أفضل مكبرات صوت للألعاب الكمبيوتر

أفضل مكبرات صوت للألعاب الكمبيوتر

 في حين أن سماعات إلغاء الضوضاء أو سماعات الألعاب يمكن أن توفر تجربة ألعاب غامرة و لا شيء يضاهي مجموعة من مكبرات الصوت الرائعة للألعاب، لن تحررك فقط من الانزعاج الحتمي ارتداء سماعات الرأس لساعات أثناء جلسات اللعب الطويل ولكن يمكن لمضخم الصوت أيضًا إضافة عنصر تحفيزي ومؤترات صوتية اتناء اللعب. 


 سواء كنت تبحث عن مكبر صوت بسيط أو نظام صوت محيط كامل 5.1 أو أي شيء فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل مكبرات صوت للألعاب يمكنك شراؤها.

 أفضل مكبرات صوت للألعاب على اكمبيوتر


 ما الذي تبحث عنه في سماعات الألعاب: يمكن لأي مكبرات صوت رائعة العمل تقنيًا كمكبرات صوت للألعاب لكن بعض الميزات تجعل بعضها أفضل من غيرها، الشرط الأول والأكثر وضوحًا هو الصوت الجيد والذي يُخصم بالفعل أرخص الخيارات التي ستجدها على الإنترنت، لقد لاحظنا أدناه أي قيود على الصوت أو مستوى الصوت ولكن كن مطمئنًا إلى أن أيًا من اختياراتنا ستجعل ألعابك تنبض بالحياة وتشويق.

 تعتبر الجماليات من أكبر الأشياء التي تفصل بين مكبرات الصوت المخصصة للألعاب عن السماعات العادية، يلعب الحجم دورًا في هذا حيث يجب أن يتناسب مع المكتب ولكن معظم مكبرات الصوت المخصصة للألعاب بها مصابيح RGB أو ميزات فريدة أخرى تساعدها على التوافق مع مظهر "اللاعب"، لأولئك الذين يبحثون عن شيء أقل بهجة قليلاً قمنا أيضًا بتضمين خيارات لن تضطر إلى إخفاءها عند الزيارات العائلية.

 الان دعنا نلقي نظرة على اختياراتنا لأفضل مكبرات الصوت للألعاب لعام 2021!

 1. Bose Companion 2 Series III


 Bose Companion 2 Series III

 Bose هي واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في الصوت وهذه المجموعة البسيطة هي فقط ما تحتاجه لرفع صوتك إلى ما وراء مكبرات الصوت المدمجة في الكمبيوتر المحمول أو العروض الرخيصة من العلامات التجارية الأخرى، لن يقوموا بإصدار صوت جهير مذهل لكنهم سيبدوون رائعًا حتى عند مستويات الصوت العالية.

 لا تُعد Bose Companion 2 Series III مكبرات صوت مخصصة للألعاب ولكنها لن تخذلك أثناء اللعب أو الموسيقى أو أي استخدام آخر، من السهل توصيلها وإعدادها بأي كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي وتتميز بمنفذ aux يسهل الوصول إليه عندما يحين وقت التبديل إلى سماعات الرأس.


 2. Gogroove Basspulse 2.1


Gogroove Basspulse 2.1

 غالبًا ما تترك مكبرات الصوت في الميزانية الكثير مما هو مرغوب فيه ولكن هذه المجموعة المكونة من 2.1 مكبرات صوت للألعاب من Gogroove هي استثناء مرحب به، يتميز بمكبر صوت بقدرة 5 وات ومضخم صوت 10 واط بسعر مناسب للغاية بالنسبة لسعر فهو جيد ، هذه بعض من أفضل مكبرات صوت الألعاب التي يمكنك شراؤها، لم يتم تصميمها خصيصًا للألعاب لكنها توفر تأثيرًا رائعًا واقتصاد للمال كما أنها تحتوي على إضاءة ملونة تتناسب مع ديكور اللاعب.


 3. Harman Kardon SoundSticks III


Harman Kardon SoundSticks III
Harman Kardon SoundSticks III

 المنتجات التي تستهدف اللاعبين هي منتجات ذات طابع أسود و LED عالميًا تقريبًا ، ولكن هذه المجموعة من مكبرات الصوت من Harman تقدم مظهرًا رائعًا من الخيال العلمي، مع اثنين من مكبرات الصوت الفضائية التي تحتوي على أربعة مكبرات صوت 1 بوصة لكل منهما ومضخم صوت 6 بوصات للأسفل و توفر هذه المجموعة أكثر من صوت كافٍ لملء غرفة بأكملها.

 يمكنك أن تتوقع صوتًا واضحًا ونقيًا من هذه السماعات ولكن ما يبرر السعر حقًا هو التصميم المذهل، تم تصميم سابقتها بواسطة Jony Ive من Apple ، وحصلت على مكان دائم في متحف الفن الحديث، إن وجود مضخم صوت قنديل البحر هذا على مكتبك سيعزز لعبك ويوفر قطعة محادثة رائعة.


 4. Logitech LightSync G560

Logitech LightSync G560
Logitech LightSync G560

 إذا كنت تحب جمالية ألعاب RBG ولكنك لا تريد الالتزام بها بالكامل فإن مكبرات الصوت LightSync من Logitech تعد خيارًا رائعًا، كما يلمح الاسم يحتوي كل من مكبرات الصوت على مصابيح LED مدمجة تغير اللون بناءً على ما يحدث في اللعبة التي تلعبها (في الألعاب المدعومة).


 من السهل إعداده عبر توصيلات Bluetooth أو USB أو aux ، يمكن للسماعتين ومضخم الصوت إخراج بعض الأصوات الخطيرة، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأجهزة الطرفية للألعاب فيمكنك الحصول على مكبرات صوت الألعاب هذه المرفقة بالماوس ولوحة الماوس أيضًا.


 5. لوجيتك Z906


لوجيتك Z906
لوجيتك Z906

 هذا هو الإعداد الحقيقي الوحيد للصوت المحيطي 5.1 الذي ندرجه في قائمتنا لأفضل مكبرات الصوت للألعاب ، ولكنه مثالي لمن يريد أفضل صوت ممكن من ألعابك.  مع خمسة مكبرات صوت ومضخم صوت كبير مقاس 8 بوصات، هذا هو كل ما تحتاجه لتحقيق صوت سينمائي حقيقي في أي غرفة في المنزل.

 من المحتمل أن يكون الصوت المحيطي 5.1 مبالغة إذا كنت تلعب على مكتب (حتى مع شاشة ضخمة بدقة 4K) ، لكنه إعداد مثالي لوحدات التحكم أو ألعاب غرفة المعيشة عند دمجه مع مكتب ألعاب مثل Razer Turret، يعمل مع مقبس سماعة رأس أو RCA أو مدخلات محورية رقمية مباشرة من ست قنوات أو مدخلات بصرية ويمكن توصيله بما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد.


 6. ريزر ليفياثان


ريزر ليفياثان
ريزر ليفياثان

 تشتهر Razer بمعدات الألعاب عالية الجودة ولا تعد مكبرات الصوت Razer Leviathan الخاصة بالألعاب استثناءً، يصدر مكبر الصوت و مضخم الصوت هذا بعض الصوت الجاد و يدعم الصوت المحيطي 5.1 في عامل الشكل الذي يناسب بشكل مريح تحت تلفزيون غرفة المعيشة أو شاشة الكمبيوتر.

 بالنسبة للسعر الصوت ممتاز ولن يخيب ظنك سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو اللعب عبر الإنترنت، سوف يجعلك مضخم الصوت المتجه لأسفل تشعر حقًا بكل انفجار قنبلة يدوية ، والجمالية المقيدة نسبيًا تعني أنها لن تبرز كإبهام مؤلم في أي غرفة من المنزل.


 7. ريزر نومو برو


ريزر نومو برو
ريزر نومو برو

 إذا لم يكن المال شيئًا وكنت ترغب في الحصول على أفضل مكبرات صوت للألعاب المتميزة في السوق فإن مكبرات الصوت Razer Nommo Pro رائعة ومذهلة، إنه إعداد 2.1 مع اثنين من مكبرات الصوت الفضائية ومضخم صوت واحد للأسفل، إنه إعداد مثالي لمكتب أصغر حجمًا، بالإضافة إلى ذلك تشغل مكبرات الصوت مساحة صغيرة جدًا على مكتبك ويمكن تخصيص إضاءة RGB اللطيفة بالكامل عبر تطبيق الهاتف الذكي.

 مكبرات الصوت Razer Nommo Pro مكلفة بمبلغ 500 دولار، كما يصعب العثور عليها في الوقت الحالي إذا تمكنت من العثور على واحدة ولديك المال فقد ترغب في اقتناصها في أسرع وقت ممكن.


 8. الماسح نومو كروما


الماسح نومو كروما
الماسح نومو كروما

 إذا لم يكن لديك المال للحصول على Razer Nommo Pro ، فلديك خيار آخر من Razer مقابل 150 دولارًا فقط، يعد Razer Nommo Chroma قيمة رائعة ومحمولة للغاية ولا يزال بإمكانك الحصول على مكبري صوت ستلايت جذابة مع إضاءة RGB قابلة للتخصص، بينما تفتقر إلى مضخم الصوت فإن مكبرات صوت الألعاب هذه تعد إضافة مثالية لأي إعداد للألعاب. 


 9. Edifier G2000


Edifier G2000
Edifier G2000

 يقدم Edifier تصميمًا بسيطًا سيظل قادرًا على لفت الأنظار بفضل الشكل المثير للإعجاب والإضاءة RGB! بصرف النظر عن المظهر المجنون، تأتي مكبرات الصوت Edifier G2000 مع مكبرات صوت بحجم 2.75 بوصة و طاقة 16 واط RMS ، مع قوة ذروة تبلغ 32 واط، يوفر النظام أيضًا الكثير من حيث الاتصال حيث يدعم Bluetooth و USB و AUX، السعر أيضًا أكثر مناسب من مكبرات الصوت الأخرى عالية الجودة.


 10. كليبش R-51PM


كليبش R-51PM
كليبش R-51PM

 مكبرات الصوت Klipsch R-51PM ليست مكبرات صوت "ألعاب" بالضبط لكنها من أفضل مكبرات الصوت العامة التي يمكنك الحصول عليها، تشتهر الشركة بتقديم جودة صوت مذهلة مما يجعلها خيارًا رائعًا لتجربة استماع رائعة.

 هذه ليست مزحة إنها كبيرة الحجم لذا ستحتاج إلى مكتب كبير إذا كنت ترغب في هز مكبرات الصوت Klipsch R-51PM، ستتم مكافأتك بصوت مذهل إذا كان بإمكانك توفير بعض المساحة لهم على الرغم من ذلك، يمكن للوحدات 120 واط إخراج 107.3 ديسيبل وهي تشمل محركات منخفضة التردد 5.25 بوصة ومكبرات صوت 1 بوصة.

 توفر هذه أيضًا عددًا كبيرًا من خيارات الاتصال بما في ذلك تناظرية الفونو ، ومقبس 3.5 ملم ، و USB ، وبصري، و هناك أيضًا دعم Bluetooth ، بحيث يمكنك استخدامه مع أي جهاز محمول آخر أيضًا هذه بالتأكيد بعض من أفضل الخيارات لإستعماله في الألعاب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -