كيف يمكنني الإستفادة من هدية Orange يوم الجمعة

 orange

كيف يمكنني الإستافدة من هدية يوم الجمعة في شبكة الإتصال Orange ؟ كل يوم الجمعة  orange كتهديكوم هدية يكفيكم تسجيل في موقع أورنج وستصبحون مؤهلين للحصول على هديتكم كل جمعة عن طريق تطبيق orange et moi أو إرسال 1 إلى رقم 3030 وستحصل على هديتك فورا.

كما أصبح تحفز العديد من شركات الإتصال زبائنها وكسب تقتهم عن طريق مسابقات أو تقديم هدايا أسبوعية لهذا تقدم لكم أورنج هدية كل يوم الجمعة مجانا وقد أطلقت أورنج تطبيق orange et moi من اجل إختيار الهدية التي تناسبكم من بين دقائق من المكالمات أو رسائل نصية وأنصحكم بتثبيت تطبيق orange et moi لإختيار الهدية يوم الجمعة عكس طريقة تقليدية لاتمكنكم من إختيار هديتكم.

كيف يمكنني الإستافدة من هدية يوم الجمعة في orange


يمكن لك الاستفاذة من هدية الجمعة : عبارة عن مكالمات او رسائل نصية، فقط بإرسال الرقم 1 إلى الرقم 3030 أو عبر التطبيق Orange et Moi من أجل اختيار الهدية المناسبة لك حسب إحتياجك لها مع العلم يجب عليك تكون مسجل في فضاء أورنج أو تسجيل عبر تطبيق Orange et Moi بكتابة رقمك والإسم وستصلك كود تفعيل في رسالة نصية أدخل ذلك الكود ويكون حسابك في فضاء أورنج جاهز لإستفادة من هدايا يوم الجمعة.

كنات هذه طريقة الإستفادة من هدية يوم الجمعة التي تمنحها أورونج كل أسبوع لزبائنها الذين يستعملون أرقام أورنج وفي الموضوع تالي تحميل تطبيق Orange et Moi للإختيار هدية يوم الجمعة وإذا كنت تواجه صعوبة في الإستفادة من هديتك فلا تتردد في طرح مشكلتك في تعليقات وسنجيبك بأفضل الحلول للكي تحصل على هديتك وبتوفيك للجميع.

لا تقرأ وترحل فإن إستفدت شارك بتعليق منك كيفما كان وشكرا

اضغط هنا للتعليق