خدمة تحويل الرصيد Switch في إتصالات المغرب

 خدمة تحويل الرصيد Switch في إتصالات المغرب

إن كنت من مستعملي شريحة إتصالات المغرب إليكم خدمة جديدة Switch لتحويل رصيد في خطكم بحيث يمكن من تحويل رصيد من دقائق إلى الأنترنت أو العكس تحويل رصيد إتصالات المغرب من الانترنت إلى دقائق بفضل خدمة Switch بدل رصيد جوال وخود راحتك.

طريقة تحويل رصيد في تصالات المغرب Maroc Telecom


نشرح لكم طريقة تحويل رصيد في إتصالات المغرب بحيث يمكن لكم بفظل خدمة سويتش Switch من تحويل رصيد خطكم إن كان لكم رصيد من دقائق على هاتفكم وتريد استعمال الأنترنت يمكن لكم بفضل الخدمة الجديدة من تحويل رصيد دقائق إلى رصيد الانترنت 4G.

بدل كيف مابغيتي مع سويتش Switch ديال إتصالات المغرب اليوم تقدر تبدل رصيد ديال الانترنت بالمكالمات والمكالمات بالانترنت في أي وقت وشحال مابغيتي نتا لي تختار مع سويتش Switch إتصالات المغرب بدل رصيدك جوال وخود راحتك.

أولا عليكم تسجيل في فضاء إتصالات المغرب سبق وشرحنا كيفية تسجيل في خدمة selfcare iam لإتصالات المغرب  

بعدها سجلو دخول إلى موقع monespacemt.iam.ma وصور تالية توضح القيام بذلك.

خدمة تحويل الرصيد Switch في إتصالات المغرب

خدمة تحويل الرصيد Switch في إتصالات المغرب

بعد دخول إلى فضاء الخدمات النقر على Convertir mon solde وإختيار العملية ومن ثم تحديد دقائق أو الانترنت وستتوصلون برسالة بها كود تأكيد تحويل رصيد على خطكم.

2 comments

avatar

السلام عليكم
بغيت نعرف واش الخدمة ديال Switchواش خدامة ديما ولا غير عرض اوداز
واش هو ديال الفورفي ولا ديال جوال عادي
المرجو الجواب في الحين وكثير من الشكر

avatar

وعليكم سلام أخي هو ليس بعرض وإنما سويتش Switch هي خدمة جديدة تضيفها إتصالات المغرب إلى خدماتها حاليا خدامة لأصحاب جوال بحيث يمكن لهم تحويل المكالمات إلى أنترنت أو تحويل الأنترنت إلى دقائق من المكالمات

نجيب عن جميع الأسئلة المطروحة في تعليقات

اضغط هنا للتعليق