بطولة العالم Garena Free Fire World Series

 
بطولة العالم Garena Free Fire World Series

بطولة العالم Garena Free Fire World Series 2021، العصر الجديد للألعاب والأحداث الرياضية الإلكترونية التحدي المتمثل في نقل "التجربة إلى عالم الإنترنت والحفاظ على "الإحساس بالانتماء إلى مكان تواجد البطولة. 


 شعور الجماهير التي جاءت للتعبير عن فرحتهم في قاعة كبيرة ومتابعة بطولات العالم فري فاير إنه شعور خاص كان الجميع ينتظره، ولكن بسبب COVID-19 تم إلغاء لإلغاء حضور لعبين و الجماهير والإنتقال إلى تقنية البث عبر الإنترنت ، في عام 2020 وضع Garena علامة على Garena World 2021: Virtual Unite وكسر الحدود وافتتح عقدًا جديدًا من عالم الرياضات الإلكترونية في شكل حدث افتراضي . 


 استثمر في تكنولوجيا صناعة الأفلام ذات المستوى العالمي مثل "الإنتاج الافتراضي" للجمع بين "العالم الحقيقي" و "العالم الافتراضي" في الآن واحد.

 جاهز لتطوير "منصة تفاعلية" جديدة  أضف ميزة "لعبة" إلى قلوب اللاعبين ومحبي الرياضات الإلكترونية لمنح "تجربة غامرة" وخلق ذكريات رائعة، لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية لفترة طويلة. 


 لا يزال فهم الكثير من الناس يعتقدون أن صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية من المحتمل أن تتضرر قليلاً بسبب حالة COVID-19 ، أو أن الأعمال قد تنمو حتى مع اتخاذ البلدان تدابير لإبقاء الجميع في المنزل، وممارسة الألعاب نشاط لن ينكره أحد  أصبحت الألعاب عبر الإنترنت من أفضل وسائل الترفيه الرقمية بين الجيل الجديد.


 حتى عندما بدأ الوضع يتصاعد  ويجب إلغاء إدارة المسابقات في العديد من الدول، تم تحويل بعضها إلى مسابقات عبر الإنترنت، لكن المباريات الوطنية التي يكون فيها الجو مهمًا للغاية بالنسبة للمتسابقين وعالم "الحدث الافتراضي" لا يزال غير مؤثر للانضمام إلى اللحظة التاريخية داخل مضمار السباق غير المتصل بالإنترنت، ولكن عندما يكون "الحدث الافتراضي" هو "طريقة Survival" تحدي لصناعة الرياضات الإلكترونية إذا كان عليك إقامة حدث خلال حقبة COVID-19. 


 التحدي الحقيقي المتمثل في استضافة الأحداث في حقبة COVID-19  لذلك لا يقتصر الأمر على نقل النظام الأساسي من وضع عدم الاتصال إلى الإنترنت، المفتاح هو تحريك تجربة الجمهور، وماذا تفعل للحفاظ على تفاعل الجمهور في جميع الأوقات  عندما لا يستطيع المنظمون التحكم في البيئة المحيطة بالجمهور  الاتصال الوحيد الذي يمكن القيام به هو  لترى وتسمع فقط  يعني أنه حتى لو كانت منافسة الرياضات الإلكترونية مألوفة للمنافسة عبر الإنترنت عند الدخول في حدث افتراضي ، يجب تعديل الاستراتيجيات للعثور على نقاط الذروة لجذب الجمهور لتشجيع المتسابقين كما لو كانوا في ملعب كبير طوال فترة المسابقة.


معلومات عن Garena Free Fire 


شركة Garena هي مزود للألعاب عبر الإنترنت ومنصة اتصال عبر الإنترنت، يشرف على العديد من الألعاب المرخصة مثل Arena of Valor (RoV) و FIFA Online 4 و Call of Duty®: Mobile و FAIRY TAIL: Forces Unite!  وتود اللعبة المطورة ذاتيًا مع شركاء مثل Free Fire الانضمام إلى موكب الحدث الافتراضي ، مما يعزز ريادتها في صناعة الألعاب ومنافسة الرياضات الإلكترونية، الاستمرار في تنظيم Garena World 2021 "تحت مفهوم Garena World 2021: Virtual Unite" ، كسر حدود افتتاح عقد جديد في عالم الرياضات الإلكترونية، يعتبر معرض الألعاب والرياضات الإلكترونية لهذا العام مع تقنية "الإنتاج الافتراضي" ومنصة المستهلك "تجربة غامرة" لتقديم تجربة رائعة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية لخلق ذكريات جميلة  لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية لفترة طويلة. 


 كشف المدير الأول رئيس شركة Garena Online  Co., Ltd. جاهز لتنظيم الألعاب والرياضات الإلكترونية، تم إطلاق كل من التطورات في إطلاق النار وبث المباراة بالإضافة إلى الاحتراف في تنظيم التنسيقات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ستضيف  Garena World كحدث افتراضي.


 إذا كان لا بد من إلغاء حدث Garena World 2020 بسبب حالة COVID-19 ، فإن حدث Garena World 2019 في ذلك الوقت كان يضم أكثر من 2.6 مائة ألف شخص حضروا الحدث في يومين فقط. مستوى قياسي  التأكيد على أكبر حدث للرياضات الإلكترونية في جنوب شرق آسيا. 


 وأضاف كريت أن شعور الجمهور الذي جاء للتعبير عن فرحتهم في قاعة كبيرة، إنه شعور خاص كان الجميع ينتظره "إنه مثل الأشخاص الذين لديهم نفس الشغف مجتمعين في نفس المكان لذلك كانت القوة هائلة، التقى كل من الإثارة التي ضربت أكتاف صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية بمشغلي Pro و Streamers المشهورين لرؤية الساحة التنافسية، وقد يؤدي إلى شغف يجعله يرغب في الوصول إلى هناك.


 يتم تعبئتها في قاعة تزيد مساحتها عن 20000 متر مربع مع إضاءة أو صوت أو تجربة حسية ، لذا فإن إحضار هوية Garena World على منصة عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، عندما يفترض أن حالة وباء COVID-19  ستكون عقبة طويلة الأمد  لذلك بدأنا في الاستعداد لتنظيم Garena World بتنسيق Virtual World منذ نهاية عام 2020.


متابعة Garena Free Fire بتقنيات متطورة


 نحاول أن نجعل المنصة التي نستخدمها للأحداث الافتراضية تشبه الألعاب، اسمح للأشخاص الذين يدخلون إلى منصة Garena World 2021 بتسجيل الدخول إلى اللعبة مع بعثات مختلفة  يجب أن يتم تحقيق ذلك معًا  هناك مكافآت له لاسترداد كلا العنصرين في اللعبة وعناصر متميزة من ألعاب مختلفة  لإرسالها إلى الزملاء في المنزل. 



 استثمار تم إنفاقه لإنشاء "عالم حقيقي" و "عالم افتراضي" باستخدام تقنية "Virtual Production" وهي تقنية تصوير عالمية المستوى.

بطولة العالم Garena Free Fire World Series


 كما ذكر  كان التحدي في هذا الحدث هو تزويد الجمهور بتجربة غامرة للغاية للاندماج والمشاركة طوال الحملة ، واكتسب Garena خبرة تقنية مألوفة مثل Visual Effect (VFX) والواقع المعزز (AR) لخلق التأثير، أحداث رياضية إلكترونية ممتعة ومليئة بالألوان ولكن سيكون على Garena World 2021 بتنسيق Virtual Event تجاوز تطبيق AR العادي الذي ينتظره جميع عشاق الرياضات الإلكترونية وعشاق الرياضات الإلكترونية.


 هذه المرة قررنا أن نأخذ تقنية الإنتاج الافتراضي لإنشاء بُعد يقع في منتصفه  "العالم الحقيقي" و "العالم الافتراضي" يعتمدان على 3 عناصر ، "1-Virtual + 2-Real" من خلال تطوير "بيئة افتراضية" من قبل ومحاكاة زاوية الكاميرا بدلاً من عيون المشاهد لتبدو وكأنها تجلس أمام الهتاف حقيقي. المسرح  ثم تم استخدام "تقنيات العرض في الوقت الحقيقي" في التصوير للسماح بدمج صور العالم الافتراضي بشكل كامل في "مجموعة الإنتاج الحقيقي" أو الكاميرات الواقعية وأخيرًا ، استخدمنا "المؤثرات المرئية" للحصول على المحتوى الأكثر تفصيلاً وواقعية، هذه المعرفة والتكنولوجيا الجديدة التي ترغب Garena Free Fire في الاستثمار فيها لتقديم تجربة مختلفة وانطباع يفوق التوقعات "ودائما في انتظار عودة غارينا وورلد".


تطوير منصة Garena Free fire

 بالإضافة إلى الاستثمار في تقنية الإنتاج الافتراضي طورت Garena أيضًا منصة Garena Free fire World 2021 التي تهدف بشكل خاص إلى تصميم وميزات UX / UI، مناسب لعشاق الرياضة الإلكترونية والجيل Z لإنشاء تفاعل اجتماعي ومشاركة تكمل التجربة فائقة الغامرة ، مثل "ميزة إنشاء الصور الرمزية" اضبط مظهر الصور الرمزية وفقًا للأسلوب باستخدام عناصر الموضة وبعض العناصر المبتكرة من ألعاب Garena أو "ميزة الدردشة" ، يمكن للمشاهدين اختيار الهتاف في شكل غرفة دردشة عامة أو تشجيع الجميع في القاعة الافتراضية أو غرفة الدردشة الخاصة ابتهج مع مجموعة من الأصدقاء المقربين بطريقة غير رسمية أو لإضافة المزيد من المرح مع Gamification مثل Pop-up Quiz و Dance Challenge ، حيث يمكن للمشاهدين الانضمام إلى المرح وجمع الرموز واستبدالها بعناصر اللعبة والجوائز الخاصة من الألعاب مثل RoV و Free Fire و FIFA Online 4 و Call of Duty®: الجوال بكل سهولة. 

بطولة العالم Garena Free Fire World Series


 على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على رفع مستوى التجربة الحسية من العمل غير المتصل بالإنترنت فإن إنشاء تفاعل اجتماعي ومشاركة تكمل تجربة Ultra-Immersive هي فرصة لإضفاء الإحساس بالمشاركة في مجتمع مألوف، ارجع  من الأنشطة التي وضعناها في المنصة للناس لقضاء لحظة معًا والتحدث وتبادل الانطباع المشترك في الوقت نفسه يمكننا التأكد من أن الجميع سيكونون بأمان.


 لا تقتصر تجربة Ultra-Immersive على التايلانديين فقط ، لأن Garena Free fire World 2021 ستبث المنافسة إلى بلدان أخرى في جنوب شرق آسيا بما في ذلك كوريا والصين وتايوان للسماح للمتسابقين الذين لا يستطيعون السفر للمنافسة  وأضاف كريت: "سيساعد هذا الحدث الافتراضي في جعل مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية أكثر ارتباطًا دوليًا".


تطوير مهارات جديدة Garena Free Fire من خلال العالم الافتراضي


 بالطبع كل حدث Garena World لا يفتح فقط مساحة لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية للتباهي بمهاراتهم والتباهي بها ، ولكن Garena يريد أيضًا جذب شغف المجتمع خاصة الجيل الجديد  جلبت تلك المشاعر لإيجاد وتطوير مهارات جديدة  تلبي احتياجات الصناعة الرقمية أو قم بتغيير تفضيلاتك إلى مهنة تدر دخلاً  وأدى أيضًا إلى دفع الرياضات الإلكترونية إلى المسرح العالمي  والمحتوى الرقمي  وهي صناعة أصبحت أكثر أهمية بالنسبة للأمة الرقمية. 


 خلال COVID-19  الألعاب والرياضات الإلكترونية مجتمعات نشطة للغاية، يهتم القطاعان العام والخاص بشكل متزايد بالألعاب والرياضات الإلكترونية، يمكن ملاحظة أنه في الوقت الحاضر يتم الترويج لمنافسة الرياضات على أنها رياضة احترافية تعزيز مسيرة الرياضيين المحترفين  كما أنه يعزز الوظائف ذات الصلة، نظرًا لأن Garena كان يعمل في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية منذ عام 2012 ، نود أن نجلب خبرة الشركة، استخدام اللعبة كوسيط  الدفع لتنمية مهارات الجيل الجديد لتلبية احتياجات العصر الرقمي.  ودعم صناعة المحتوى الرقمي  يُعتقد أنه سيكون عاملاً آخر في جلب الدخل إلى الاقتصاد الرقمي وزيادة فرص العمل للجيل الجديد اليوم. 


 كما وصف كريت مشروع "أكاديمية جارينا" والذي يمكن تسميته بالمشروع الرائد للشركة ضمن مفهوم "ارفع مستوى شغفك" ، يهدف إلى تشجيع الأشخاص الذين يحبون أن يكونوا قادرين على خلق وظائف وإيرادات من خلال عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.  من خلال المنصة  www.GarenaAcademy.com  والتي ستكون بمثابة مركز للمعرفة حول صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية للجيل الجديد  وكذلك المؤسسات التعليمية  لتشكيل فهم أوسع للصحة  ما هي هذه المهن  كيف أستعد لهذا المسار الوظيفي؟  وما هي المهارات التي يجب تطويرها للوصول إلى فرص وظيفية مستقبلية؟

بطولة العالم Garena Free Fire World Series

 في الواقع هناك العديد من المهارات التي يمكن تطبيقها في كل من الألعاب والأنشطة التجارية الأخرى مثل التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة والتسويق الرقمي ، وحتى المهارات التحليلية العديدة في عصر البيانات المدفوعة وكلها في الصناعة الرقمية. 


 في Garena World 2021 عززت Garena هذا الموقف من خلال تقديم ميزة "Garena Get & Give" من أجل "توصيل عالم اللعبة بالتعلم" ، مما يوفر فرصًا تعليمية والطريق إلى مهنة في صناعة الألعاب لجيل جديد  بالإضافة إلى اكتساب المعرفة لتخطيط المستقبل لا تزال هناك أنشطة للانضمام إلى المرح. 


 سيتم الكشف عن تفاصيل الأنشطة في "Garena Get & Give" وتفاصيل حدث "Garena World 2021: Virtual Unite" ، بالإضافة إلى موقع البوابة الذي يمثل البوابة لحضور حدث "Garena World 2021: Virtual Unite" رسمي في نهاية شهر مارس على فيسبوك. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -