طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس 2018

طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس

يعاني العديد من مالكي حسابات أدسنس من عدم توازن الإعلانات على الموقع مما يؤدي إلى إنخفاض في أرباح جوجل أدسنس لدى اليوم أشارك معكم طريقة حصرية من جوجل لزيادة أرباح أدسنس بشكل قانوني رغم وجود عدد قليل من زيارات للموقع وطريقة رفع ارباح أدسنس للمواقع التي لاتتجاوز ألفين زائر عن طريق سماح فقط للإعلانات أكثر ربحا والإعلانات الضعيفة يتم منعها  ستصبح الأرباح مرتفعة بشكل ملفت بعد إتباع درس اليوم.

رفع أرباح أدسنس المطبقة فقط من إعدادات أدسنس وتقم بتعديل عليها ويبدأ أدسنس في فلترة الإعلانات دات دخل منخفظ وسماح فقط للإعلانات دات ربح مرتفع ونصحت جوجل أدسنس بنسبة للموافع ذات زيارات قليلة بتطبيق هذه الخطة في حساب أدسنس لرفع أرباح أدسنس ولها تأتير جيد بحيث تسمح فقط للإعلانات ذات نقرات مرتفعة ونسبة ظهور جيدة لتستفيد من زوار المحدودين الذين يزورون موقعك.

كيف يتم رفع الأرباح أدسنس 


كيف تعمل طريقة ضبط توازن الإعلانات في موقعك فمثلا لو كان عدد الوحدات الإعلانية 100 ومن بينها هناء إعلانات دات دخل منخفض سنخفض عدد الإعلانات إلى 70 إعلان فلقد تم منع الإعلانات الدخل المنخفض وستتيح المكان للإعلانات التي تحقق دخل مرتفع مما ستزيد من ظهرو الإعلانات في الموقعهذه طريقة لا تأتر على الأرباح أو عدد المشاهدات.

  1. ندخل لحساب أدسنس 
  2. ننقر على وحدات الإعلانية في شريط الجانبي 

تحسين توازن إعلانات جوجل أدسنس على الموقع

 نعدل على نسبة الإعلان التي تظهر على الموقع إلى 70% وننقر على تفعيل 

تحسين أرباح جوجل أدسنس

كما تشاهدون في صورة بعدها ستلاحضون تحسن في أرباح حسابك أدسنس سابقا كان طريقة صعبة جدا كان عليك فحص كل الوحدات الإعلانية وغربلة الإعلانات دات تحقيق الدخل منخفض وكانت العملية بشكل يدوي وصعبة بحيث بسبب تغير تكلفة الإعلانات، لقد قامت جوجل أدسنس بإضافة هده الميزة الجديدة ليتم ضبطها اَليا فقط تحديد نسبة الإعلانات التي تريد ضهورها على موقعك. في موضوعنا سابق 10 خطوات لتحسين سيو صفحات الموقع لمحركات البحث.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق