افضل 10 مواقع تحميل ومشاهدة افلام ومسلسلات العربيّة والاجنبيّة

 افضل 10 مواقع تحميل ومشاهدة افلام ومسلسلات العربيّة والاجنبيّة
إن كنت من محبي مشاهدة الأفلام ومسلسلات العربية والأجنبية سنعرض لكم أفضل 10 مواقع تحميل ومشاهدة الأفلام العربية والأجنبية مجانا بدون إشتراك.

أصبح خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الأنترنت من الخدمات الجديدة بحيث قضت هذه الطريقة على الطريقة التقليدية التي كانت منشرة بشراء أقراس الأفلام لكن مع ثورة الأنثرنت وتطور ونمو سريع الذي تعرفه الانترنت أصبح يعتمد عليها في كل شيئ ومن الإستعمالات المميزة مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الأنترنت، وظهرت شركات رسمية تقدم هذه الخدمة لكن ليست مجانية فعليك دفع إشتراك شهري لمشاهدة الأفلام وسلسلات، ومن أبرز هذه المواقع نيتفلكس Netflix وأيضا موقع العربي Shahid لكن لا تقلق يمكن الإستعانة بمواقع بديلة ذات شهرة كبيرة وتقدم أفضل الافلام وسلسلات مجانا على مواقعها.


لذا نعرض لكم أفضل 10 مواقع مشاهدة وتحميل الافلام الأجنبية والعربية مجانا تم الإعتماد على هذا ترتيب على موقع alexa وتم ترتيب هذه المواقع حسب رتبتها في موقع الأليكسا كما نقدم إعتذارنا لأي موقع ضن أننا أعطينها رتبة لا تليق به وأيضا المواق التي لم يتم إضافتها في لائحة.

الموقع الأول Egy.best

موقع إجي بيست من أشهر المواقع تحميل ومشادة الأفلام العربية والاجنبية وأصبح يحتل ترتيب متقدم جدا على منافسي يعمل الموقع على توفير أجدد الافلام وسلسلات وبجودات مختلفة فهو مناسب لجميع الأجهزة سواء من الكمبيوتر أو الهواتف الذكية وحتى تلفاز يمكن لك أن تجد في الموقع أي فيلم تريد فقط أكتب إسمه وسيظهر لك الفيلم والمميز في إجي بيست هي ترجمة الأفلام الأجنبية فلست بحاجة في البحث عن ترجمة الفيلم الاجنبي.

رابط موقع egy.best

الموقع الثاني Cimaclub

موقع سيماكلوب من المواقع المميزة وقد جاء في المركز التاني يعرض لكم أخر الأفلام العربية والاجنبية وأخر الإنتاجات السينيما وجودة عالية لمشاهدة الأفلام وسلسلات ويطرح لكم قائمة بجميع الافلام التي تبحثون عنها والمميز في الموقع الشكل الذي يعتمده بحيث لا تشهر بتعب اتناء تصفح الموقع.

رابط الموقع cimaclub.com

الموقع الثالث Cima4u

كان موقع cima4u.tv من المواقع العربية الرائدة في تحميل ومشاهدة الأفلام العربية والأجنبية وكنت من مستعملي هذا الموقع لكن بدأت تتفوق عليه مواقع منافسة له وهجرت إليها تلقائيا بعد ان فرضت نفسها وأصبحث بديلة لدى العديد من محبي مشاهدة الافلام ولكن برغم ذلك مزال الموقع ينافس بقوة خصومه فقط تغير خطة العمل وتصبح تتفوق على منافسيك.

رابط الموقع cima4u.tv

الموقع الرابع cima4up

ترتيب الرابع من نصيب الموقع cima4up يمكن مشاهدة الأفلام الاجنبية والعربية بجودات عالية مع ترجمة الموقع الاجنبي ويتوفر الموقع على قالب يجعله موقع متكامل وخاص بالأفلام وسهل تصفح.

رابط الموقع cima4up.tv

الموقع الخامس movizland

موفيزلوند من المواقع المافسة بقوة في مشاهدةوتحميل الأفلام الأجنبية والعربية ويعمل طاقم الموقع على تنزيل أخر الأفلام مع ترجمتها كما يوفر الموقع تطبيق خاص به على الهواتف الذكية مما ساعده على البقاء في قائمة المواقع المفضلة لدة المشاهد العربي، ويمكن من مشاهدة بجودات عالية.

رابط الموقع movizland.online

الموقع السادس arablionz

من المواقع الجديدة التي فرضت نفسها هذه سمة حيث إنطلق في صيف 2018 وأصبحث تحتل مراكز متقدمة جيدا وزوار بالألاف في اليوم مما جعله ظمن المواقع العملاقة الخاصة بمشاهدة الافلام العربية والاجنبية.

رابط الموقع arablionz.online

الموقع السابع faselhd.co

 من المواقع العربية المتميزة ظهرت مؤخرا والتي توفر لك العديد من الأفلام و المسلسلات العربية والأجنبية و العروض التلفزيونية الشائعة لمشاهدتها  بالجودة متعددة ولا ننسا أيضا يوفر الترجمة  بالنسبة الأفلام الأجنيبة.

رابط الموقع faselhd.co

الموقع الثامن dardarkom

من المواقع التي أصبحث أضن أنها منزلي بسبب إسمه موقع دار داركم هذا الموقع موجود منذ سنوات وله شهرة على الانترنت بحيث يطرح دائما أخر الأفلام وسلسلات الاجنبية والعربية وبجودة عالية فمن منا يشاهد الأفلام عبر الأنترنت ولا يعرف موقع دار دارداركم في الحقيقة كنت أستعمل هذا الموقع لمشاهدة الافلام سنوات سابقة كما كنت اجد فيه جميع الأفلام التي أبحث عنهالمشاهدتها.

رابط الموقع dardarkom.tv

الموقع التاسع series4watch

موقع غني عن تعريف يقدم لكم أخر الأعمال من سلسلات ومسلسلات وبجودات مختلفة يمكن تصفح الموقع والبحث عن سلسلتكم المفضلة وستجدونها في الموقع ومشاهدتها بدون أي مشكلة كما يتميز بشكله رائع مما يجعل تصفحه مريح للعين.

رابط الموقع series4watch.online
الموقع العاشر aflam.io

 من المواقع العربية الرائعة والمميزةالتي أنصحك بمتابعتها وذالك لأنه يوفر لك التصميم و سهولة في الإستخدام وتصفح الموقعكما انه لا يختلف عن المواقع التي سبق ذكرها ورائع في الموقع هو تحذيتات لا تستمر في الموقع مما يجعله موقع مميز ليكون من النواقع المفضلة لمشاهدة وتحميل الأفلام ولامسلسلات.

رابط الموقع aflam.io

وفي الاخير كانت هذه أفضل 10 مواقع عربية يمكنك الإعتماد عليها في مشاهدة وتحميل أخر الأفلام  و المسلسلات  العربية والأجنبية بجودة عالية HD . هذه المواقع مجانية لن تدفع درهم واحد فهي مجانية  وليس كالمواقع المدفوعة مثل نيتفلكس وشاهد، كما يمكن لك إستعمال هذه المواقع في البحث عن الأفلام لما يكون لك فراغ فأنصحك بهذه المواقع فهي التي تحتل ترتيب في العالم العربي.

2 comments

avatar
غير معرف 11/25/2018 02:53:00 ص

شكرا لكم انا افضل سينما فور اب و موفيز لاند

avatar

العفو أخي حتى أنا كنت من مستخدمي سينما فور أب والان أصبحت أفضل لإيجي بيست

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق