كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت على الأندرويد وآيفون

 
كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت على الأندرويد وآيفون

تطبيق الإستماع الأغاني Spotify هو أحد أروع تطبيقات للإستماع للموسيقى والبودكاست، يحتوي على مجموعة كبيرة من مقاطع الموسيقى وبعض المقاطع تكون حصرية على تطبيق سبوتيفاي أصبح هذا التطبيق عملي ومن التطبيقات المهمة التي يجب توفر عليها في الهاتف بحيث سيصبح بإمكانك الإستماع إلى أغاني فنانك المفضل على سبوتيفاي كما أن هذا التطبيق المخصص للموسيقى يعرف تحسن كبير وزيادة مستعمليه في جميع انحاء العالم، يجب أن تعلم تطبيقات ستريمنغ للإستماع إلى الموسيقى معروفة أنها تعمل بالإنترنت لذا اليوم سنريكم كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون الإنترنت.
 
 يقوم Spotify بإجراء تغييرات وتطويرات مستمرة كي تكون أفضل تجربة عن الإستماع إلى الموسيقى، عند إستماعك إلى الأغانية وأنت متصل بالأنترنت ربما يصلك كل مرة إتصال سواء في واتساب أو تطبيقات الأخرى لأنها متصلة بالإنترنت وهذا يؤدي مقاطعة إستماعك إلى أغنيتك المفضلة ، لذا أفضل خيار إستعمال سبوتيفاي بدون أنترنت وهذه الميزة موجودة في التطبيق لذا سنريك كيفية الإستماع للمسيقى في سبوتيفاي بدون إتصال أنترنت.
 
 
من مميزات سبوتيفاي ستجد فيه قوائم بها أفضل المقاطع الموسيقية التي تحبها فإذا كنت من محبي راب ستجد قوائم مخصصة وبها أفضل مغني راب ونفس شيئ على جميع الفئات الغنائية الأخرى وكل شيئ مرتب وهذا هو سبب نجاح تطبيق سبوتيفاي.
 

 استمع إلى Spotify Offline بدون أنترنت على الاندرويد

 
 يتم وضع وضع عدم الاتصال في Spotify ضمن إعدادات التشغيل التطبيق لذا إذا أردت حفظ المقاطع وإستماع إليها لاحقا بدون انترنت، قم بفتح تطبيق الموسيقى Spotify وانتقل إلى الإعدادات> التشغيل.
 

استمع إلى Spotify Offline بدون أنترنت على الاندرويد

هذه هي كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت سترى لافتة في أسفل الشاشة في جميع الأوقات لإعلامك أنك تستمع إلى الأغاني والبودكاست المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال.

كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت


كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت على اَيفون

 
طريقة تفعيل وضع الإستماع غير متصل بالإنترنت تختلف عن طريقة هواتف الاندرويد،لبدأ تفعيل خيار وضع عدم الاتصال بين تشغيل أو إيقاف تشغيل على هاتف iPhone الخاص بك، ستفتح الإعدادات> التشغيل ثم تقوم بتمكين وضع عدم الاتصال، يؤدي النقر فوق التشغيل إلى فتح شاشة أخرى وهذا ليس هو الحال في الاندرويد.
 
كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت على اَيفون
 
سيظهر إشعار شعار دائم أسفل الشاشة لإعلامك بأن Spotify يعمل الآن في وضع عدم الاتصال.
 
 
كيفية الإستماع إلى سبوتيفاي بدون أنترنت على اَيفون

 

 أشياء يجب معرفتها حولبيانات سبوتيفاي وذاكرة التخزين وذاكرة التخزين المؤقة


وضع عدم الاتصال متاح لمستخدمي Spotify premium فقط هذا منطقي من وجهة نظر الشركة متوفر خيار الإستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الإتصال بالأنترنت فقط لنسخة المدفوعة من سبوتيفاي، عند تفعيل وضع عدم الإتصال يتم إستخدام ذاكرة التخزين لحفض المقاطع لإعادة الإستماع إليها بدون أنترنت وكذلك يتم إستخدام مساحة تخزين العشوائي.
 

سيستخدم سبوتيفاي الإنترنت لتنزيل الأغاني أو قوائم التشغيل الكاملة على جهازك، فعند تفعيل الوضع عدم الإتصال وعند دخولك إلى أحد القوائم سيتم تنزيل جميع المقاطع على هاتفك عندما تكون متصل بالإنترنت لكي تتمكن من الإستماع لها عندما تكن غير متصل بالإنترنت.

توصي Spotify بمسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لاستكشاف المشكلات الشائعة المتعلقة بالتطبيقات وإصلاحها حتى أننا نوصيك غالبًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لتحرير مساحة التي كانت ممتلئة بملفات المؤقة ولاغير المرغوبة.
Soufyan Geek
بواسطة : Soufyan Geek
كاتب مقالة تعليمية وشروحات لبرامج الانترنت والهواتف الذكية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -