عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

كيفية إنشاء ملف ads.txt لبرنامج AdSense

كيفية إنشاء ملف ads.txt لبرنامج AdSense
كيفية إنشاء ملف ads.txt لبرنامج AdSense منذ (نوفمبر) 2017، توقفت غوغل عن شراء الإعلانات على مواقع لا تتضمن ملفات ads.txt معرفات الناشر الناشر التي تحدد مالك الموقع. ولتجنب أي تأثير على أرباحك يجب إضافة ملفات ads.txt إلى المواقع التي تديرها. تعد هده الخطوة مبادرة من مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد على ضمان عدم بيع مستودع إعلاناتك الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمدين لمنتوجات.

ويمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة تأكيد بملكية المواقع و مزيدًا من التحكم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك ويساعدك في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين.

بدأت تظهر رسائل في حسابات جوجل أدسنس مفادها : "عاجل  قد ينخفض ​​دخلك إذا لم تتخذ أي إجراء" وفجأة أصابت دهشة كل الناشرين وخاصة مستخدمي جوجل أدسنس برسالة التي تظهر بعد أن أصبحت ادسنس صريمة في تعاملها مع ناشرين الدين يعتمدون على أدسنس في مواقعهم بحيث تجد نفسك تائه ولا تعلم ما العمل لدا أحبابي في الله سنشرح لكم طريقة تعامل مع ads.txt وكيف تظمنه على موقعك لكي تختفي تلك رسالة وتعود الأرباح إلى وضعها سابك نسيت أن أخبركم بعد ظهور تلك رسالة تنخفض الأرباح بشكل كبير في أدسنس لدا أنت ملزم بسرعة لتعامل الموقف أو ستستمر في فقدان خسائر كبيرة خاصة إن كنت قد أطلقت جملات إعلانية للموقع.

لست مضطرًا إلى استخدام ads.txt في مواقعك، ولكن ننصحك بشدة بذلك. يمكن أن يساعد ملف ads.txt المشترين مساحات الإعلانية في تحديد المستودع المزيف، كما يساعدك في الحصول على المزيد من المبالغ التي ينفقها المعلنون في شراء المساحات الإعلانية على المواقع والتي قد تكون من المحتمل في موقعك إن لم تكن قد تبت ملف تعريف.

شرح طريقة إنشاء ads.txt لبرنامج أدسنس  


إليك كيفية إنشاء ملف ads.txt للتصريح بشكل علني أن Google مخولة ببيع مستودع إعلاناتك في موقعك:

  1. أنشئ ملفًا نصيًا (.txt).
  2. ضمّن السطر التالي في ملف نصي:

    google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0
    مهم: تأكد من استبدال pub-0000000000000000 بـ الرقم التعريفي الخاص بك في أدسنس.
  3. استضف ads.txt على الموقع الرئيسي الخاص بك (على سبيل المثال يصبح على شكل تالي، http://www.th4web.com/ads.txt).
بعد 24 ساعة من تثبيت الملف سيختفي تنبيه الدي ظهر في أدسنس وتعود الأرباح إلى وضعها العادي أما من يملك مدونة في blogger طريقة إنشاء ملف ads.txt سهلة جدا وهي كتالي :

ads.txt

ندخل blogger ونتبع شرح في صورة وفي المربع تضع المعرف الخاص بك وتنقر على حفظ وتتوجه إلى رابط موقعك وتضف له ads.txt ليصبح على شكل تالي http://www.th4web.com/ads.txt وسيظهر لك المعرف الخاص بك إدا قد تمت العملية بنجاح.

عن الكاتب

خبير المعلوميات

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب : قوالب بلوجر وتحسين سيو