تحميل نمودج طلب تجميد قرض السكن والاستهلاك بالمغرب 2020

اتخذت المجموعة المهنية لبنوك المغرب سلسلة من الإجراءات جراء وباء فيروس كورونا الذي إجتاح العالم والمغرب ، لذا جاء هذا القرار لدعم الاقتصاد الوطني ومكوناته لتجاوز الأزمة التي خلفها انتشاء وباء كورونا في المغرب وخاصة بعد إعلان حالة طوارئ ووقف جميع المواصلات بين المدن هذا سيسبب خلود وعدم مزاولة أعمالهم ولن يكون بمقدرتهم تسديد القروض البنكية.

 تحمي نمودج طلب تجميد قرض السكن والاستهلاك بالمغرب 2020

وتم إتخاد إجراءات تأخير اقتطاعات سلف الاستهلاك والسكن لمدة ثلاثة أشهر، ويمكن تجديده لمرة واحدة مع تعليل الأسباب، على أن يقدم الزبناء طلبا خطيا  لتأجيل أداء القروض وفضلا عن ذلك، ستقوم الأبناك بحسب البيان الصادر عن المجموعة المهنية لبنوك المغرب بتغطية حاجيات المقاولات للاستمرار في نشاطها بما يسمح بدفع الرواتب و أداء المستحقات للممونين و غيرها.

للإستفادة من تأخير تسديد القروض  يجب على الزبون أن يكتب طلب إيقاف القرض لمدة ثلاث أشهر ويتبث فيه أنه فعلا متضرّر من فايروس كورونا ويقدمو للبنكية التي يتعامل معها والتي أخذ منها القرض.

هذا هو نموذج نمودج طلب تجميد قرض السكن او قرض الاستهلاك بالمغرب 2020

تحمي نمودج طلب تجميد قرض السكن والاستهلاك بالمغرب 2020

هذا هو نموذج من أجل طلب تأجيل دفع القروض لدى الوكالات البنكية وهذا القرار مقبول فقط من الأشخاص الذين تضررو بالفعل من فايروس كورونا ويجب تعليل ذلك لكي يتم قبول طلب تأجيل من طرف الوكالة البنكية.

إذا كنت تريد ورقة الخرودج إليكم تحميل رخصة التنقل الإسثنائية .

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق