تحميل أفضل 10 قوالب بلوجر 2023




نقدم لكم تحميل مجموعة من أفضل قوالب بلوجر لسنة 2023 والتي تتميز بتصميم مميز بحيث يجعل المدونة تظهر بشكل أكثر إحترافي كما ان هذه القوالب متاحة لتحميل مجانا وإستعمالها لمواقع بلوجر.

إن كنت تبحث عن قالب بلوجر لمدونتك فأنتم في المكان الصحيح بحيث ستجدون في هذه القائمة أفضل قوالب بلوجر التي يمكن إستعمالها بشكل مجاني وتحسين مظهر موقعك ليظهر بحلة جديدة ، كما أن هذه القوالب تم تصميمها بإستعمال أحذث تقنيات في تعامل مع لغة البرمجة وتكويد القالب مما يجعلها من قوالب بلوجر الحذيثة التي تستعين بقنيات أكثر تطورا.

أفضل 10 قالب بلوجر لسنة 2023

1- قالب كورة لايف لمدونة بلوجر


تحميل قالب بلوجر كورة لايف Kora live v5 لبث المباريات

قالب كورة لايف إصدار 5 هو قالب غني عن تعريف لمواقع بلوجر بحيث يمكن لكم إستعمال القالب بالنسبة للمواقع المختصة في رياضة والبث المباشر للمباريات وملخصات المباريات كرة القدم كما أن القالب يتميز بمميزات رائعة في نقل المباريات أونلاين.


2- قالب بلوجر Animo Blogger Template 2023


2- قالب بلوجر Animo Blogger Template 2019

هل موقعك متخصص في نيتش أنمي إليك أفضل قالب قالب بلوجر Animo Blogger Template المتخصص في أنمي بحيث يوفر لكم أحدث تقنيات بلوجر سواء من ناحية تصميم أو النشر.

تحميل قالب بلوجر Animo Blogger Template

3- قالب uBook لمدونات بلوجر لنشر الكتب

3- قالب uBook لمدونات بلوجر لنشر الكتب


قالب uBook لمدونات بلوجر لنشر الكتب الإلكترونية بشكل إحترافي ويجعل الموقع مثل المكتبات الكتب الإحترافية بفضل تصميمه رائع والمناسب لهذا المجال فمذا تنتظر هذا القالب سيفر لك مكتبة مميزة لنشر الكتب التي تريد.



 4- قالب Sora Seo


Sora Seo

قالب Sora Seo يتميز بشكل انيق وهو قالب احترافي ورائع وتصميم متناسق ومتوافق مع جميع الأجهزة. ونقطة المهمة سريع الارشفه وقابل للتعديل بدون اي مشاكل برمجيه.



5- قالب بلوجر رياضي

 
قالب بلوجر رياضي

قالب بلوجر رياضى احترافى متخصص في أخبار رياضية إن كنت تهتم بكل ما يتعلق بالرياضة فهذا القالب مناسب لمجالك ، يعد قالب بتصميم انيق ومميز واحترافي ومتجاوب مع جميع الشاشات او الاجهزه المحمولة.



6- قالب BlueTheme لجميع المجالات


قالب BlueTheme

يعد قالب BlueTheme من قوالب بلوجر المتألقة لذا نقدم لكم نسخة معربة لمواقع بتنسيق عربي وتم تطوير القالب بشكل مبسط ، ويمكن إستخدام القالب لجميع المجالات التقنية والإخبارية والتعليمية كما يحتوي القالب على إضافات تشتغل بحسب التسمية لعرض المواضيع كذلك سلايدر جانبي ولا ننسى سرعته الرهيبة في التحميل الصفحات .. القالب من تعريب وتطوير عرب ويب.



 7- قالب بلوجر روبن إحترافي


7- قالب بلوجر روبن إحترافي

قالب بلوجرروبن يعد قالب جديد وإحترافي وسريع متجاوب مع جميع الشاشات المتعددة كما يتميز قالب روبن بالعديد من الميزات وحديث أفضل بكثير من القوالب المدفوعة العربية حيث يتوفر على اكواد ميتا تاج قوية ومميزات فريدة من نوعها مع سهولة التخصيص والإنسيابية.



8- قالب بلوجر تقنى وإحترافي


قالب بلوجر تقني

اليكم قالب بلوجر تقنى مميز وإحترافي ورائع للتحميل مجانا يتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي ستجعلك المدونة التقنية رائعة بحيث يتميز القالب بالخفة وسرعة كما يمكن التحكم في القالب بسهولة من تخطيط ويحتوي على ظاماكن إعلانات أدسنس.



9- قالب Magone News معرب ومطور


 قالب Magone News معرب ومطور

يمكن استخدام هذا القالب في العديد من المجالات والتخصصات بسبب المميزات التي يقدمها ويمتلكها القالب سواء لمدونات التقنية والاخبار ومدونات الافلام والبرامج كما يحتوي القالب على عدد لا نهائي من الالوان.



10- قالب بيج ماج لمدونات بلوجر


 تحميل قالب بيج ماج

 بيج ماج هو قالب بلوجر مدفوع ومتجاوب مع جميع المقاسات ومتعدد الإستعمالات، جريدة ، مجلة ، أخبار ومدونةويتوفربالخيارات التي تسمح لك لتخصيص موقع الويب الخاص بك فقط ن تخطيط كما يظم اهم الإضافات. كما أن القالب تم تطويره من طرف