاهدين على إجاد الحل المناسب لك تحياتل لكم ونلتقي في موضوع جديد.


   

هناك 4 تعليقات:

  1. أولا، الاشتراك للحصول على حساب باي بال على باي بال. وقد حاول بعض الناس القول بأن الملكية الفكرية مشكلة. ولكنني أقول لهم بشكل قاطع أنها ليست على الإطلاق. إذا كان الأميركي الذي يعيش في بلدك يمكن استخدام باي بال، لماذا لا أستطيع من الذي يعيش في البلاد استخدامه مع إب الخاص بي؟

    ردحذف
    الردود
    1. من أي بلد انت اخي لأنه أمركي متنقل إلى هنا فلن تطبق عليه تلك سياسة إستعمل في بي ان يا أخي

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.