أطلقت شركة HMD Global Oy تصدر تحديث جديد للهاتف Nokia 2

hmd-global-oy-launches-new-updaten-nokia-2
 أطلقت شركة HMD Global Oy هذا الأسبوع بإصدار تحديث جديد مخصص للهاتف Nokia 2. هذا التحديث متاح كخطوة أولى  للتحميل في الهند، وهو يجلب معه الإصلاحات الأمنية للهاتف لشهر أبريل، ومن غير الواضح ما إذا كان يشمل أي تغييرات أخرى في الهاتف.

جدير بالذكر أن هواتف Nokia الأخرى بدأت منذ فترة بتلقي التحديث الأمني الخاص لشهر أبريل، وبالتالي فمن الجيد أن نرى الهاتف Nokia 2 يبدأ أخيرًا بتلقي هذا التحديث الجديد. ونظرًا إلى أن هذا التحديث متوفر حاليا في الهند كخطوة أولى، فقد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى أصحاب الهاتف Nokia 2 في البلدان الأخرى في أنحاء العالم.

شاهد أيضا: 


عموما هذا التحديث الجديد قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في الوقت سريع، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

إن كان قد وصلك تحذيث بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك من أجل الحفاض عليها. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق