تحميل قالب بلوجر BigMag v16.0 متعدد الاستعمالات

 
قالب بلوجر بيج ماج

هل تبحث عن قالب بلوجر احترافي وسريع؟ إليكم قالب بيج ماج BigMag إصدار v16.0 تم تحذيت القالب يمكن استعمال القالب على المدونات ومواقع الاخبارية ومجلة.

مميزات قالب بيج ماج

يتميز قالب بيج ماج بتحذيت مستمر للقالب ويدعم تعديل على القالب من صفحة التخطيط وستجد بها كل التعديلات، القالب يدعم عدة أشكال لصفحة الرئيسية وسيدبار ومتوافق مع سيو وتجاوب على جميع الأجهزة والمتصفحات. 

تحميل الموقع سريع جدا بفضل تقنيات الحذيتة التي تم استعمالها في تطوير قالب بيج ماج، و الميزة رائع تسجيل الدخول إلى موقعك ربما لن تجد قالب بلوجر يدعم هذه الميزة. 

تسريع قالب بلوجر عبر تقنية Lazy Load 

تقنية Lazy Load أصبحت تلعب دور كبير في تسريع قالب بلوجر بحيث تعمل على تأخير تحميل صور التي لا تظهر في شاشة وسيتم تحميلها حين أسحب إلى الأسفل. 

تفعيل الوضع الغامق في قالب بلوجر

أصبح الوضع الليلي ضروري سواء على المواقع أو تطبيقات يقوم الوضع الغامض في خفض نسبة سطوع الضوء في الليل بنسبة كبيرة ويريح العين، وتوصل العديد من الخبراء على أن سطوع يتعب العين الليل أكثر من النهار لأن نسبة سطوع تكون قوية الليل، وعند تحويل إلى الوضع الليلي أو الوضع الغامق تنخفض نسبة السطوع بشكل كبير، وأصبح اكبر المواقع العالمية يسارع من أجل إضافة هذه الميزة. 

أداة ميجا مينيو بتقنية أجاكس لتحميل عدد لا نهائي من المقالات 

أحد أهم الإضافات التي أصبح يبحث عنها الجميع لاضافتها على الموقع، تقوم إضافة ميجا مينيو بتحميل عدد لا نهائي من المقالات كلما سحبت إلى الأسفل ستبدأ في ضهور المزيد من المقالات بدون ضغط على أي شيئ، الأداة مطورة بواسطة تقنية أجاكس. 

نظام تعليقات متطور يدعم ظهور صور والفيديوهات

نعلم أن تعليقات في بلوجر تسمح فقط بنشر تعليقات نصية، لذا تم اضافة نظام تعليقات مطور على قالب بيج ماج يسمح بنشر الصور والفيديوهات في تعليقات مواقع بلوجر. 

تعديل القالب فقط من لوحة تحكم في تخطيط

لست بحاجة لدخول كود html وتعديل على القالب فقط من صفحة تخطيط ستجد لوحة تحكم كبيرة وبها كل تعديلات التي يجب القيام بها ليصبح موقعك جاهز على قالب بيج ماج. 

صفحة إعادة توجيه في بلوجر 

أصبح استعمال صفحات إعادة توجيه مهمة لزيدة أرباحك من الاعلانات، عند تفعيل إعادة توجيه سيتم توجيه كل الزوار إلى صفحة مخصصة وبها اعلاناتك تعمل إعادة توجيه على روابط الخارجية.

تحميل قالب بيج ماج 


رابط تحميل قالب بيج ماج إصدار v16.0 هي نسخة مدفوعة بسعر 10 دولار على متجر بيكاليكا، رابط معاينة قالب بيج ماج.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -