أفضل 8 قوالب بلوجر مميزة في 2024

أفضل قوالب بلوجر جديدة 2021

نقدم لكم أفضل مجموعة من قوالب بلوجر الجديدة قوالب مدونات بلوجر التي تم تحديثها و إصدارها مؤخرًا ومصممة بأحدث تقنيات تصميم المواقع ليكون موقعك متجاوب مع تطورات التقنية التي تعرفها الإنترنت بشكل مستمر.

في هذه المجموعة التي نزلناها لكم ستجدون قالب بلوجر حديث يتماشى مع تطورات الحديثة في عالم تصميم وبرمجة المواقع، لابد انك تبحث عن قالب قوي وسريع الاستجابة وفي نفس الوقت بتصميم رائع. 

تعد قوالب مدونات بلوجر ذات التصميم الجيد واحترافي وفي نفس الوقت تكون سريعة الاستجابة بنسبة 100٪ ، لذا في قائمة هذا الموضوع نقدم لكم قوالب بلوجر جديدة 2023 لمدونات التقنية ومدونات الاخبارية والمجلات والرياضية وقوالب متعددة الاستخدام. 

قالب بلوجر سيو بلس اخر اصدار V6.0


قالب سيو بلس واحد من أشهر قوالب بلوجر في العالم العربي وزادت شهرة قالب سيو بلس بفضل تحديث المستمر ويعمل مطور القالب على تحديثه وتجديده بأحدث تقنيات وأكواد تصميم المواقع، وحسب وجهة نظري يجب ترقية مطور هذا القالب لأنه يقدم إضافة ولمسة في المواقع العربية وستجدون الكثير من المواقع التي استقرت على هذا القالب وهذا لايأتي من فراغ يأتي بجدية عمل قالب سيو بلس والإضافات التي تم اضافتها كنت أجدها فقط في مواقع ووردبريس، استعمالات قالب سيو بلس متعددة يمكن استعماله على مدونات التقنية ومجلات ومواقع الاخبارية. 

قالب سيو بلس 2021

 قالب مجاني nubia لمدونات بلوجر

يتميز قالب nubia بتصميم القالب بأحدث جيل من التكنولوجيا برمجة المواقع الويب يدعم التنسيق المتجاوب على جميع الأجهزة المحمولة والمكتبية، تصميم القالب رائعًا ولديه أيضًا سرعة في تحميل الصفحة هذا القالب مصمم خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في بدء مدونتهم بمظهر فريد و أنيق ومختلف عن بقية المواقع، إذا كنت تبحث عن الاختلاف إليك قالب nubia مجاني لمواقع بلوجر.

قالب بلوجر نوبيا

قالب سكويز Squeeze للمجلات


قالب سكويز Squeeze تم تصميمه بأحدث بتقنيات تطوير المواقع ويتوافق مع المجلات والمواقع الاخبارية والتقنية، قالب سكويز له شهرة كبيرة بفضل النجاح الذي حققه وعدد مرات تحميل القالب تأكد أن قالب سكويز ناجح بكل المقاييس، استعمال قالب على المواقع مجلات ايضا على مواقع التقنية والاخبارية فقط يجب تخصيص القالب على مجال موقعك ليكون متوافق معه. 

قالب بلوجر سكويز


قالب بلوجر إكستريم متعدد الاستخدامات 


قالب بلوجر إكستريم يعد واحد من قوالب بلوجر الجديدة قالب إكستريم يتميز بتصميم فريد ورائع وبسرعة عالية في تحميل الموقع وبه أفضل الميزات أداة تقسيم المقال واداة إضافة إعلانات داخل المقال لزيادة ارباحك من الاعلانات هذا هو قالب بلوجر المناسب لك إذا كنت تفكر في زيادة ربحك من إعلانات في موقعك. 

قالب بلوجر إكستريم

قالب بلوجر برو سبورت لمواقع الرياضية 


برو سبورت قالب بلوجر رياضي رائع مصمم بإحترافية عالية لتناسب مع المواقع الرياضية في بلوجر، إذا كنت تبحث عن قالب بلوجر رياضي فأنصحك بقالب برو سبورت هذا القالب الرائع سيكون مناسب لموقعك و بتصميم متطور وجداب. 

قالب بلوجر برو سبورت

قالب بلوجر مارش ماج للمجلات

قالب مارش ماج قالب خاص بالمجلات يعد من أحد قوالب سريعة والقوية ويتميز بثيم وتصميم احترافي متجاوب مع جميع الأجهزة والمقاسات المختلفة، قالب مارش ماج يمكن استعماله على مواقع مجلات ، يظهر الموقع بشكل احترافي متناسق وفي القالب ميزات رائعة ومهمة مثل تفعيل الوضع الليلي.

قالب بلوجر مارش ماج للمجلات

قالب بلوجر بيج ماج متعدد الاستعمالات


قالب بيج ماج واحد من قوالب بلوجر سريعة ويتم تطوير القالب بشكل مستمر ونسخة قالب  BigMag إصدار v16.0 تم تحديث القالب في  2021 يمكن استعمال القالب على المدونات ومواقع الاخبارية ومجلة.


قالب بلوجر حلول للمدونات ومجلات


قالب بلوجر حلول متعدد الاستعمالات يمكن استخدام هذا القالب على مدونات بلوجر التقنية والاخبارية والمجلات والمدونات الشخصية، بتصميم رائع وسهل تحكم في القالب وتعديل عليه فقط من صفحة التخطيط.

قالب بلوجر حلول

ملاحظة: كانت هذه قائمة أفضل قوالب بلوجر مواقع العربية وتم فرز حسب شعبية القالب والمدونات التي تستخدم هذه القوالب وايضا تاريخ تحديث القالب كان حاسم في اختيار القالب ضمن هذه الصفحة. 


وهناك قوالب أخرى تستحق وجودها هنا لكن مرة على أخر نسخة منها أكثر من سنة وفي حالة تم تحديث قوالب التي كانت مميزة سابقا سيتم اضافتها في هذه صفحة. 


إذا كنت تعرف قالب يستحق وجوده مع أفضل قوالب بلوجر جديدة أكتب اسمه في تعليقات وسيتم إضافته إلى هذه الصفحة.

كل قالب وله مميزاته وكلها متوافقة مع معايير سيو والأرشفة و متجاوبة مع جميع الأجهزة. 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -