-->

تنزيل لعبة Free Fire





تنزيل لعبة Free Fire

تنزيل و تحميل لعبة القتال الرائعة Free Fire اللعبة ذات الجرافيك الرائعة والصوتيات المميزة كما أنها تعمل على جميع الاجهزة وحتى ذات المواصفات المنخفضة وهي ذات حجم صغير مقارنة بغيرها من الالعاب المنافسة بديل لعبة ببجي المميزة فاذا كنت تبحث عن رابط تنزيل لعبة Free Fire فأنت في المكان المناسب.


لعبة Free Fire

لعبة Free  Fire - Battlegrounds هي واحدة من أجمل ألعاب الاكشن واطلاق النار الجماعية على الموبايل اللعبة مستلهمة من اللعبة الشهيرة ببجي. PUBG

تنزيل لعبة Free Fire

الاعدادات في لعبة Free Fire - Battlegrounds بسيطة:

على الطرف الأيسر من شاشة الموبايل يوجد عصا تحكم إفتراضي للتحكم باللعاب بينما في الجانب الأيمن يوجد أزرار لإطلاق النار، القرفصاء و الإنبطاح والقفز. وعندما تصادف سلاح أو صندوق أو باب تضغط على الزر الذي يظهر على الجزء الأيمن العلوي من الشاشة لتتفاعل معه.

تنزيل لعبة Free Fire

تعتبر لعبة Free Fire مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds التي تحدثنا عنها سابقاً أو لألعاب الباتل رويال الأخرى Battle Royale حيث يتم القاء 50 لاعباً بالمظلات على جزيرة معزولة وعليهم الركض في جميع الاتجاهات لايجاد أسلحة وذخيرة ومن ثم القضاء على بعضهم البعض والرابح هو من يبقى حياً كما أن عليك الانتباه من دائرة الطاقة التي تصغر مع تقدم اللعبة وتقوم بحصر اللاعبين ضمن مساحة أصغر وأصغر.

 

الفرق الأكبر بين لعبة Free Fire والألعاب الأخرى المشابهة لها هو أن باقي الالعاب تتضمن مئة لاعب وجولات تصل مدتها لـ 30دقيقة بينما FREE FIRE تتضمن 50 لاعباً وجولات من 10 دقائق فقط يمكنك القول أنها لعبة PUBG مركزة وسريعة.

 

تنزيل لعبة Free Fire

روابط تحميل لعبة Free Fire

 

رابط اللعبة من الموقع الرسمي للأندرويد والآيفون

رابط تحميل اللعبة من المتجر الرسمي

 

مميزات لعبة Free Fire

  • اللعبة من نمط العاب الباتل رويال Battle Royale.
  • خرائط اللعبة أصغر من خرائط ألعاب مشابهة.
  • يتم انزال  لاعب , والفائز هو من يبقى حياً في النهاية.
  • مدة كل جولة هي 10 دقائق فقط.
  • رسومات اللعبة واقعية و مميزة 
  • اللعبة تعمل على الغالبية العظمى من أجهزة الاندرويد وحتى الضعيفة منها.
  • حجم اللعبة صغير مقارنة بغيرها من الالعاب فهي بحجم 360 ميجابايت. 

شاهد أيضا:
تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للأندرويد
تحميل Garena Free Fire Mod Apk OBB
صور خلفيات Garena Free Fire Wallpapers


لعبة
Free Fire هي لعبة باتل رويال ملحمية ومسلية جداً و كما أنها تمتلك رسومات رائعة وتعمل على جميع الاجهزة لذلك عملياً يمكن لأي شخص تنزيل اللعبة والاستمتاع بها. 

للمزيد من شروحات الألعاب والبرامج قم بزيارة موقع تواصل 247

هل لديك اي استفسار أطرحه في تعليقات

اضغط هنا للتعليق