تحميل محرر الفيديو Glitch Video افضل محرر فيديو لهواتف الأندرويد

تحميل محرر الفيديو Glitch Video افضل محرر فيديو لهواتف الأندرويد
 

اليكم احد افضل برامج تحرير الفيديو على هاتف الاندرويد والذي يغنيك عن أي برنامج اخر كما انه مجاني ويمكنك انشاء حتى قناة على اليوتوب.

لأولئك منكم المهتمين بفن تحرير الفيديو يمكنك الآن الوصول إلى تطبيق محمول آخر مفيد وعملي على أجهزة الاندرويد الخاصة بك، و جانب VivaCut الشهير ومحرر الفيديو وصانع الفيديو مثل فيفا كت مهكر سيوفر محرر الفيديو Glitch Video  Effects  تجارب تحرير بسيطة ويمكن الوصول إليها على أي من أجهزتك المحمولة.

لا تتردد في الاستمتاع بالتطبيق أثناء استكشافك وتجربة تأثيرات فيديو خلل متعددة ، إلى جانب العديد من التخصيصات المرئية الرائعة التي يمكنك إجراؤها على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك. استمتع بالوظائف الشيقة التي يوفرها التطبيق بينما تقوم بتخصيص وتخصيص مقاطع الفيديو المختلفة كما تريد.

نبدة عن Glitch Video افضل محرر فيديو للاندرويد 

 
إذا كنت تبحث عن طرق أكثر إبداعًا لعرض اللقطات التي تم التقاطها فستجد المئات من الخيارات المثيرة للتخصيص والتخصيص الكامل لمقاطع الفيديو في محرر الفيديو Glitch Video Effects. استكشف الميزات الفنية والجمالية للتطبيق مع الاستفادة من تأثيرات خلل لا تصدق ، إلى جانب خيارات تحرير الفيديو الفريدة المتوفرة فقط في Video Editor Glitch Video Effects، استمتع بتجارب سهلة ويمكن الوصول إليها باستخدام محرر الفيديو كلما احتجت إلى تحويل أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع مسجلة بشكل احترافي.

https://play-lh.googleusercontent.com/w58M13YyCbvGGuksKhmhqHURdm0aKD5e-RO3baC4Fcubc00SqcbTAPvB0wbcHFQG_LCH=w720-h310-rw

اختر من بين العشرات من التأثيرات المرئية والفلاتر والتخصيصات والتخصيصات الرائعة لتطبيقها على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك. استخدم المحرر البديهي لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة مع صور رائعة، لا تتردد في اكتشاف الميزات المذهلة مع الأخطاء الرائعة أثناء تضمينها بذكاء في مقاطعك.

مميزات وخصائص برنامج Glitch Video للاندرويد


بالنسبة للمبتدئين أن يجدوا أنفسهم مدمنين تمامًا على الخيارات التفصيلية التي يقدمها التطبيق، يمكنك الاستمتاع بأكثر من مئات من التأثيرات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لمقاطع الفيديو الخاصة بك، لا تتردد في دمجها بطرق مختلفة لإنشاء مقاطع فيديو فريدة ومثيرة للاهتمام.
 

استخدم إعدادات Retro VHS و Chrome و Shadow و RRG لتغيير الانطباع المرئي لمقاطع الفيديو و قم بتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على مظهرك باستخدام تأثيرات VCR و Noise و Monitor و Glitter و Old TV، ثم قم بتغيير طريقة تعطل مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات رائعة من HeartBeat و Soul و Vibrate و Xray و Neon وما إلى ذلك، قم أيضًا بإجراء تغييرات على الانطباع العام لمقاطع الفيديو باستخدام Pixel و Cyber ​​و Aesthetic Effects والعديد من التخصيصات المتاحة في Video Editor Glitch Video Effects.

يمكنك في Glitch Video استيراد وتخصيص الصوت الخاص بك بسهولة


لا تتردد في إجراء تغييرات على الصوت المخصص الخاص بك مع جميع أنواع الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي يمكنك العثور عليها، قم باستيراد الموسيقى الخاصة بك من تخزين أجهزتك أو تنزيلها عبر الإنترنت، سيسمح لك التطبيق باستخدام أي ملف صوتي لديك على نظامك وإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع تأثيرات صوتية قابلة للتعديل، لا تتردد في إضافة جميع أنواع الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تشويقًا وجاذبية.

يمكنك في Glitch Video استيراد وتخصيص الصوت الخاص بك بسهولة

استفد من ميزات محرر الفيديو المفيدة والمجانية مع تطبيق Glitch Video apk


 يقدم التطبيق أيضًا ميزات تحرير مفيدة تسمح لك بإجراء تغييرات متنوعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك، لا تتردد في استيراد أي فيديو من جهاوك وابدأ في إجراء تغييرات وتعديل عن طريق اقتصاص مقاطع الفيديو وتقطيعها لأطوال معينة، قم بتغيير نسب العرض إلى الارتفاع لتناسب قنوات الوسائط المفضلة لديك بشكل أفضل مع جميع الإعدادات المسبقة الأكثر شيوعًا.

 
استخدم المرشحات والتأثيرات الرائعة لإضفاء الطابع الشخصي على تجارب المشاهدة الخاصة بك، وقم بتصدير مقاطع الفيديو بسهولة بأعلى دقة وبأحجام ملفات مخفضة، يتيح لك مشاركتها بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون في جودة الفيديو.

قم بإنشاء عروض شرائح لصورك المذهلة بسرعة  مع محرر الفيديو الاحترافي


لدمج جميع صورك المثيرة للاهتمام يتيح Video Editor Glitch Video Effects للمستخدمين أيضًا إنشاء عرض شرائح مثير للاهتمام بسرعة باستخدام التطبيق، لا تتردد في اختيار أي من صورك من مجموعات معينة وإنشاء قصصك الخاصة من خلال عروض الشرائح واستمتع بدمج مقاطع الفيديو والصور في مقاطعك للحصول على تجربة أكثر جاذبية مع العناصر المرئية.

Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -