قالب بلوجر Animo Blogger Template 2019 لجميع المدونات

قالب بلوجر Animo Blogger Template 2019

يعد Animo Blogger Template قالب بلوجر فريدًا ومصممًا بشكل جيد لمواقع بلوجر. تم تصميم هذا المظهر بإحترافية وصنعه باستخدام أحدث تقنيات الجيل من الترميز blogspot، بحيث يوفر لك وظائف إحترافية لمواقع بلوجر كما أنه قالب خفيف الوزن مما يساعد على أرشفة جيدة في محركات البحث.

يتميز قالب بلوجر  Animo Blogger Template باستجابة كاملة مع جميع الأجهزة ومتوافق مع حجم الشاشة المختلفة الهواتف الذكية وولوحات الالكترونية  ليبدوا بشكل أنيق مما يزيد من نسبة العرض CTR ، وراع هو تحميل سريع لصفحات بفضل حجم صفحة الخفيف وكل هذا بفضل الأكواد المحسنة لتكون أكثر إستجابة.
يساعد قالب بلوجر Animo Blogger Template على صعود في ترتيب محركات البحث بفضل أكواد المحسنة بفعالية لتكون مهيئة وفقا لتناسب قواعد سيو الاساسية.

تحميل قالب بلوجر Animo Blogger Template 2019


تم تصميم هذا القالب لمدونات بلوجر الأنيمي ولكن يمكن استخدامه أيضًا للمدونات بلوجر الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي ومدونات الطبخ ومواقع الأفلام المجلة الرياضة والمكياج والسفر والشخصية العامة وجميع مدونات الأخرى.

https://gooyaabitemplates.com/download/Animo.zip


http://gooyaabitemplates.com/livepreview/animo-blogger-template/


https://gooyaabitemplates.com/how-to-install-blogger-template/
تتميز هذه النسخة أحدث ميزات التدوين مثل نظام تعليق من الجيل الجديد وغيرها من الأدوات المصغّرة ورائعة. ويتوفر بمجموعة ألوان بسيطة للغاية من الأبيض والأسود والأحمر، وقالب يدعم أداة تخصيص قالب ليتمكن المدون تعديل ألوان بالقالب.

مميزات قالب  Animo Blogger Template 2019 


  1. سلايدر شو 
  2. قائمة التنقل في الصفحة 
  3. ألوان : الأحمر أبيض و أسود
  4. متوافق مع سيو 
  5. متاجوب مع جميع شاشات 
  6. أزرار المشاركة الإجتماعية 
  7. قائمة منسدلة
  8. توافق المتصفح  Web2.0 
  9. والعديد من الاخرى تكتشفوها بأنفسكم

مميزات القالب أكثر من رائعة ومفيدة لإستعمالك لأنه مهيئ للأرشفة صفحات في محركات البحث بسرعة وأيضا تصميم القالب إحترافي ومريح للقراءة مما يزيد من نسبة ظهور في الإرتفاع، القالب متوفر بلغة الأجنبية وإن كنت تريد إستعماله على مدونة عربية سنعمل على ترجمة القالب ليتوافق مع المواقع العربية فقط بثمن رمزي وهو 3 دولار وستحصل على دعم عند تركيب القالب وحل جميع المشاكل لتحسن مدونتك بالنسبة لسيو لتحصل على كعكتك من زوار من محركات البحث.

فقط راسلنا عبر ايميل وسنرد عليك فورا لتنفيد طلبك.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق