تشغيل فيسبوك مجانا في جميع الدول العربية بدون رصيد

 facebook free
تشغيل فيسبوك facebook مجانا على الاندرويد بدون رصيد في شريحة الإتصال التي تستخدمها بواسطة تطبيق  الفيسبوك المعدل ليعمل بدون رصيد الأنترنت في الهاتف وتصفح فيسبوك بصور ومراسلة الأصدقاء بدون قيود وبدون توقف، يشتغل الفيسبوك بصور في العديد من شريكات الإتصالات في العديد من الدول العربية.

شخصيا إستفدت من تطبيق في شريحة إتصالات المغرب أما في الجزائر يشتغل على شريحة أوريدو ويتم تشغيل الفيديوهات والصور بشكل جيد بدو الإشتراك في باقة الأنترنت وهو سريع بدون دفع أي مبلغ وخفيف الحجم ليعمل على جميع هواتف الأندرويد حتى ضعيفة دات القدرات المنخفضة، بنسبة لدول الاخرى مصر وتونس وسعودية ولبنان والعاق وباقي دول يجب تجربة في جميع شركات الإتصال الموجودة هناك فمثلا في المغرب يعمل على شبكة إتصالات المغرب ولا يعمل على شبكة orange.

طريقة تشغيل تطبيق الفيسبوك مجانا


اولا عليك تحميل نسخة تطبيق الفيسبوك المعدلة ستجد رابط تحميل في أسفل الموضوع وتثبيته على هاتفك ولن تحتاج لأي إعدادات بعد فتح تطبيق إضغط على OK .

facebook free all payes

بعد نقر على أوكي سجل دخلول إلى حسابك الفيسبوك بإدخال الإيميل وكود سري 

رابط تحميل تطبيق : الفيسبوك

يجب العلم أن تطبيق لا يشتغل على جميع شباكات لذى جرب شباكات الإتصال الاخرى الموجودة في بلدك  وتطبيق يعمل بدون رصيد الأنترنت في الهاتف يكفي أن تقوم بتفعيل الإتصال بالأنترنت ويبدأ التطبيق الإتصال بالأنترنت بدون رصيد حتى لو كنت لديك رصيد الأنترنت فلن يستهلكه التطبيق لان تطبيق يعتمد على سرفرات خفية لا يمكن كشفها.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق