تطبيق Rokkr لمشاهدة القنوات العالمية والمشفرة مجانا

مشاهدة قنوات المشفرة Bein Sports

عدنا لكم بالجديد تطبيق لمشاهدة القنوات العالمية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا على تطبيق ROKKR هذا تطبيق رائع يمكن من مشاهدة قنوات عالمية وقنوات بي ان سبورت وقنوات الأفلام بجودة عالية، من الان ستستغني عن جميع تطبيقات مشاهدة تلفاز على هاتف الأندرويد. 

يمكننا حاليًا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المنصات التي تقدم لنا المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية بنقرات قليلة ومجانا، لست ملزم بعد الآن الاشتراك من أجل مشاهدة قناتك المفضلة تطبيق ROKKR بديل مجاني لمشاهدة كل ما تريد، طريقة عمل Rokkr يشبه إلى حد كبير تطبيقات IPTV التي تعمل عن طريق إدراج القوائم.

 إضافة سيرفر على Rokkr 


أدخل عنوان URL أو قم بتحميل ملف الذي قمت بتنزيله على جهازك للوصول إلى سلسلة من القنوات والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت. 

 هذه هي طريقة عمل تطبيق rokkr بسيط جدا فقط اكتب رابط المنصة أو حمل ملف القنوات واستمتع بالمشاهدة علية الدقة سواء على هاتف الذكي أو عبر الموقع على الكمبيوتر. 

يعد تطبيق Rokkr متطورًا وتم تطويره بدقة عالية بواجهة قوية وبلغات مختلفة، إذا كنت ترغب في مشاهدة قنواتك المفضلة أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك الأندرويد والكمبيوتر فهذا تطبيق يعد أفضل بديل لتطبيق watched لمشاهدة كل ما تريد.

تشغيل قنوات بين سبورت - Bein Sports على تطبيق ROKKR


يوفر لكم تطبيق ROKKR مشاهدة قنوات بين سبورت المشفرة مباشرة على هاتف الأندرويد وعلى الكمبيوتر والماك ولينكس ومتابعة مباراة كرة القدم بجودة عالية وبدون تقطيع بفضل هذا تطبيق لن تذهب إلى المقهى لمشاهدة مبارياتك المفضلة. 

تحميل تطبيق Rokkr لمشاهدة القنوات العالمية والمشفرة مجانا

الرائع في هذا تطبيق فقط إدخال موقع سرفر وستظهر لكم أبرز القنوات ومن بينها Bein Sports وأيضا أحدث الأفلام ومسلسل  الحديثة على نتفلكس وأيضا رائجة التي تحظى بمشاهدة كبيرة، كل قنوات بين سبورت تعمل بصورة جيدة والقنوات تدعم جميع سرعات الانترنت وبدون تقطيع. 

التطبيق متوفر على الأندرويد والكمبيوتر و macOS و Linux. 

rokkr-to-watch-free-encrypted-channels

روابط تحميل تطبيق ROKKR من الموقع الرسمي. 

معلومات عن rokkr tv

نظام تشغيل: الأندرويد 5.0 فما فوق. 
الإصدار: 1.1.5
حجم تطبيق: 21 ميجا
السعر: تطبيق مجاني

طريقة إضافة سيرفر القنوات المشفرة على rokkr 

طريقة إضافة سيرفر القنوات المشفرة على rokkr

بعد تحميل تطبيق ROKKR تفتحه ويظهر مربع تكتب في huhu.to، هذا الموقع فيه جميع القنوات والبطاقة المشفرة وباقة بين سبورت والقنوات العالمية، وأيضا فيه أحدث مسلسلات والأفلام شائعة في نتفلكس. 

مشاهدة قنوات المشفرة Bein Sports

واخيرا مبروك عليك مشاهدة القنوات المشفرة مجانا على هاتف الأندرويد ستكتشفون روعة تطبيق ROKKR TV بأنفسكم، إذا كنت سبق واستعملت تطبيق watched تقريبا بنفس الواجهة وشخصيا أرى أن تطبيق ROKKR عملي أكثر من تطبيق watched، بدء تطبيق روككر في كسب شهرة وبدأ الكثير من المدونين ينصحون به ومن بينهم أنا بعد تجربته أبهرني لذا قررت مشاركته معكم.

واخيرا لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك وترك تعليق هذا يحفزنا في الإستمرار ونشر الجديد معكم. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -