إليكم 5 تطبيقات مشاهدة الافلام العربية والاجنبية مترجمة

إليكم 5 تطبيقات مشاهدة الافلام العربية والاجنبية مترجمة

أتينا لكم في هذا الموضوع تطبيقات مشاهدة الافلام العربية والاجنبية على هواتفكم الذكية بجودة عالية وبدون انقطاع وستجدون في كل تطبيق احدث افلام والمسلسلات الاجنبية مع ترجمة في اسفل شاشة.

اصبحت الهواتف الذكية بشاشاتها الكبيرة مناسبة لجميع الاستعمالات ومشاهدة الأفلام فقط من الهاتف وبجودة عالية فما عليكم الى اختيار الفيلم المفضل لديكم والبدأ في مشاهدته.

1. تطبيق watan fix مشاهدة الافلام ومسلسلات العربية


 تطبيق وطن فليكس لمشاهدة الافلام ومسلسلات على الهواتف الذكية يقوم بعرض احدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية لمشاهدتها مجانا وبجودة عالية كما ستجدون على التطبيق جميع اقسام المسلسلات وأفلام أكشن ، سلسلة دراما ، افلام عائلية والمزيد من الفئات، تعد واجهة التطبيق سهلة الاستعمال وتصفح اقسام الافلام، التطبيق مجاني والمميز فيه بدون الاعلانات المزعجة.


2. تطبيق أفلامكو لمشاهدة أفلام مترجمة


تطبيق أفلامكو من تطبيقات الجديدة لمشاهدة الافلام ومسلسلات على الهواتف الذكية إذا كنت تبحث على الأفلام ومسلسلات المترجمة إلى العربية هذا تطبيق ستجدون فيه أفلام مترجمة وجديدة ويوجد في تطبيق أقسام حسب فئات  سواء أفلام عربية مترجمة إلى العربية أو أفلام عربية، لدا نقدم لكم تطبيق أفلامكو لمشاهدة أفلام الاجنبية المترجمة إلى العربية.


شاهد أيضا:

3. تطبيق ماي سيما لمشاهدة الأفلام ومسلسلات


تطبيق ماي سيما لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية المترجمة يعد تطبيق my cima من التطبيقات المميزة لمشاهدة الأفلام الأكشن والدرامية والبرامج على الإنترنت، بحيث يوفر لكم تطبيق ماي سيما my cima مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية والأجنبية المترجمة باللغة العربية وكذلك عشاق أفلام ومسلسلات الأنيميشن والكارتون وتصميم تطبيق بشككل مبسط وسهل الإستخدام كما يوفر خيارالبحث الوصول لأي  فيلم تريد.


4. تطبيق MBC ARABIC TV LIVE


تطبيق ام بي سي لايف هو أول تطبيق من نوعه يقدم لك كل قنوات ام بي سي بجودات مختلفة صالحة لكل أنواع الأنترنت للمشاهدة مباشرة من جوالك، استمتع بالفرجة على أنجح قناة عربية لبرامجك المفضلة سواءا كانت أفلاما أو مسلسلات أو غير ذلك، كما يمكنك الإستماع لأحلى الأغاني على راديو ام بي سي اف ام بشكل مباشر و جودة عالية يتوفر هذا التطبيق على قنوات جميع قنوات MBC .


5. تطبيق Egy Best app


يعد تطبيق Egy Best app من تطبيقات مفضلة للذين يرغبون في مشاهدة المسلسلات و الأفلام المجانية على الهواتف الذكية بجودة عالية ويحتوي على عدد كبير من الافلام و المسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، التطبيق تلبع للموقع الشهير ايجي بست هو أكبر موقع عربي لمشاهدة وتحميل الافلام ومسلسلات العربية والاجنبية مع ترجمة الافلام ومن مميزات إيجي بست هو طاقم الموقع يسهر ليل نهار لإضافة أحدث الافلام ومسلسلات.


كانت هذه تطبيقات مشاهدة الأفلام ومسلسلات أونلاين على تطبيقات الأندرويد بجودة عالية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -