تحميل Garena Free Fire Mod Apk OBB

أصبحت لعبة PUBG أحد أبرز الألعاب على هواتف الاندرويد بعد أن قام المطورين بتوفير نسخة للهواتف الذكية مصغرة ولا تتطلب موارد كبيرة في الجهاز والمنافسة فقط من الهاتف الذكي والإنخراط في معارك مكونة من 50 محارب وخوض معارك من أجل الفوز وبقاء فريق واحد في الاخير.

ومن أبر عيوب الرئيسية في لعبة Pubg Mobile هي المساحة الكبيرة التي تتطلبها اللعبة في الاندرويد ، لذا لا يتمكن جميع مستعملي الاندرويد من تمتع بلعبة وأصبح مشكلة بالنسبة لفريق غارينا فري فاير بحيث هناك فئة كبيرة تملك هواتف الاندرويد ليست بها مساحة تخزين كافية لتحميل لعبة على هواتفهم.

تحميل Garena Free Fire Mod Apk OBB

تتمحور فكرة لعبة فري فاير عند بدا اللعب يتم أخدك في طائرة مع 50 لعب ومن ثم تبدا القفز من طائرة والهبوط في المكان الذي تختاره، هنا تبدأ المعركة عليك البحث عن العدة والأسلحة بأسرع وقت ممكن لأنه ربما تجد محاربين قربين منك ويقضون عليك، لذا عليك إكتساب مهارات وتكتيك حربي لمواجهة منافسيك عند مصادفتهم وهم شيئ هو إتقان إطلاق نار بشكل جيد وبدقة عالية لأنه ربما تصبح أنت الضحية عندما تطلق النار وتظهر نفسك لخصمك، وعليك أن تكون الناجي الوحيد لتكون انت الفائز في الاخير.

تنزيل Garena Free Fire V1.27.0 الإصدار الأصلي APK + OBB




Download Garena Free Fire 1.25.3 Mod APK + OBB




مميزات Garena Free Fire Mod APK


خيار مهم جدا يسمح لك بلعب اللعبة مع اصدقائك ويأخد اللعب مستوى الإثارة والمتعة لذا عمل المنتجون على هذه النقطة المهمة وصممو واحدة من أفضل خيار مهم جدا يسمح لك بلعب اللعبة مع اصدقائك ويأخد اللعب مستوى الإثارة والمتععة لذا عمل المنتجون على هذه النقطة المهمة وصممو واحدة من أفضل متعددة اللعبين ودخول معارك مع أصدقائك ومع جميع أشخاص من جميع انحاء العالم وفي مرحلة 50 لعب ولذا يجب أن تكون الافضل للفوز.

لقد حرص صانعو اللعبة على إبتكار تطوير افضل الألعاب وأكثر جدبا وتم تصميم أفضل رسومات لتجدبك اللعبة من المرة الاولى وأكثر من ذلك هو تبديل سلس على الاندرويد مما يجعلها مناسبة للأندرويد.

توفر اللعبة توفير فريق مكون من اربع أربعة لاعبين كحد أقصى حيث يمكنك ىالمشاركة في محاثة مع أصدقائك بصوت مباشر لتكوين خطة وقيادة الفريق نحو الفوز ولضمان الفوز والبقاء حيا بفضل تحدث مع أصدقائك بالميكروفون وكن انت الزعيم بالأفكار من أجل النصر في اللعبة.

معلومات عن اللعبة Garena Free Fire Mod Apk


اسم اللعبة : Garena Free Fire 
حجم اللعبة : 56 MB
نظام تشغيل : الأندرويد 4.0.3 فما أعلى
المطور : Garena International I Private Limitedaction
أخر تحديث : 24 . 01 . 2019

طريقة تنزيل وتثبيت Garena Free Fire Mod APK?

تنزيل لعبة من رابط في الأسفل Garena Free Fire Mod APK.

تنزيل Garena Free Fire V1.27.0 الإصدار الأصلي APK + OBB




Download Garena Free Fire 1.25.3 Mod APK + OBB




Download Garena Free Fire 1.25.3 Mod APK + OBB 


بعد تحميل لعبة قم بفتح الملف وإبدأ تثبيت لعبة وإختار instal

Download Garena Free Fire 1.25.3 Mod APK + OBB
  
إستخرج ملف OBB إلى Android / obb/.
إستمتع ب APK لعبة Garena Free Fire.

لقطات صور من شاشة Game Play : 

تحميل Garena Free Fire Mod Apk OBBتحميل Garena Free Fire Mod Apk OBBتحميل Garena Free Fire Mod Apk OBB

خلاصة لعبة

أخيرا أصبحث لعبة بين يديك لتصير أفضل لعب في Garena Free Fire منافسة مع أصدقائك لدا الان أتبث نفسك انك الأفضل بتحمسل لعبة وخوض الحرب وتنفيد أفضل الخطط مع فريقك المفضل.

1 comments:

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق