كيفية إنشاء وحدة إعلانية في برنامج جوجل أدسنس

google adsense
 
كيفية إضافة شفرة إعلانية في جوجل أدسنس لتثبيتها على الموقع غن كنت قد إشتركت في برنامج جوجل أدسنس ولا تعرف كيف تضيف وحدات إعلانية جديدة لا عليك سنريك بتفصيل تام شرح طريقة إضافة شفرة إعلانية جديدة في google adsense.
 
برنامج جوجل أدسنس غني تعريف فإن كنت صاحب موقع وتريد ربح منه عن طريق إضافة وحدات إعلانية بالموقع لابد أنك ستبدا البحث عن أفضل شركة إعلانية تدفع جيدا وفي جميع البلدان، لذا ستجد ان جوجل أدسنس من أفضل شركات بنسبة للعرب لأن شركات جيدة اخرى لا تدعم العرب أو بها مشاكل سحب الاموال، فجوجل ركزت على معالجة كل هذه المشاكل مع مرور سنين وأصبحت جوجل تخصص لكل دولة طريقة سحب الممكنة في تلك الدولة سواء عن طريق حساب بنكي أو وستر يونيو أو عن طريق شيك يرسل لك عبر البريد.
فمثلا في المغرب يتم توفير طريقة سحب من جوجل أدسنس بواسطة حساب بنكي وفي جنوب المغرب متوفر طريقة تانية عن طريق وسيتر يونيو، هنا نلاحض أن جوجل يدرس المناطق جيدا ومن يتم إختيار طريقة المثلى لسحب الأموال المناسبة في أي مكان ومن وجهة نظري في المناطق الجنوبية من المغرب السكان صحراويون ربما لا يستعملون الحسابات البنكية كثيرا لذا أتيحت لهم طريقة سحب بواسطة ويستر يونيو.

لو إستمريت في الكتابة ربما أنشئ كتاب ولن أنتهي من تعريف جميع خصائص جوجل أدسنس لدى أتوقف هنا ونعوض إلى موضوعنا كيفية إنشاء وحدات إعلانية جديدة في برنامج جوجل أدسنس.

 كيفية إضافة شفرة إعلانية جديدة في جوجل أدسنس


1- نسجل الدخول إلى حساب Google Adsense 
2- نتوجه إلى القائمة الجانبية كما في صورة تالية:

جوجل أدسنس

3- إختيار نوع الإعلان وسنختار بانر Annonce graphiques et textuelles

جوجل أدسنس

4- إنشاء وحدة إعلانية جديدة نختار لها إسم  ومن ثم نختار حجم الإعلان المناسب لدك المكان الذي نريد ظهور إعلان أدسنس.

جوجل أدسنس

5- إضغط على حفض من أجل ظهور شفرة الإعلان 

جوجل أدسنس
أخيرا شفرة الإعلان جاهزة للإستعمال ثبثها في المكان الذي تريد ظهور الإعلان على موقعك يتطلب عمل الوحدة الإعلانية بعض الوقت قد يصل أكثر من 10 دقائق وستبدأ الإعلانات في ظهور.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق