هوست تشغيل الأنترنت مجانا في أورنج 2019 Host Anonytun

 نقدم لكم مجموعة جديدة من هوست تشغيل الأنترنت بالمجان على أورنج بواسطة تطبيق Anonytun بحيث تمكنكم هذه هوستات من تفعيل النت الماجني على شريحة أورنج كما تعلمون قامت أورنج في عرضها الجديد *6 ب 30 درهم تمنحكم هذا العرض بدون محدودية لتصفح البفسبوك والواتس اب وبإستعمال تطبيق Anonytun من تشغيل الانترنت مجانا لصفح المواقع ويوتيوب.

لتشغيل الأنترنت بالمجان بواسطة تطبيق أنوني تون والإستفادة من الأنترنت سريعة فقط عليكم توفر على عرض *6 ومن ثم إعداد تطبيق Anonytun وإدخال هوست لتشغيل الأنترنت مجاني ولا محدود.

هوست تشغيل الأنترنت مجانا في أورنج 2019 Host Anonytun  

شرح إدخال هوست أورنج لتشغيل الانترنت مجانا بواسطة Anonytun 


بعد تحميل تطبيق أوني تون تأتي مرحلة إعداده وإدخال هوستات أورنج التي تخول لكم تفعيل الانترنت مجانا على شريحة أورنج، كل هذا من أجل إستفادة الجميع من الأنترنت لأن الأنترنت من حق كل إنسان وليس هذا فقط فالمغرب يعد أغلى دولة التي لديها تسعيرة شحن الانترنت مرتفعة واكثر من ذلك المحدودية المفروضة على جميع العروض.

بعد فتح تطبيق يجب إدخال الإعدادات تالية :

1- TCP :443
2- Costum TCP/HTTP Headers
ثم كتابة الهوست التالي : app.snapchat.com

Host orange anonytun

4- نقوم بإدخال هوست 
5- نقوم يتعليم على خيارات Online Host و Keep-Alive و User Agent 
وأخير تنقر على Save ليتم حفظ الإعدادات في تطبيق Anonytun.
 
Host orange anonytun

بعد حفظ الإعدادات إظغطوا إلى إتصال في تطبيق وسيبدأ الإتصال بالانترنت وأوضح أنه يجب توفرك على عرض *6 ليعمل تطبيق ويتصل بالانترنت مجانا.

وهنا نقدم لكم المزيد من هوستات اورنج أخرى تعمل بشكل جيد Host orange anonytun .

1- app.twitter.com
2- m.instagram.com
3- app.snapchat.com

كانت هذه طريقة تشغيل الانترنت مجانا في أورنج بواسطة هوستات Anonytun ويجب توفركم على عرض *6 لكي يتمكن تطبيق من تفعيل النت المجاني.

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق