11 طريقة لحماية من إختراق حساب الفيسبوك

11 way to protect hack Facebook account
 تجربتي في إسترجاع حسابي الفيسبوك بعد إختراقه وإن طبقتم 11 الخطوة لن يتمكن أي هاكر من إختراق حسابك الفيسبوك هذه الإضافات لم يضفها الفيسبوك من أجل تزيين أضافها من أجل حماية الفيسبوك من الإختراق العديد من ناس تهمل هذه الإعدادات ولا تستعملها فيكون حساب الفيسبوك عرضة لإخطراق حتى من طرف هواة لأنك حقا لم تحكم إغلاق بيت منزلك بالمفتاح إدن هده الإعدادات هي مفتاح حسابك إن تركتها كما هي فإنك تعطي مفتاح منزلك ليسرقوه.

الخطوة الأولى إدخال كلمة سر جديدة 
 حاول كل فترة تغيير كلمة سر لأننا نستعمل عدة أجهزة لفتح حساب الفيسبوك وتبقى معلومات تسجيل دخول مسجلة على تلك الأجهزة ولم تعد تستعملها فإدى وصلت لأيادي غير اَمنة فحسابك أصبح عرضة للإختراق بسهولة تامة.

الخطوة تانية إضافة بريد إلكتروني جديد وإزالة البريد الدي أدخلوه 
أحد أشهر طرق الإختراق التي عاني منها عدد كبير من حسابات الفيسبوك عن طريق البريد الإلكتروني فأغلب من تسجل على البريد الإلكتروني لا يفتح حسابه على هذا البريد وهنا بعض مواقع البريد الإلكتروني تعطل حسابك إدا لر وقت طويل على تسجيل دخول إليه، ويصبح متاح من جديد بنفس إسم بريدك الإلكتروني فيتوجه إلى حسابك ويطلب إعادة تعيين كلمة سر وحقا ينجح الامر إذا عليك تغير بريد الإلكتروني إن وجدت أنه معطل.

الخطوة التالثة إضافة رقم الهاتف

الخطوة الرابعة مسح تطبيقات التي لم  أوافق عليها 

الخطوة الخامسة تأكد من ملكية الحساب عن طريق إختبار صور 

الخطوة سادسة إضافة جهات الاتصال الموثوق بها

الخطوة السابعة جهة الاتصال الموصى لها 

الخطوة التامنة "إدارة الجلسات النشطة" 

الخطوة التاسعة إدارة الأجهزة المتعارف عليها

الخطوة العاشرة رموز الموافقات على تسجيل الدخول

الخطوة الحادية عشر تنبيهات تسجيل الدخول

راجعو كل هده الخطوات وأعدكم أنكم ستحافضون على حسابكم مدى الحياة .

إن كنات لك أسئلة فضها في تعليقات ونحن سنجيب عنها  كما أقدم لكم شرح الميزة جديدة من الفيسبوك لمشاهدة ورفع الفيديوهات بي 360 درجة 

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك

اضغط هنا للتعليق