عالم الويب عالم الويب
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

الملك محمد سادس يتدخل بشكل رسمي في حملة VoIP بالمغرب

الملك محمد سادس يتدخل بشكل رسمي في حملة VoIP بالمغرب

يعرف المغرب منذ بداية هذا العام حملة مقاطعة شركات الإتصال بسبب قطع خدمة VoIP وفي الهواتف الذكية وحتى في شبكات الويفي ، ولجأمستخدمي شباكات إلى مقاطعات هذه شركات بعدة حمالات من أجل ضغط عليهم و إعادة الخدمة بالمجان كما كانت مسبقا.

كانت الحملة في إطفاء الهواتف وعدم تعبأتها لمدة يومان ولكن رغم ذلك لم تأتر على شركات في مراجعة قرار الحضر VoIP في واس زاب وسكايب ، وكان الحجب مركز فقط على 3G , 4G وبعد أيام قليلة قامت شركات بحضر الخدمة في ADSL عبر الويفي وهنا بدأ إستياء كبير من طرف نشاطاء الفيسبوك وأعلنو عن حملات جديدة وكانت الحملة ثانية إزالة الإعجاب من صفحات شركات الإتصال ورغم دلك لم تستسلم لضغطات المتزايدة وبدأ الجميع يعاني من حضر هده الخدمة سواء بنسبة للمغاربة المقيمين بالوطن أو خارجه.

هنا تدخل الملك محمد سادس لإرجاع الخدمة كاما كانت سابقا من أجل تمكن المغاربة المقيمين بديار المهجر بالإتصال بعائلاتهم بالمغرب وسعد الجميع بسماع الخبر وتدخل الملك في إنهاء الحضر الذي قامت به شركات الإتصال.

عن الكاتب

Soufyan Geek مهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة تهم الحماية ، الفيسبوك ، الربح من الأنترنت ، سيو وقوالب بلوجر. لتواصل معي عبر الفيسبوك.

التعليقات


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الويب